امبولات ليفابيون فيتامين لعلاج التهاب الاعصاب Livabion Ampoules

كتابة: اية ابراهيم - آخر تحديث: 16 فبراير 2024
امبولات ليفابيون فيتامين لعلاج التهاب الاعصاب Livabion Ampoules

نقدم لكم من جديد في موقعنا المميز هو عن الكثير من الادويه وتستخدم الادويه في جميع الامراض وهو دواء ليفابيون أمبولات دواء فيتامين لعلاج التهاب الاعصاب وهو حمض الاورتيك يساعد على امتصاص حمض الفوليك كما يساعد ايضا على بناء خلايا الكبد ولذلك يستخدم دواء ليفابيون أمبولات في علاج التهاب الاعصاب وخاصة لدى مرضى السكروهو يحتوى علي ماده فعاله وهي الفيتامينات فيتامين ب 12 يساعد على امتصاص حمض الفوليك كما يساعد ايضا على بناء خلايا الكبد ولذلك يستخدم دواء ليفابيون أمبولات في علاج التهاب الاعصاب وخاصة لدى مرضى السكر وكل هذا علي موقع لحظات .

دواعى الاستعمال لدواء ليفابيون أمبولات

دواعى الاستعمال لدواء ليفابيون أمبولات و يساعد الدواء فى علاج فقر الدم بسبب نقص حمض الفوليك كما يمكن ان يعالج الالام الروماتيزمية وارتعاش اليدين وهي من الحالات الاتيه :

 

1- يستخدم الدواء فى علاج الام المفاصل والعضلات كما يقوم بمعالجة الامراض المزمنة المختلفة كأمراض الكبد ، بالاضافة الى استخدامة بعد العمليات الجراحية .

2- يستعمل الدواء فى معالجة التهاب الاعصاب وخاصة لدى مرضى السكر كما يستخدم ايضا لعلاج القئ والغثيان لدى السيدات والحوامل ، بالاضافة الى علاج الالام العصبية .

3- يساعد الدواء فى علاج فقر الدم بسبب نقص حمض الفوليك كما يمكن ان يعالج الالام الروماتيزمية وارتعاش اليدين ، بالاضافة الى علاج الام منطقة العمود الفقرى .

الجرعة وطريقة الاستعمال لدواء ليفابيون أمبولات

الجرعة وطريقة الاستعمال لدواء ليفابيون أمبولات و يساعد الدواء فى علاج فقر الدم بسبب نقص حمض الفوليك كما يمكن ان يعالج الالام  وهي من الحالات الاتيه :

 

– الجرعة المعتادة للبالغين هى :

أمبول واحد فقط يوميا وبحد اقصى ثلاث مرات فى الاسبوع .

الاثار الجانبية لدواء ليفابيون أمبولات

الاثار الجانبية لدواء ليفابيون أمبولات التي تحدث في الجسم من الاثار الجانبية لدواء ليفابيون أمبولات وهي من الحالات الاتيه :

 

– لا توجد اثار جانبية معروفة فيلزم استشارة الطبيب المعالج

موانع الاستعمال لدواء ليفابيون أمبولات

موانع الاستعمال لدواء ليفابيون أمبولات و عدم استخدام الدواء فى مرحلة الحمل كما لا يمكن استخدامة فى مرحلة الرضاعة الطبيعية وهي من الحالات الاتيه :

 

1- يمنع تناول الدواء للاشخاص الذين يعانون من فرط الحساسية لاحدى مكونات الدواء او اى مكون اخر من مكونات الدواء الاخرى .

2- عدم استخدام الدواء فى مرحلة الحمل كما لا يمكن استخدامة فى مرحلة الرضاعة الطبيعية لان الدواء يمر فى حليب الام مما يؤدى الى خطورة على حياة الطفل الرضيع لذلك ينصح باستشارة الطبيب المعالج قبل اخذ الدواء خلال مرحلتى الحمل والرضاعة الطبيعية .

 

ولمعرفه المزيد من الادويه و موانع الاستعمال لدواء ليفابيون أمبولات و الاثار الجانبية لدواء ليفابيون أمبولات زوروا موقعنا “لحظات”

التالي
تفسير حلم رؤية القتل فى المنام لابن سيرين والامام الصادق
السابق
طريقة الملفوف بدبس الرمان