تردد قناة اون اي الجديد ON E علي النايل سات

كتابة: s - آخر تحديث: 16 فبراير 2024
تردد قناة اون اي الجديد ON E علي النايل سات

تردد قناة اون اي الجديد ON E علي النايل سات سنقدم لكم من خلال موقعنا لحظات اكبر موقع ترددات في الشرق الاوسط والعالم تردد قناة ON E هذة القناة من اكثر القنوات مشاهدة فهي تعرض الكثير من البرامج والمسلسلات علي مدار اليوم وقناة ON E هي قناة مجانية غير مشفرة تعمل علي مدار اليوم دون توقف او تشويش وهي من ضمن مجموعة قنوات ON التي تضم العديد من القنوات ومن اكثر البرامج الاكثر مشاهدة برنامج كل يوم لعمرو أديب وهو برنامج سياسي واجتماعي تردد قناة ON E علي موقعنا لحظات

مميزات قناة ON E

هناك الكثير من مميزات قناة ON E وفي هذة الفقرة سوف تتعرف علي ذلك مميزات قناة ON E وهي :

 

تستحوذ القناة على نسب عالية من المشاهدات في مصر والمنطقة العربية محققة بذلك نجاح وشهرة واسعة يعود السبب الحقيقي فيها إلى ما تحظى به من مزايا متعددة ومتنوعة أبرزها.

 

تقديمها لمضمون إعلامي متكامل ومتنوع يشبع ميول وأحتياجات جميع أطياف المشاهدين في العالم العربي ويعمل على إثراء الإعلام العربي وتعزيز قدرته التنافسية ونشر الوعي الثقافي بين أفراد المجتمع.

أتباعها لسياسة إرضاء الذوق العام وإلتزامها بالضوابط والمعايير الدولية مع تمسكها بإبراز هويتها العربية ومراعاة المبادئ والقيم الشرقية الذي ساهم فيه أستخدامها لأحدث التقنيات والمعدات وأنظمة البث المتنوعة مابين أنظمة عالية الجودة hd وأنظمة قياسية sd لتتيح لمستقبلي إرسالها حرية الأختيار من بينها كلا حسب النظام المدعوم به جهازه.

تطويرها المستمر في برامجها وأنتاجيتها الضخمة منها وشراء حقوق بث العديد من المسلسلات الحصرية التي تختارها بعناية فائقة وتوظيفها لكادر عمل من الكوادر الإعلامية والمواهب الشبابية والإداريين المتميزين الذي يبذلون قصارى جهدهم لتقديم محتواها بإحترافية وكفاءة عالية.

سعيها المتواصل لتحقيق غاياتها الأساسية من الانتشار وتوسيع نطاق خدماتها الإعلامية في منطقة الشرق الأوسط ودول شمال أفريقيا وأن تكون منبر إعلامي في المجال الفضائي مما دفعها للبث عن طريق القمر الصناعي النايل سات مجاناً ودون تشفير.

تميزها في مواكبة التطورات المستمرة في عالم التكنولوجية وتسخيرها لها في خلق أجواء تفاعلية وتسهيل التواصل بينها وبين جمهورها في جميع أرجاء العالم إيماناً منها بدور المشاهد في تحسين الأداء الأمر الذي جعلها تنشئ صفحات رسمية على المواقع الإجتماعية وموقع على اليوتيوب وموقع إلكتروني على الأنترنت.

برامج تعرض علي قناة ON E

هناك العديد من البرامج تعرض علي قناة ON E التي تعرض علي مدار اليوم قدمت القناة باقة من أفضل البرامج الحوارية والإخبارية والرياضية والثقافية والفنية والدينية منها:

 

برامج قناة on e

برنامج حوش عيسى.

برنامج السلف الصالح.

برنامج برنس المطبخ.

برنامج قلوب عامرة.

برنامج ON Screen.

برنامج ست الحسن.

برنامج وإن أفتوك.

برنامج لقاء خاص.

برنامج صباح ON.

برنامج كل يوم.

برنامج المخبر.

برنامج أنا وأنا.

مسلسلات تعرض علي قناة ON E

هناك الكثير من المسلسلات تعرض علي قناة ON E التي تعرض علي مدار اليوم تضم القناة مكتبة ضخمة من أروع المسلسلات بجميع أنواعها ومختلف جنسياتها منها:

 

مسلسلات قناة on e

مسلسل الدولي.

مسلسل زووو.

مسلسل الزيبق.

مسلسل السرايا.

مسلسل كارميل.

مسلسل أرض جو.

مسلسل الجماعة 2.

مسلسل وضع أمني.

مسلسل كفر دلهاب.

مسلسل هربانة منها.

مسلسل حكايات بنات.

مسلسل الكبريت الأحمر.

 

والعديد من النشرات والمقابلات مع النجوم والشخصيات البارزة في شتى المجالات ونقل شعائر صلاة الجمعة والرد على أستفسارات المشاهدين في أمور دينهم على يد متخصصين في العلوم الشرعية وأساتذة الفقه الإسلامي ونقل فاعليات المهرجانات وإذاعة المباريات الهامة وأخبار الفن والفنانين وأهم الأنباء المحلية والعالمية وكل ما يهم متابعيها من أعمال درامية وأفلام سينمائية مثل فيلم فول الصين العظيم وخلافه.

تردد قناة ON E علي النايل سات

التردد : 10853

الاستقطاب : أفقي (H)

معدل الترميز : 27500

معدل الخطأ : 5/6

 

 

وقد قدمنا علي حضرتكم تردد قناة اون اي الجديد ON E علي النايل سات وكل ما يخص قنوات اون كل هذا من خلال موقعنا لحظات اكبر موقع ترددات في الشرق الاوسط والعالم موقع لحظات

التالي
كبسولات ستارسيف مضاد حيوى واسع المجال Starcef Capsule
السابق
تقرير عن الفيتامينات وفوائدها “