تردد قناة السنة النبوية الجديد 2024 على نايل سات

كتابة: مصطفي السبكى - آخر تحديث: 16 فبراير 2024
تردد قناة السنة النبوية الجديد 2024 على نايل سات

تردد قناة السنة النبوية الجديد 2024 على الأقمار الصناعي ، هي قناة تلفزيونية سعودية تبث باللغة العربية من المدينة المنورة بث حي مباشر 24 ساعة للمسجد النبوي الشريف، تنقل جميع الصلوات مصحوبة بتعليق صوتي من مذيعي القناة لوصف الصورة ونقلها للمشاهد في أرجاء العالم، وفي خارج أوقات الصلاة تنقل صور مباشر للمسجد النبوي مع طائفة من أقوال النبي محمد صلى الله عليه وسلم، يتابعها عدد كبير من المشاهدين المسلمين في الوطن العربي وكل مكان حول العالم.

قناة السنة النبوية هي إحدى قنوات هيئة الإذاعة والتلفزيون في المملكة العربية السعودية وتضم عدد من القنوات المختلفة كا (السعودية – السعودية 2 – الإخبارية – الرياضية – الإقتصادية – الثقافية – أجيال –القرآن الكريم – السنة النبوية)

وهذا جدول تفصيلي بمعلومات استقبال البث الفضائي لتردد قناة السنة النبوية الفضائية الصحيح بعد التغيير الأخير بدون تشفير على الأقمار الصناعية ترك سات و ياه سات و يوتلسات تبث مجاناً اسم القناة على قائمة الريسيفر Al Sunnah Al Nabawiyah TV.

تردد قناة السنة النبوية على النايل سات وياه سات

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 10803 (V) 27500 – 3/4 SD
ياه سات 11747 (H) 27500 – 5/6 SD
اسم القناة على قائمة القنوات “Al Sunnah Al Nabawiyah

شاهد ايضا تردد قناة المصحف الجديد

يتم تحديث معلومات الجدول فور حدوث إي تغيرات جديدة في البيانات الخاصة لقناة السنة النبوية على الأقمار الصناعية، يسعدنا تلقي تعليقاتكم واستفساراتكم بخصوص تغير معلومات القناة، أو كيفية استقبال التردد على جهاز الريسيفر الخاص بكم.

نبذة عن قناة السنة النبوية

قام التلفزيون الخاص بالمملكة العربية السعودية بإطلاق قنوات دينية متخصصة في السنة النبوية الشريفة وشرحها بشكل مفصل، و من الجدير بالذكر أن قناة السنة النبوية متخصصة في بث أحاديث رسولنا الكريم صل الله عليه وسلم ، وكذلك بث حي ومباشر من المسجد النبوي.

تقدم قناة السنة النبوية السعودية Saudi Sunnah شرحاً مفصلاً لصحيح الأحاديث وكذلك إسنادها،

كما أنها تنقل بثاً حياً لجميع الصلوات من المسجد النبوي الشريف ، وليس لها أي اتجاهات سياسية ،

كما أنها لا تبث أي دروس دينية. وتقدم السعودية علي القمر نايل سات الكثير من القنوات الدينية المتخصصة مثال لذلك ايضا قناة القران الكريم التي تبث قرانا آناء الليل واطراف النهار بأصوات متعددة من اكبر المشايخ في المملكة العربية السعودية ونري اقبالا كبيرا علي مشاهدة هاتان القناتان بالتحديد عن باقي القنوات الاخري التي تبثها السعودية لما فيهما من روحانيات ايمانية عالية ومناظر ايمانية جليلة

وقد عرضنا علي حضرتكم التردد الجديد لقناة السنة النبوية السعودية علي الاقمار الصناعية النايل سات وعرب سات وترك سات وياة سات ونبذة عن القناة كل هذا من خلال موقع لحظات اكبر موقع ترددات في الشرق الاوسط موقع لحظات.

التالي
شذى حسون تدخل المستشفي
السابق
أسباب الدوخة عند الحامل