تردد قناة المصراوية افلام الجديد 2024 على نايل سات

كتابة: مصطفي السبكى - آخر تحديث: 16 فبراير 2024
تردد قناة المصراوية افلام الجديد 2024 على نايل سات

تردد قناة المصراوية افلام الجديد 2024  تتميز القناة عن غيرها من قنوات الأفلام الأخرى المصرية أنها تقوم بعرض جميع الأفلام من شاشة السينما إلى المنزل بشكل مستمر دون انقطاع للقناة وتبث القناة من داخل جمهورية مصر العربية وتقدم الكثير من الأفلام المصرية الحصرية كل هذا من خلال موقع لحظات والقناة مجانية غير مشفرة ترددات قنوات علي موقع لحظات.

حيث تعتبر قناة المصراوية افلام من أهم وأبرز القنوات التي تهتم بعرض الأفلام المصرية القديمة والحديثة فهي تعتبر بمثابة شاشة سينما في بيتك، فهي تهتم بعرض الأفلام الشيقة والتي يحبها الكثير من المشاهدين ويفضلون مشاهدتها أكثر من القنوات الأخرى.

هذا بالإضافة إلى الأفلام الأكشن والأفلام التي تحمل طابع الرومانسية والتي يشتاق لها الكثير من محبي الرومانسية هذا بالإضافة إلى الكثير من الأفلام التي يتم عرضها ولأول مرة وفور عرضها على شاشات السينما يتم عرضها وذلك بشكل حصري.

الجدير بالذكر أن قناة المصراوية افلام قد تغير ترددها لأكثر من مرة وذلك نظراً للتشويش الذي تعرضت له القناة من قبل، ولذلك تقوم إدارة القناة بتعديل التردد الخاص بها، على كافة الاقمار الصناعية وبالتحديد على القمر الصناعي نايل سات.

تردد قناة المصراوية افلام علي النايل سات

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11526 (H) 27500 – 7/8 SD
اسم القناة على قائمة القنوات “Al Masraweya Aflam

نبذة عن قناة المصراوية افلام

القناة تعد واحدة من أهم قنوات الأفلام في مصر والوطن العربي،

وذلك لأنها تقدم ما يبحث عنه جميع المشاهدين من بين الكثير من الأفلام العربية الذي تقدم عبر شاشات السينما المصرية،

ويتم البحث عنها من بين الكثير من قنوات الأفلام المصرية الأخرى

لأنها من أفضل القنوات الذي تقدم جميع الأفلام العربية الذي يبحث عنها المشاهد في مصر والدول العربية،

وتعمل القناة على بث وتقديم كل ما هو جديد ومتميز على مدار ال24 ساعة أون لاين دون توقف أو انقطاع،

ولا تقوم القناة ببث الكثير من الإعلانات الذي تجعل المشاهد يشعر بالممل من القناة وتقديم ما يتم البحث عنه من بين جميع القنوات الأخرى.

وقد عرضنا علي حضرتكم بعض الفقرات عن التردد الجديد لقناة المصراوية افلام علي القمر الصناعي النايل سات كل هذا من خلال موقع لحظات اكبر موقع ترددات في الشرق الاوسط والعالم موقع لحظات.

التالي
شغل شيماء عمر
السابق
كلمات وعبارات اسلامية مواثرة