“الأسود يليق بك” شعار إيلي صعب 2024

كتابة: شيماء العميري - آخر تحديث: 16 فبراير 2024
“الأسود يليق بك” شعار إيلي صعب 2024

إذا كنت تبحثين عن الإثارة والقوة والغموض فستجدينها واضحة بشدة في أزياء إيلي صعب Elie Saab لربيع وصيف 2024، بأسبوع الموضة بباريس. اتجه المصمم اللبناني الشهير إيلي صعب إلى اللون الأسود ليصمم أجمل أزياء بلمسته البارعة والتي لا يستطيع اثنان أن يختلفا عليها أو على حرفيته في تتويج المرأة بشكل لا مثيل له. احدث صيحات الموضة في عالم الازياء واجمل الموديلات في عالم الازياء واخر صيحات الموضة لربيع وصيف 2024 وكل ماهو جديد وحصري في عالم الازياء علي موقع لحظات لمعرفة المزيد عن احدث صيحات الموضة واجمل الموديلات وارقي الاطلالات في عالم الازياء زوروا موقعنا لحظات لكل ماهو جديد ومميز في عالم الازياء

اجمل صيحات الموضة بالفستان الاسود

“الأسود يليق بك” هذا هو الشعار الذي رفعه ضمنيا إيلي صعب Elie Saab من خلال تصميماته الفريدة في مجموعة 2024. اتجه إيلي صعب Elie Saab إلى الدانتيل والشيفون وصنع منهم أجمل فساتين سهرة يمكن أن تتألق بها المرأة في مناسبتها الخاصة والسهرات.

ارقي الاطلالات بالفستان الاسود

لم يغفل إيلي صعب Elie Saab الفراء والجلد ليشكل منهما الجواكيت وموديلات الكاب اللازمة لإطلالة جذابة في الشتاء، كما برع في تقديم فساتين من الجلد المفرغ لعمل نقوش بارزة غاية في الجاذبية.

احدث الموديلات بالفستان الاسود

اتخذت التطريزات شكلاً مميزاً وجديداَ في أزياء إيلي صعب Elie Saab لربيع وصيف 2024 ، فجاءت بارزة وهذا النوع المميز من التطريز اضفى على المجموعة مزيدا من الرقي.

التالي
تفسير معني حلم سورة الفيل في الحلم لابن سيرين وابن شاهين
السابق
موضوع تعبير عن الارهاب بالتفاصيل