اهم صفات برج العقرب

كتابة: Saber_ ibrahem - آخر تحديث: 16 فبراير 2024
اهم صفات برج العقرب

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته سوف يقدم لكم موقع لحظات اكبر واجمل الأبراج و خاصتاً برج العقرب . برج العقرب هو من اميز الأبراج يوجد به مميزات وعيوب كثيره لكنه طيب وعطوف وحساس ولديه روح المغامره وذاكي وطيب القلب ويحب روح التشجيع من اقرب الناس له وهو يحب شريك حياته ويقدره وكل هذا علي موقعنا اكبر موقع في الشرق الأوسط والعالم العربي

صفات برج العقرب

لا تستطيع الهروب من نظرته إنها نظرة الأفعى التى تسحر العنكبوت، عيناه تريان كل شئ، تفرضان نفسهما وتستعملان نفوذهما، وإذا كان للشيطان نظرة كان بالإمكان تصور هذه النظرة بالذات، تلمع عيناه بأضواء جميلة وناعمة عندما يريد أن يوقع أحد فى شباكه ويبتسم بفرح فى السر عندما يكون قد نفذ مقلبًا بطريقته الخاصة.

إن مولود برج العقرب يقلق ويعرف ذلك، ويحاول الاحتفاظ بهذه السلطة الشيطانية، فنظرته ثاقبة وساحرة إنها تشبه نظرة الرسام الذى يتفحص لوحته، كما أن عضلاته قوية وطاقته مركزة مثل الوحوش الكبيرة، ولديه أكتاف عريضة ويدان قويتان، هذا الرجل إما أن يكون وسيمًا جدًا، أو قبيحً جدًا، ولكنه قبح جذاب، والأنف قوى فى أغلب الأحيان عريض عند سطحه، ولديه شعر كثيف.

وتى أحيانًا فم مولود برج العقرب مشدودًا إلى الطرف بنوع من التكشيرة مع قهقهات قوية، ولديه أسنان حادة، وبسمة ذئب فلا تستطيع امرأة مقاومته إذا كانت تشعر بشئ من الأنوثة، ولكنه عنيف فى كلامه، ناعم فى حركاته أو العكس بالعكس حسب اللعبة التى يلعبها.

طباعه وشخصيته

لا يترك مولود برج العقرب عملاً ما لم ينتهى منه، وعندما يغرق فى الطرف المظلم من كيانه تجده قاسيًا لا يرحم الضعيف وفيه شئ من الوحشية والغيرة وعدم التساهل ويثق بغريزته وتظهر فى التعامل مع الآخرين العدائية الشديدة، ويحتق الذين لا يشاركونه طريقة تفكيره.

ويحب مولود برج العقرب اللعب بالآخرين وإيصالهم إلى حيث يريد لكنه عندما يتخلى عن ” جلد الثعبان ” محاولًا أن يصبح ” نسرًا ” يمكنه الوصول أبعد من أى مكانفطاقته المتفوقة وقدرته على التحمل وغروره وطبعه المطلق يوصلونه أحيانًا إلى تحقيق أشياء كثيرة، كما أنه يهب جسده وروحه للتوصل إلى أهداف غامضة فيضحى من وقته وصحته وحتى حياته فى سبيل قضية يتحمس لأجلها، وذكاءه عميق وكثير الفطنة ويكتشف سريعًا نقطة ضعف محدثه أو قصده.

ومن الصعب جدًا أن نعرف بما يفكر به مولود برج العقرب، فيضع حاجزًا فيما يشعر أو ينوى فعله بينه وبين الآخرين، كما أنه قوى وعنيد وصلب ويمتلك طاقة هائلة من الإرادة ومتحفظ يبقى حقيقة عواطفه لنفسه ولا يكشفها للآخرين، وقدرته على التحمل وتحقيق المستحيل أسطورية وهو حصان رابح فى كل المسابقات.

ومن الصعوبة أن يشرك برج العقرب الغير فى تنفيذ عمل أو مشروع ما لأنه يحب العمل وحيدًا ولا يشعر بحاجة إلى الآخرين، ويستطيع أن يكون إنسانًا مؤثرًا وعاطفيًا إذا استخدم طاقته فى سبيل الغير، وهو مخلص كثيرًا لأصدقائه وقد يفعل أى شئ لأجلهم، كما ان برج العقرب خطيب ناجح فجاذبيته المغناطيسية تتغلغل فى الجمهور وتؤثر بهم.

كما ان برج العقرب طموح ينتظر الفرصة المواتية للوصول إلى أكبر المناصب التى يعتقد أنها تليق به، فيتصرف ببطء ولكن بثقة، ولا يمتد لمصلحة أو لكسب صديق فالإطراء الكاذب ليس من طبعه، وإذا قال كلمة فإنه يقصدهابحذافيرها وهو يجذب إليه عادة أصدقاء مخلصين ولا حل وسط معه، فإما أن تكون صديقصا أو عدوًا، إلا ان أعداءه يقدرونه ويحترمونه ويخشون أن يتحدوه علنًا، ورغم ذلك فالعقرب لطيف جدًا وحساس تجاه المرضى والبائسين.

