برج العقرب والخيانة

كتابة: جنات ابو السعود - آخر تحديث: 16 فبراير 2024
برج العقرب والخيانة

رجل برج العقرب (24 اكتوبر* 22 نوفمبر)
إن له قواعده الخاصة التي يتبعها، ولا يمكن أن يسمح لأي شخص أن يتخذ قراراً خاصاً به.. “ابتعدي عن قراراته الخاصة أو أوهميه بذلك..”

إن أكثر الأشياء وضوحاً عنده “الأنا” فهو يعرف جيداً من هو وماذا يريد من الآخرين.. “لا تخشي من هذا؛ فأنت جزء منه..”

إنه لا يظهر حبه إذا أحب، ولكنه يريد الحب العاصف.. وهو يبحث عن المرأة الغامضة التي تتحداه وبذلك تثير فضوله في الغوص في أسرارها ومحاولة السيطرة عليها.. “كوني هذه المرأة، ولكن بوعي..”

ستجدينه بارداً من الخارج فقط فقد تأثر بكوكب بلوتو الذي أمده بقدرة التحكم في قسمات وجهه ومشاعره الداخلية على النحو الذي يريد، فشتان بين ما يظهره وما يخفيه، فما يظهر منه ليس سوى قناع مزيف يقصد منه تضليل الآخرين أما ما يخفيه فهو الحقيقة التي تتلخص فى كلمتين.. الانفعال والعصبية.. “إياك أن تنخدعي بهذا القناع..”

إنه حاد الذكاء يصعب قهره وإذا بالغ أحد في الإساءة إليه حطم كل ما حوله.. “حاولي أن تتحكمي في انفعالاته فقد تضركما كثيرا..”

هو يحب أن يكون بلا أصدقاء ولكنه لا ينسى أبداً المعاملة الحسنة.. “لا بأس في أن تكوني صديقته الوحيدة..”

له تأثير غريب على الناس فهو يلفت الأنظار، ويشع جواً من السحر والغموض، ولكن احذري منه إذا أحبك فسيكون غيورا إلى أقصى حد، وتقوم العلاقة على أساس السيادة، فهو سيد بيته بلا منازع، فلا تتوقعي أن تكون لك حرية اتخاذ القرار.. “تغاضي عن ذلك.. ولا تنسي أنك تحبينه…”

كوني حذرة من أي تصرف يغضبه لأنه إذا غضب سيكون تصرفه عكس ما تتوقعين.. “من الأفضل ألا تغضبيه..”
إنه لا يثق بسهولة في أي شخص، ولكنه عندما يثق بك يصبح مخلصاً معك إلى أقصى حد واكتساب هذه الثقة يأتي عن طريق الصدق والاحترام المتبادل بين الطرفين، فإذا كان سعيداً معك راضياً عنك فسوف تعيشين حياة سعيدة.. “حاولي أن تصلي إلى هذا الأمل المنشود..” تابعونا علي موقع لحظات ليصل لكم كل ماهو جديد

فتاة برج العقرب ( 24 اكتوبر * 22 نوفمبر )
إنها تميل إلى الغرور الشديد وتنظر إلى غيرها من النساء نظرة تعالٍ، وخاصة إذا تكلمت أية واحدة منهن عن المعجبين بها.. “اجعلها تتباهى بك..”

إنها لا تختار إلا الرجل القوى فهي لا تحترم إلا الرجال الأقوياء الأذكياء، ولكنها تكره الرجل ضعيف الشخصية أو الجبان ولا تحب أيضاً القاسي أو الرجل الغبي الذي يسيء التصرف.. “إياك أن تكون قاسيا غبيا..”

إذا بدأت هي بحب شخص فإنها تفرض حبها عليه بجاذبيتها وسحرها الشديد، وهو لا يملك إلا الاستجابة لها فهي تعرف أنها مرغوبة وجذابة فهي تمتاز بجمال وحضور يميزانها عن الأخريات.. “أشعرها أنها تسيطر عليك بالفعل… ولكن إياك أن تكون كذلك!!!!”

هي لا تخاف المجهول وتخطط باكراً للمستقبل، حاستها السادسة التي تتمتع بها تتيح لها أن تقرأ أفكارك.. “أنت مكشوف بالنسبة لها..”

هي طيبة القلب تحب العدل والاستقامة، ولكنها ذات ذاكرة قوية جداً.. ترتاب في كل شيء وتشك في كل من حولها.. “ستجد صعوبة في أن تجعلها تثق بك..”

حين تختلف معك وحين لا تتحمل المزيد من الضغوط تنفجر بشدة وعنف ولا تتغاضى عن أي إساءة في الحب.. هي عميقة المشاعر ومخلصة جداً ولا ترغب في العلاقات العابرة والسطحية والحب عندها هو واحة السكينة والهدوء وبر الأمان.. “كن بر أمان لها..”

