اقراص كاماجرا لعلاج ضعف الانتصاب وسرعة القذف عند الرجال Kamagra Tablets

كتابة: اية ابراهيم - آخر تحديث: 22 أبريل 2024
اقراص كاماجرا لعلاج ضعف الانتصاب وسرعة القذف عند الرجال Kamagra Tablets

نقدم لكم من جديد في موقعنا المميز هو عن الكثير من الادويه وتستخدم الادويه الشعور ضعف الانتصاب وسرعة القذف عند الرجال وهو دواء كاماجرا أقراص دواء وهو يحتوي ماده فعاله وهي سيلدنافيل والتى تعمل على تثبيط أنزيم فسفودايستراز 5 في القضيب وهو انزيم وجد فى العديد من الانسجة فى الجسم فانه يساعد على منع الاوعية الدموية مماينتج عنه انتصاب الناتج عند تحفيز الجنسي وكل هذا علي موقع لحظات تابعونا ليصلك كل ماهو جديد …

دواعى الاستعمال لدواء كاماجرا أقراص

دواعى الاستعمال لدواء كاماجرا أقراص انه يستخدم لعلاج الضعف الانتصاب عند الرجال وهي من الحالات الاتيه :

 

– يستخدم الدواء فى علاج ضعف القدرة علي الإنتصاب لدي الرجال كما يقوم بعلاج ايضا ارتفاع ضغط الدم الشرياني الرئوي ، بالاضافة الى علاج سرعة القذف .

الجرعة وطريقة الاستعمال لدواء كاماجرا أقراص

الجرعة وطريقة الاستعمال لدواء كاماجرا أقراص المستخدمه عند تناول هذا الدواء وهي تعمل علي الحالات الاتيه :

 

– الجرعة المعتادة للبالغين هى :

قرص واحد 100 مجم قبل الجماع بحوالي ساعة ويتم استشارة الطبيب المعالج قبل اخذ الدواء لمعرفة اوقات الجرعات المناسبة حسب حالة المريض .

الاثار الجانبية لدواء كاماجرا أقراص

الاثار الجانبية لدواء كاماجرا أقراص وهي من الحالات التي تتم في الجسم بالاضافة الى انه يمكن ان يحدث انسداد او سيلان الانف وهي الحالات الاتيه :

 

1- قد يسبب الدواء عدم وضوح الرؤية كما يمكن ان يحدث الام فى العضلات واحمرار الوجه ، بالاضافة الى انه يمكن ان يحدث انسداد او سيلان الانف .

2- احيانا يسبب الدواء إنخفاض حاد في ضغط الدم كما يمكن ان يحدث سرعة فى ضربات القلب ، بالاضافة الى انه يمكن ان يكون هناك التهاب الجيوب الانفية .

3- قد يحدث احيانا ضيق فى الحلق وجفاف العين كما يمكن ان يسبب الدواء الشعور بالحكة والطفح الجلدى ، بالاضافة الى انه يمكن ان يحدث حرقان بالمعدة .

4- من المحتمل ان يكون هناك الشعور بالصداع وعسر الهضم كما يمكن ان يسبب الدواء بعض الام فى الظهر ، بالاضافة الى إرتفاع ضغط العين .

موانع الاستعمال لدواء كاماجرا أقراص

موانع الاستعمال لدواء كاماجرا أقراص وهي من موانعها هي التحذير من تناول هذا الدواء عدم استخدام الدواء للاشخاص الذين يعانون من من ضغط الدم المرتفع  وهي من الحالات الاتيه :

 

1- يحذر تناول الدواء للمرضى الذين يعانون من قصور فى وظائف الكبد والكلى ، كما لا يمكن استعمال الدواء للاشخاص الذين يعانون من مشاكل فى القلب .

2- يمنع تناول الدواء للاشخاص الذين يعانون من فرط الحساسية لاحدى مكونات الدواء او اى مكون اخر من مكونات الدواء الاخرى .

3- عدم استخدام الدواء للاشخاص الذين يعانون من من ضغط الدم المرتفع ، كما لا يمكن استعمال الدواء للمرضى الذين يعانون من قرحة المعدة .

 

ولمعرفه المزيد من الادويه و موانع الاستعمال لدواء كاماجرا أقراص و الاثار الجانبية لدواء كاماجرا أقراص زوروا موقعنا “لحظات”

التالي
وصفات الارز
السابق
موضوع تعبير عن التلوث