اقراص كارنيفيتا فورت لزيادة الحيوانات المنوية Carnivita Forte Tablets

كتابة: وليد بدوي - آخر تحديث: 16 فبراير 2024
اقراص كارنيفيتا فورت لزيادة الحيوانات المنوية Carnivita Forte Tablets

اقراص كارنيفيتا فورت لزيادة الحيوانات المنوية Carnivita Forte Tablets ويقدم لكم موقع لحظات بعض نصائح وطرق استخدام دواء اقراص كارنيفيتا فورت لزيادة الحيوانات المنوية Carnivita Forte Tablets يعتبر كارنيفيتا فورت أقراص دواء لزيادة الحيوانات المنوية حيث يحتوى عقار Carnivita Forte Tablets على المادة الفعالة ل – كارنيتين وهو حمض أميني له دور فعال في علاج عملية حرق الدهون بالجسم كما يساعد أيضا في علاج نقص مادة الكارنيتين عند الكبار والأطفال فوق 12 عام ويساهم في إمداد الجسم بالمواد الغذائية اللازمة عن طريق نقل الأحماض الدهنية إلى خلية الميتوكوندريا التي يحتاجها الجسم وتتحول إلى كمية كبيرة من الطاقة للقيام بكافة الوظائف الحيوية ولذلك يستخدم دواء كارنيفيتا فورت أقراص فى علاج أمراض القلب والشرايين .

 

كبسول كارنيفيتا فورت يحتوي على ل- كارنيتين L-carnitine و هو حمض أميني هام لعلاج النقص في مادة الكارنيتين في الكبار و الأطفال فوق سن 12 سنة و أيضا يقوم كبسول كارنيفيتا فورت بإمداد الجسم بما يحتاجه من الطاقة للقيام بالوظائف الحيوية و يصفه أطباء العقم و الذكورة كثيرا للرجال الذين يعانون من نقص في عدد و/ أو حركة الحيوانات المنوية لأنه يساعد على زيادة عدد الحيوانات المنوية و بالتالي علاج العقم.

دواعى الاستعمال لدواء كارنيفيتا فورت

1- يستخدم الدواء فى علاج الذبحة الصدرية كما يمكن ان يعالج الدواء ضعف عضلة القلب ، بالاضافة الى انه يمكن ان يعالج ضعف الدورة الدموية .

2- يستعمل الدواء في تحسين معدل الخصوبة عند الرجال كما يمكن ان يقوم الدواء بعلاج إعتلال الأعصاب عند مرضى السكر ، بالاضافة الى انه يمكن علاج ارتفاع نشاط الغدة الدرقية .

3- يساعد الدواء فى تخفيف وزن الجسم كما يمكن ان يعالج تأخر الانجاب لأنه يعمل على زيادة الحيوانات المنوية ، بالاضافة الى انه يستخدم في تحسين الخصوبة وعلاج العقم وتأخر الإنجاب عند الرجال .

الجرعة وطريقة الاستعمال لدواء كارنيفيتا فورت

– الجرعة المعتادة للبالغين هى : قرص واحد مرة واحدة يوميا كما يلزم استشارة الطبيب المعالج قبل أخذ الدواء لمعرفة أوقات الجرعات اللازمة حسب حالة المريض .

الاثار الجانبية لدواء كارنيفيتا فورت

– قد يحدث أحيانا الشعور بالاسهال وتقلصات فى المعدة كما يمكن ان يسبب تغيرات فى رائحة الجسم .

موانع الاستعمال لدواء كارنيفيتا فورت

1- يمنع استخدام الدواء للاشخاص الذين يعانون من فرط الحساسية لاحدى مكونات الدواء او اى مكون أخر من مكونات الدواء الاخرى .

2- يحذر تناول الدواء للمرضى الذين يعانون من أمراض الكلى أو الغسيل الكلوى ، كما لا يمكن استعمال الدواء للاشخاص الذين يعانون من بمرض السكر ويتم علاجهم بالأنسولين .

سعر الدواء كارنيفيتا فورت

– يتوافر دواء كارنيفيتا فورت فى الأسواق المصرية بسعر 92.50 جنية مصري للعلبة كاملة.

سعر كبسول كارنيفيتا فورت – سعر دواء كارنيفيتا فورت حبوب

سعر علبة كبسول كارنيفيتا 30 كبسولة 3 شرائط
92.5 جنيه مصري

سعر شريط كارنيفيتا فورت كبسول 10 كبسولات

30.75 جنيه مصري
سعر كارنيفيتا محلول للفم – سعر كارنيفيتا شراب 30% Carnivita oral solution price
33 جنيه مصري

التالي
كلمات اغنية لو فيي اليسا
السابق
مثلث حلايب السوداني “