برج الثور والحب

كتابة: جنات ابو السعود - آخر تحديث: 16 فبراير 2024
برج الثور والحب

نقدم لكم اليوم برج الثور فمواليد برج الثور عاطفيين جدا ويحاولوا خلق انسجام في المنزل الزوجي والمحافظة عليه ويحاول لاقصي درجة ان يجعل شريكه سعيد ومسرور , ويتميز مواليد برج الثور بانه عاشق حالم وفي جدااا وحنانه يغمر الجميع ومن مميزاته بانه ثابت في الحب ولكن طباعه تحير الحبيب الذي يقف مذهولا امام تصرفاته فانه لايميز ان كان فرحا او لايبالي ببعض الاشياء , ومواليد برج الثور ينجذبون الي الاشخاص المخلصين  الذين يستطيعون معهم الافصاح عن مشاعرهم …… لقراءة المزيد زوروا موقعنا الرسمي ” لحظات ” .

رجل برج الثور في الحب

مولود برج الثور يعيش حالة الحب الى رمقها الأخير فهو عاشق وحالم الى أقسى الحدود ويتمتع بمشاعر جياشة دائمة تجاه الحبيب، هو زوج وفيّ ورب بيت مسؤول وحنانه يغمر الجميع. هو غفور وينسى الأذية بسرعة إن حاول الطرف الآخر بذل الجهد لذلك. مولود الثور عاطفي جدًّا ويحاول دائماً خلق الإنسجام في المنزل الزوجي والمحافظة عليه ويذهب الى أقصى الحدود في محاولة منه لجعل شريكه سعيداً، هو أيضاً رومنسي جدّاً ويقدم للمرأة كل العاطفة ويتوقع منها أن تبادله بالمثل لأنه يعتبرها ملكاً له. من ميزاته أنه ثابت في الحب ولكن طباعه تحيّر الحبيب الذي يقف مذهولاً أمام تصرفاته إذ لا يمكنه أن يميّز إن كان الثور متأثراً أو فرحاً أو غير مبال ببعض الأشياء.

كريم ومتملك

برج الثور والحب

برج الثور والحب

 

يميل الثور عادة الى المرأة الجميلة والهادئة لأنه ينسحر بجمالها الهادئ وينجذب الى ابتسامتها الجميلة والناعمة كما يدقق كثيراً بأناقتها وذوقها الرفيع. في المقابل يشتهر الثور بأنه يسعى للحصول على امرأة تعرف قيمة المال وهو متطلب في حبه وإذا أحب امرأة ذات ماض من الأفضل ألا تبوح له به. مولود الثور مميز في علاقته ففي عيد الحبيبة أو الزوجة مثلاً ينتقي أغلى الهدايا والعطور ويفرح بتقديمها لحبيبته ويتذكر دائماً أول يوم رآها فيه ولا يغفل عن أي مناسبة تتعلق بها. رجل الثور كريم جدّاً على من يحب ولا يتذمر أبداً إن أنفقت زوجته المال لشراء أشياء تخصها أو قطعة من الثياب… هو يحترمها ولا يطلب منها سوى أن تهتم به وترعى أولاده وتكون مخلصة له. الحياة مع الثور سهلة كثيراً فهو مرح ويعطي كل وقت حقّه.

امراة برج الثور في الحب

امرأة برج الثور تحب كثيرا وتهتم لأقصى درجة وتستطيع أن تكون أم عظيمة. شخصيتها رومانسة لكنها حساسة بدرحة كبيرة، لذا لا تدخل بسهولة فى أي علاقة عاطفية. وبمجرد أن تتعلق إمرأة برج الثور بشخص، فإن عواطفها تكون جياشة وتعطي الرجل الذي ترتبط به الحب، العطف، الحنان وكل ما يحتاجه. تبحث إمرأة برج الثور عن الإستقرار دائم، وتعتبر شريكا مثاليا للرجل الذي ترتبط به بشرط أن يكون مناسبا لها. فإذا شعرت إمرأة الثور بأنه ليس الشخص الأنسب لها فلن تبذل مجهود للإستمرار في هذه العلاقة. تسعى دوما وراء التواصل والتقارب العاطفي، ربما تكون مسيطرة وغيورة فى بعض الأحيان وتميل إلى الروتين الذي يبقيها فى دائرة الأمان.

برج الثور والحب

برج الثور والحب

التالي
تفسير معني حلم الجوع في الحلم لابن سيرين وابن شاهين
السابق
كم عدد الدول العربية وأسمائهم