أصحاب برج العقرب والعمل

يمكن استعمال فطنته وذكائه فى كل المهن التى تستدعى النظر إلى الطرف الآخر، مثل عالم نفس أو طبيب نفسانى، مفتش شرطة أو طبيب جراح، أو طبيب أسنان، وقد يهتم أيضًا بالاختبارات وعلم الأحياء أو علم الإجرام، ومن اهتماماته أيضًا العلوم الباطنية والكيميائية القديمة.

تمرد برج العقرب وحبه للسلطة يدفعانه أحيانًا إلى السياسة أو الحركة النقابية فيقول لنفسه مهما حصل فالغاية تبرر الوسيلة وقد يجد نفسه إنسانًا مبدعًا نتيجة هروبه من ضيقه وقلقه، ولهذا نرى العديد من مواليد هذا البرج رسامين موهوبين يعبرون بجرأة وقوة ما لا يجرؤ أحد غيرهم عليه.
شاروخان أبرز مواليد برج العقرب شاروخان أبرز مواليد برج العقرب

مولود برج العقرب والصحة

صحته مثل الحديد ولا يستطيع أن يفهم كيف يمكن لإنسان أن يتوعك، ويستطيع أن يشعر بألف وجع دون أن تسبب تلك الأوجاع تباطؤ فى نشاطه، ومهما حصل تراه دائمًا واقفًا على قدميه أما طاقته فيأخذها من حياته الجنسية، هو عادة عاشق مكابد ولكنه قد يقع فريسة العجز الجنسى لأنه من النوع القلق.

ويتعرض مولود برج العقرب للبواسير والتشققات، وعليه معالجة نفسه أو الالتجاء إلى الجراحة وعدم الاستهتار بأوجاعه، وقد يتعرض لبعض المشاكل فى وجهه كالتهاب الجيوب الأنفية المخاطية والرشح والكدمات على الأنف.

وعلى العقرب أن يكون نشيطًا كثيرًا للحركة، فهو يحب الملاكمة والرماية وكل ما يحتاج إلى التركيز والانتباه.

ومن الناحية الغذائية مولود برج العقرب ليس من النوع الشره ونادرًا ما يتعرض للبدانة، وعليه تفادى المنبهات وكل ما يسبب التهيج من حر وبهارات وخردل، فمشاكله نفسية أكثر منها صحية.

العقرب والحب

يمتلك مولود برج العقرب طاقة جنسية هائلة وهو ينجذب إلى النساء اللاتى يملكن جاذبية جنسية قوية، كما أنه إنسان حاد الذكاء يقدر ويحترم وينجذب إلى المرأة الذكية التى تساويه فى مستواه الفكرى، ومعقد عاطفيًا ويحترم المرأة التى تملك القدرة على فهم نفسيته المعقدة، ومع ذلك هو غيور جدًا ولا يحتمل المرأة اللعوب التى تحدث عنده قلقًا عاطفيًا.

ومن المهم جدًا أن تكون حبيبة مولود برج العقرب صادقة معه لأنه يستطيع أن بقدرة عجيبة الدخول إلى أعماق نفسها واكتشاف الحقيقى من المزيفظن ويريد مولود العقرب أن يشعر بأنه سيد الموقف فى علاقته العاطفية ويحتكر لنفسه اتخاذ القرارات الرئيسية، وهو بحاجة إلى امرأة تشعر بقوته عن طريق مدحه والتطلع بإعجاب إليه لكنه رغم هذا الشعور فإنه يسعى إلى الحب العاطفى الذى يجرفه معه إلى عوالم رائعة غريبة.

ومولود برج العقرب لا يحترم سوى المرأة التى تكون ندًا له فلا راحة له فى حبه، وكان الله فى عون من تحبه دون أن تعرف لأى شئ تتعرض، ويحب العقرب دموع حبيبته وسلطة الحياة التى يمارسها عليها، ويتفنن فى رفعها من وادى اليأس إلى قمة السعادة فى الحب، فكل مولود من مواليد برج العقرب يفتش عن امرأة توصله إلى الله، إن أطهر النساء إن أخطأت مرة واحدة تصبح بالنسبة إليه سواء فيحتقرها ويذلها.

 

وللمزيد زورو موقعنا لحظات اكبر لكي تعرفو اكثر عن الأبراج زورونا علي موقعنا اكبر موقع في الشرق  الاوسط والعالم العربي

التالي
قصيدة عن الام اجمل الاشعار المعبرة واجمل ما قيل عن الام
السابق
صور كتابه كلمه بحبك