تردد قناة ام بي سي مصر 2024 | تردد قناة mbc misr 2024

كتابة: احمد حمدي عبد العليم - آخر تحديث: 24 فبراير 2024
تردد قناة ام بي سي مصر 2024 | تردد قناة mbc misr 2024

تردد قناة ام بي سي مصر 2024 | تردد قناة mbc misr 2024  تردد قناة ام بي سي مصر Mbc الجديد 2024 اخر تردد ام بي سي مصر ترددات القنوات الجديدة اخر تردد ام بي سي مصر علي موقع لحظات اكبر موقع ترددات تردد ام بي سي مصر 2024 تعرض القناة الكثير من البرامج والمسلسلات وبرامج الاخبار فهي من اكبر القنوات التي يشاهدها العالم العربي اخر تردد لقناة ام بي سي مصر الجديد وتقوم القناة ايضا بعرض باقة من اجمل المسرحيات حاليا وهيا مسرح مصر فتابعوا اخر الترددات علي النايل سات وعرب سات من خلال موقع لحظات اكبر موقع ترددات في الشرق الاوسط.

تردد قناة ام بي سي مصر علي الاقمار

المدار التردد القناة معامل تصحيح الخطأ معدل التصحيح نايل سات
7 درجات غرب 12015 نايل سات 5/6 27500 2024

 

تردد قناة ام بي سي مصر على عرب سات ( بدر) MBC Masr

مشاهدة جدول معلومات القناة على القمر الصناعي عرب سات

اسم القناة على قائمة الريسيفر MBC Masr
القمر الصناعي عرب سات
التردد 11919
معدل الترميز 27500
الاتجاه 3/4
الاستقطاب افقي/ H

معلومات قناة ام بي سي مصر

قناة ام بي سي مصر، هي إحدى القنوات التابعة لمجموعة الـ ام بي سي السعودية، وهي قناة قد يشاهدها الملايين في الوطن العربي  وتركز على الأحداث السياسية والاجتماعية والفنية في مصر، انطلقت القناة في أواخر عام 2012، ونجحت منذ أيامها الأولى في تحقيق نجاح كبير أسوة بسائر قنوات الـ MBC، حيث تعاقدت مع نخبة من أكبر الإعلاميين في ذلك التوقيت، منهم الإعلامية منى الشاذلي التي تركت قناة دريم من أجل إم بي سي مصر والإعلامي شريق عامر والدكتور مبروك عطية وغيرهم.

وتم الإعلان عن تغيير الترددات من من خلال البث التليفزيوني والمواقع الإلكترونية الرسمية عن تغير جميع الترددات الخاصة بها (MBC، MBC2، MBC3، MBC4، MBCأكشن، MBC بوليود، وناسة)، كافة القنوات التابعة لها، وقد اعتمد قنوات الام بي سي هذه الإجراءات بعد الكثير التعديلات على القمر الصناعي لتخرج للمشاهدين في أحسن صورة، وبث القنوات بتقنية عالية، وسوف نقوم بعرض كافة الترددات التابعة لقنوات الام بي سي، في مصر والوطن العربي بأكمله.

وهي قناة فريدة من نوعها في مجموعة قنوات نبك من القنوات الأخرى، وتقدم لهم المحتوى الحصري بشكل مختلف، يجعلها بريق خاص وشعبية مختلفة عن القنوات الأخرى، وكل هذا حقق أعلى نسبة من المشاهدين في العالم العربي، وبالتالي قررت تغيير جميع الترددات، حتى أحدث البث التلفزيوني عالي الجودة لمواكبة التطورات التكنولوجية في عالم التكنولوجيا.

وتعد قناة MBC مصر الأولى واحدة من القنوات المتخصصة لتوفير جميع المصريين، وهي دائما من قبل هيئة الإذاعة المصرية. ، ونحن نتابع جميع التغييرات ونعدلها على الفور.

تعرض قناة ام بي سي مصر

رامج تعرضها قناة MBC مصر

قد نجحت قناة إم بي سي مصر نجاحًا باهرًا، وأصبح الإقبال على مشاهدتها كبير جدًا، نظرًا لعرض المسلسلات الحصرية، سواءً كانت تركية أو مصرية حصرية، وليس هذا فقط، بل إنها تقوم بعرض بعض البرامج الشيقة والمسابقات المميزة، فكان يُعرض عليها البرنامج الأشهر في العالم للغناء أراب أيدل، وكذلك برنامج the voice.

وليست برامج المسابقات فقط، وإنما برامج تعرض ما يحدث في الساحة المصرية بكافة جوانبها، مثل برنامج يحدث في مصر الآن، ويُقدم هذا البرنامج الإعلامي الشهير شريف عامر، وكذلك البرنامج الكوميدي الذي يُقدمه الإعلامى المتميز أكرم حسنى (أبو حفيظة) وهو برنامج أسعد الله مساءكم، والذي يتم إذاعته كل خميس.
مسلسلات تُعرض على قناة mbc مصر

يُعرض الآن على قناة إم بي سي مصر مجموعة كبيرة من المسلسلات من بينها:

تقوم القناة بعرض المسلسل العربي الشهير: سلسال الدم، وسوف يتم عرضه بدءً من يوم الأربعاء المقبل في تمام الساعة التاسعة مساءً، ويعرض الآن بالفعل مسلسل الأدهم للنجم/ أحمد عز، وكذلك مسلسل فوق مستوى الشبهات، بطولة الفنانة الكبيرة يسرا.
موعد مشاهدة مسرح مصر الموسم الثالث

باقي يومان على أكبر جرعة من الكوميديا في #مسرح_مصر موعدنا الجمعة 8 م بطوله بطولة الفنان اشرف عبد الباقى وعلى ربيع وباقى نجوم مسرح مصر.

وكما  قومنا بعرض المزيد من الفقرات اليكم علي موقع لحظات من عرض التردد الجديد ومعلومات عن قناة ام بي سي مصر وفقرة عن ما تعرضة قناة ام بي سي مصر علي موقع لحظات اكبر موقع ترددات في الشرق الاوسط فقناة ام بي سي مصر هيا الاكثر مشاهدة في العالم العربي.

التالي
علامة على أظافرك تدل على الإصابة بمرض السكرى أو الكبد حصري على لحظات
السابق
عادل حمودة: هزيمة واحدة لإسرائيل تقضي عليها وتمسحها من الخريطة حصري على لحظات