الخيانة وبرج القوس

كتابة: جنات ابو السعود - آخر تحديث: 16 فبراير 2024
الخيانة وبرج القوس

الخيانة تقع من كلا الزوجين ولا تاتي من فراغ وانما لها اسبابها وبواعثنا واغراضها المباشرة والغير مباشرة و هناك أسباب كثيرة قد تدفع الزوج إلى الخيانة و لكن هذه الأسباب ليست مبرر إطلاقا لقيامه بارتكاب مثل هذا الفعل المدمر لكل شيء في الحياة الزوجية، الخيانة الزوجية هي سلوك سيء جداً يتبعه الكثير من المشاعر السلبية والمشاكل التي قد تؤدي إلى انتهاء الحياة الزوجية فعند معرفة الزوجة بخيانة زوجها لها يحدث لها صدمة و تصبح حائرة في البحث عن السبب الذي جعل زوجها يفعل مثل هذا الفعل البشع، و قد يخون الزوج زوجته على الرغم من عدم تقصيرها في متطلباته الزوجية أو المنزلية تابعونا في هذا المقال عبر موقع لحظات .

دوافع برج القوس في الخيانة

الخيانة وبرج القوس

الخيانة وبرج القوس

يتمتع مواليد برج القوس بشخصية حيوية وحماسية فهم يستطيعون التركيز في أكثر من عمل في نفس التوقيت كما يتصفون بالطموح والمسؤولية ويستطيعون النجاح في الأعمال التجارية التي تتطلب حركة وسفر كما يجيدون التعامل مع الضغوط والمشاكل التي تواجههم.

ويميل مواليد برج القوس إلى الحرية والاستقلال في كل شيء فهم يكرهون القيود والضوابط المختلفة لذلك يندفعون نحو الخيانة عندما يتعرضون للقيود من قبل الشريك حيث يتجهون إلى البحث عن أشخاص آخرين يشعرون معهم بالإستقلال والراحة النفسية.

وقد يقبل مواليد برج القوس على الخيانة عندما يشعرون بالملل في العلاقة حيث يبحثون عن مغامرات وعلاقات جديدة أكثر إثارة ومتعة.

يميل مواليد برج القوس إلى الدخول في علاقة عاطفية مستقرة ومتوازنة يسودها الحب والوفاق والحرية كما يمنحون الشريك الثقة الكاملة لذلك لا يسامحون في حق الخيانة وعندما يتعرضون إليها لا يترددون لحظة في إنهاء العلاقة فهم لا يستطيعون الاستمرار في علاقة يشوبها الخداع والكذب والخيانة.

رجل برج القوس والخيانة

يتميز رجل برج القوس بالوضوح والشجاعة فهو يميل دائماً إلى المصارحة كما يكره الكذب والخداع ويتسم أيضاً بالعصبية والتسرع والإندفاع فهو يتخذ ردود أفعال انفعالية خاصة في أوقات الغضب والعصبية ويعشق الرجل القوس الحرية كما يميل إلى الإبداع والإبتكار.

ويندفع رجل برج القوس إلى الخيانة عندما يفتقد الشعور بالمتعة في علاقته مع الشريكة حيث يلجأ إلى البحث عن الإثارة والمتعة لدى نساء آخرين كما يتعمد الرجل القوس الخيانة عندما تحاول الشريكة السيطرة عليه والتحكم فيه.

امرأة برج القوس والخيانة

تتمع امرأة برج القوس بشخصية اجتماعية فهي تهوى الظهور والبروز في المناسبات والأنشطة المختلفة كما تتمتع بشبكة واسعة من العلاقات والأصدقاء الذي تتشارك معهم مغامراتها المثيرة والحماسية وتتصف المرأة القوس أيضاً بالمرونة فهي تتقبل الآراء ووجهات النظر الأخرى وتختار منها ما يحقق الصالح.

وقد تقبل المرأة القوس على الخيانة عندما تشعر بالملل في علاقتها مع الشريك حيث تتجه إلى خوض مغامرات جديدة ولكن سرعان ما تشعر بالذنب وتأنيب الضمير.

 

للمزيد من خيانة الابراج زوروا الموقع الرسمي  ” لحظات ” اكبر موقع في الشرق الاوسط والعالم كله .

نسبة خيانة برج القوس

  • برج القوس يميل إلى الخيانة بنسبة 16%: الرجل من برج القوس يحبّ الحرية ويفضّل ألّا يكون ملتزماً بالقواعد والشروط التي تفرضها أيّة علاقة. يبحث برج القوس عن الأمور الجديدة والمغامرات في حياته العاطفية لذلك يُعتبر من الأقل وفاءً.

التالي
احدث صور بيبى جامده
السابق
معنى اسم اسينات asinat وصفاتها