تردد قناة بانوراما اكشن الجديد 2024 على قمر النايل سات

كتابة: احمد حمدي عبد العليم - آخر تحديث: 26 فبراير 2024
تردد قناة بانوراما اكشن الجديد 2024 على قمر النايل سات

تردد قناة بانوراما أكشن الجديد 2024 هي قناة مصرية تبث من القاهرة عبر قمر النايل سات وهى تابعة لمجموعة قنوات بانوراما للإنتاج الفني والقناة تخصص أكشن لتقديم الأفلام الأجنبية المميزة جداً والتي يحبها الكثيرون كل هذا من خلال موقع لحظات اكبر موقع ترددات في الشرق الاوسط والعالم والقناة تحظي نسبة مشاهدة عالية جدا والقناة مجانية غير مشفرة ترددات قنوات علي موقع لحظات.

لأنها تنتقى أفلامها بمنتهى العناية، وبالنظر إلى ذات المحتوى الجيد الذي تقدمه قناة بانوراما أكشن، ففتراتها الإعلانية ليست بالطويلة لذا يحبها المشاهدون ويشاهدونها باستمرار.

يمكنكم متابعة أفلامكم الأجنبية المفضلة على قناة بانوراما أكشن، فهي تقدم مختلف الأنواع المختلفة من الأفلام الأجنبية المختلفة، سواء الأكشن أو الكوميدية أو الإثارة أو الاجتماعية.

وهذا التردد تعود به ادارة القناة بعض انقطاع اشتكى منه الكثير من متابعي القناة وتقدم قناة بانوراما اكشن الكثير من أفلام الأكشن الناطقة باللغة الإنجليزية المترجمة وتنفرد بتقديم افلام مختارة وجديدة فقد تعودنا على الجديد والمفاجئات في عالم الأفلام.

تردد قناة بانوراما اكشن على نايل سات

القمر التردد معدل الترميز الأستقطاب FEC
نايل سات 12379 27500 أفقي 5/6

نبذة عن قناة بانوراما اكشن

شبكة بانوراما panorama الشهيرة و التي تضم بانوراما مسلسلات 1 و 2 و بانوراما افلام وأيضا قناة بانوراما اكشن. أطلقت هذا التردد بعد انقطاع التردد والتي اعلنت الإدارة أنه كان بسبب التشويش المعتمد والأن يمكنك مشاهدة القناة على التردد الجديد الذي لن يطاله اي تشويش وبدون تقطيع. واشتهرت قناة بانورما اكشن للافلام بتقديمها لأخر الافلام الاجنبية المترجمة التي لا تزال في دور السينما وحققت نجاحا كبيرا ونسبة مشاهدة عالية في الشرق الاوسط وشمال افريقيا وتعمل القناة طوال اليوم 24 ساعة على 24 عرض افلام اكشن رائعة تستحق المشاهدة. نقدم لكم التردد الخاص بقناة بانوراما اكشن .

وقد عرضنا لحضرتكم بعض الفقرات عن قناة بانوراما اكشن والتردد الجديد للقناة علي القمر الصناعي النايل سات كل هذا من خلال موقعنا لحظات اكبر موقع ترددات في الشرق الاوسط والعالم موقع لحظات

التالي
ذكرى ميلاد أحمد زويل.. كيف كرم الأهلى والزمالك “عالم نوبل” بعضوية شرفية حصري على لحظات
السابق
ديمرا اقراص – لعلاج التشنجات والالام العضلات Dimera Tablets