اقراص نيورين لعلاج التهابات الجيوب الانفية Neorin Tablets

كتابة: اية ابراهيم - آخر تحديث: 16 فبراير 2024
اقراص نيورين لعلاج التهابات الجيوب الانفية Neorin Tablets

نقدم لكم من جديد في موقعنا المميز هو عن الكثير من الادويه وتستخدم الادويه في جميع الامراض وهو دواء نيورين أقراص لعلاج التهابات الجيوب الانفية هو ايضا المسؤول عن اعراض الحساسية وهو من الجيل الثاني من مضادات الهيستامين حيث يعمل على تثبيط مستقبلات الهيستامين HI وبالتالي يخفف من أعراض الحساسية بشكل خفيف و لا يسبب النعاس ولذلك يستخدم دواء نيورين أقراص فى علاج التهابات الانف الموسمية وكل هذا علي موقع لحظات وتبعونا ليصلك كل ماهو جديد .

دواعى الاستعمال لدواء نيورين أقراص

دواعى الاستعمال لدواء نيورين أقراص و يستعمل الدواء للتخفيف من اعراض الحساسية كما يمكن ان يعالج التهابات الجيوب الانفية وهي من الحالات الاتيه :

 

1- يستخدم الدواء فى علاج التهاب الانف التحسسي الموسمى كما أنه يعمل على التخفيف من شدة العطاس ، بالاضافة الى معالجة تهيجات الانف والعين .

2- يستعمل الدواء للتخفيف من اعراض الحساسية كما يمكن ان يعالج التهابات الجيوب الانفية ، بالاضافة الى انه يمكن معالجة الحكة واحمرار الجلد الناتجة عن حالات من الارتكاريا .

الجرعة وطريقة الاستعمال لدواء نيورين أقراص

الجرعة وطريقة الاستعمال لدواء نيورين أقراص اخذ الدواء لمعرفة اوقات الجرعات المناسبة حسب حالة المريض ويستخدم تحت اشراف الطبيب وهي من الحالات الاتيه :

 

– الجرعة المعتادة للبالغين هى :

قرص واحد فقط مرة واحدة يوميا ويلزم استشارة الطبيب المعالج قبل اخذ الدواء لمعرفة اوقات الجرعات المناسبة حسب حالة المريض .

الاثار الجانبية لدواء نيورين أقراص

الاثار الجانبية لدواء نيورين أقراص و هو دواء نيورين أقراص لعلاج التهابات الجيوب الانفية وهو من الحالات الاتيه :

 

– قد يحدث احيانا الشعور بالصداع والتعب كما يمكن ان يسبب الدواء التهاب فى الفم والشعور بالدوخة ، بالاضافة الى التهابات في البلعوم .

موانع الاستعمال لدواء نيورين أقراص

موانع الاستعمال لدواء نيورين أقراص لا يمكن استعمال الدواء فى مرحلة الحمل لانه قد يلحق الجنين بالاضرار وهي من الحالات لاتيه :

 

1- يمنع تناول الدواء للاشخاص الذين يعانون من فرط الحساسية لاحدى مكونات الدواء او اى مكون اخر من مكونات الدواء الاخرى ، كما يحذر استخدام الدواء للاشخاص الذين يعانون من أمراض فى الكبد والكلى .

3- لا يمكن استعمال الدواء فى مرحلة الحمل لانه قد يلحق الجنين بالاضرار فمن الممكن ان يحدث تشوهات خلقية بسبب استخدام الدواء ، كما لا يمكن استعمال الدواء فى مرحلة الرضاعة الطبيعية لان الدواء يمر فى حليب الام مما قد يؤدى الى خطورة على حياة الطفل الرضيع لذلك ينصح باستشارة الطبيب المعالج قبل اخذ الدواء خلال مرحلتى الحمل والرضاعة الطبيعية .

 

ولمعرفه المزيد من الادويه و موانع الاستعمال لدواء نيورين أقراص و الاثار الجانبية لدواء نيورين أقراص و الجرعة وطريقة الاستعمال لدواء نيورين أقراص زوروا موقعنا “لحظات”

التالي
تفسير حلم رؤية الزهور في المنام
السابق
نصائح اسلامية