حاذر من خيانتها أو خداعها فهي ذات ذاكرة قوية ولا تتحمل الخيانة مطلقاً، وهي تغار جداً على من تحب، ولكنها لا تقبل أن يغار عليها حبيبها، ولكن تأكد من أنها ستهتم بمستقبلك لأنها تحب أن يكون حبيبها صاحب طموح عالِ؛ فهي تشد من عزمه على الوصول لأعلى المناصب والمراكز لأنها تريد أن يكون زوجها سيد العالم بلا منازع.. “من الأفضل لك أن تكون سيد عالمها..”

تابعونا علي موقع لحظات اكبر موقع ترفيهي في الشرق الاوسط والعالم كله .

برج العقرب والخيانة
برج العقرب والخيانة

دوافع العقرب في الخيانة

برج العقرب والخيانة

برج العقرب والخيانة

يتمتع مواليد برج العقرب بشخصية اجتماعية وجذابة فهو يتميزون بأسلوبهم اللبق والدبلوماسي كما يحظون بمحبة وتقدير المحيطين بهم والمقربين إليهم ويتصفون أيضاً بالغموض فهم يميلون كثيراً إلى الكتمان لذلك يصعب معرفة ما يفكرون وما يدور بداخلهم.

وغالباً ما يقبل مواليد برج العقرب على الخيانة عندما يفقدون الثقة في الشريك ويشعرون بالإهمال والجفاف العاطفي حيث يتجهون إلى البحث في ماضيهم السابق عن أشخاص يستطيعون الوثوق بهم والشعور معهم بالأمان والإتزان العاطفي..

ويتميز مواليد برج العقرب بالإخلاص والوفاء الشديد كما يقدمون الكثير من التنازلات والتضحيات للحفاظ على علاقتهم العاطفية لذلك فهم لا يندفعون نحو الخيانة بسهولة لذلك يجب الحفاظ على مشاعرهم وتجنب إيذائهم أو جرحهم

برج العقرب في مواجهة الخيانة

تنعكس القدرات التخطيطية لمواليد برج العقرب على أساليبهم في مواجهة الخيانة فهم لا يظهرون ردة فعل لحظية عندما يكتشفون خيانة الشريك بل يحافظون على برودة أعصابهم ويتجهون إلى وضع الخطط بهدف الإنتقام ورد الصعفة.

وقد يصل إنتقام مواليد برج العقرب في بعض الأوقات إلى حد القتل وإرتكاب الجرائم المختلفة لذلك يجب الحذر والتفكير أكثر من مرة قبل الإقدام على خيانتهم

رجل برج العقرب والخيانة

يتميز رجل برج العقرب بالطموح والإرادة والعزيمة فهم يصرون دائماً على تحقيق أهدافهم ولا يتراجعون عنها مهما كانت الأسباب كما يتسم بالشجاعة والجرآة ولا يخشى قول الحقيقة مهما كانت الضغوطات ويتمتع الرجل العقرب بجاذبية كبيرة فهو يستطيع التأثير في النساء والإيقاع بهم.

ويندفع رجل برج العقرب نحو الخيانة عندما يتعرض للإهمال من قبل المرأة التي يعشقها حيث يتجه للبحث عن امرأة أخرى في علاقاته السابقة ليتبادل معها مشاعره ويشعر معها بالثقة

امرأة برج العقرب والخيانة

تتمتع امرأة برج العقرب بثقة عالية بالنفس تصل إلى حد الغرور أحياناً فهي تدرك حجم امكانياتها وقدراتها وتعرف جيداً ما تريد وتتميز أيضاً بالجاذبية والأنوثة فهي امرأة جميلة وذكية كما تمتلك قدرات عقلية مميزة تؤهلها للبروز في المجالات المختلفة.

وتقبل امرأة برج العقرب على الخيانة عندما تتعرض للإهمال من قبل الشريك فهي تحب الاستمتاع إلى كلمات وعبارات المدح من الرجل الذي ترتبط معه في علاقة عاطفية وعندما لا تحظى بالاهتمام الكافي تتجه إلى البحث عنه لدى آخرين.

 

للمزيد زوروا الموقع الرسمي للحظات اكبرموقع في الشرق الاوسط .

نسبة خيانة العقرب

  • برج العقرب يميل إلى الخيانة بنسبة 3%: الرجال من برج العقرب هم الأكثر وفاءً من بين كلّ الأبراج ويتوقعون المثل من الطرف الآخر. يشعرون بالغيرة ويخافون أن تتخلّى عنهم شريكتهم، لذلك هم مستعدّون لأيّ شيء بهدف المحافظة على علاقة عاطفية سليمة تدوم إلى الأبد.

التالي
بوستات مكتوبة لشهر رمضان
السابق
تردد قناة البرهان الجديد 2024 على نايل سات