اقراص نيوروروبين فورت لعلاج التهاب الاعصاب Neurorubine Tablets

كتابة: اية ابراهيم - آخر تحديث: 16 فبراير 2024
اقراص نيوروروبين فورت لعلاج التهاب الاعصاب Neurorubine Tablets

نقدم لكم من جديد في موقعنا المميز هو عن الكثير من الادويه وتستخدم الادويه عند الشعور بالم وهو دواء نيوروروبين فورت أقراص دواء لعلاج التهاب الاعصاب والامراض الروماتيزمية وانه يحتوي علي ماده فعاله وهي فيتامين ب المركب وهي من الفيتامينات التي تذوب في الماء وتعد من أهم المواد الفعاله من الفيتامينات المطلوبه داخل الجسم وذلك لدورها في تكوين الإنزيمات الخاصة بالهضم بالإضافة لأهميتها في الحفاظ على سلامة وكفاءه الأنسجة وكل هذا علي موقعنا لحظات تابعونا ليصلك كل جديد .

دواعى الاستعمال لدواء نيوروروبين فورت

دواعى الاستعمال لدواء نيوروروبين فورت وهي منها أقراص دواء لعلاج التهاب الاعصاب والامراض الروماتيزمية وهي عباره عن اهميه الفيتامينات المهمه في جسم الانسان وهي من الحالات الاتيه :

 

1- يستخدم الدواء فى علاج التهابات الاعصاب الناتجة عن مرض السكري كما يمكن ان يعالج الام العصب الثالث ، بالاضافة الى انه يمكن معالجة التهابات العصب البصري .

2- يستعمل الدواء فى معالجة إالتهاب الاعصاب الحاد او المزمن كما يستخدم ايضا فى العلاج والوقاية من نقص فيتامين ب وخاصة في حالات الإحتياج مثل فترة النقاهة .

3- يعمل الدواء فى علاج الالام الناشئة عن إالتهاب الأعصاب كعرق النسا كما يمكن ان يعالج حالات الأنيميا المختلفة ، بالاضافة الى انه يمكن ان يستخدم كعلاج مساعد في حالات الصداع النصفى .

4- يقوم الدواء فى تحسين وظائف الكبد في حالات الإلتهاب الكبدي وتليف الكبد كما يمكن ان يعالج الانزلاق الغضروفى ، بالاضافة الى اه يمكن علاج حالات تلف الاعصاب نتيجة اصابات العمود الفقرى .

الجرعة وطريقة الاستعمال لدواء نيوروروبين فورت

الجرعة وطريقة الاستعمال لدواء نيوروروبين فورت حالات إلتهابات الأعصاب الشديدة فيمكن زيادة الجرعة لقرصين مرتين يوميا كما يلزم استشارة الطبيب المعالج قبل اخذ الدواءوهي من الحالات الاتيه :

 

– الجرعة المعتادة للبالغين هى :

قرص واحد ثلاث مرات يوميا ، أما في حالات إلتهابات الأعصاب الشديدة فيمكن زيادة الجرعة لقرصين مرتين يوميا كما يلزم استشارة الطبيب المعالج قبل اخذ الدواء لمعرفة اوقات الجرعات اللازمة حسب حالة المريض .

الاثار الجانبية لدواء نيوروروبين فورت

الاثار الجانبية لدواء نيوروروبين فورت لا توجد اي اثار جانبيه لان هذا الدواء يعمل علي معالجه التامه وهي منها التالي :

 

 

– الدواء أمن تماما اذا تم استخدامة بالجرعة الموصى بها من قبل الطبيب المعالج .

موانع الاستعمال لدواء نيوروروبين فورت

موانع الاستعمال لدواء نيوروروبين فورت انة لايوجد اى تاثير على الجنين خلال الثلاث اشهر الاولى من الحمل وبالتالى خلال باقى شهور الحمل والرضاعة الطبيعية وهي من الحالات الاتيه :

1- يمنع تناول الدواء للاشخاص الذين يعانون من فرط الحساسية لاحدى مكونات الدواء او اى مكون اخر من مكونات الدواء الاخرى .

2- يستعمل نيوروروبين فورت اثناء الحمل والرضاعة الطبيعية حيث ان الدراسات اثبتت انة لايوجد اى تاثير على الجنين خلال الثلاث اشهر الاولى من الحمل وبالتالى خلال باقى شهور الحمل والرضاعة الطبيعية .

 

ولمعرفه المزيد عن الادويه واستخدمها وموانع الاستعمال لدواء نيوروروبين فورت زوروا موقعنا المميز هو “لحظات”

التالي
رسائل عن عيد الأم – مسجات لست الحبايب
السابق
تردد قناة البصيرة الجديد 2024 على نايل سات