تردد قناة دريم 2 الجديد 2024 على نايل سات Dream TV

كتابة: مصطفي السبكى - آخر تحديث: 27 فبراير 2024
تردد قناة دريم 2 الجديد 2024 على نايل سات Dream TV

تردد قناة دريم 2 الجديد 2024 علي النايل سات هي قناة عربية مصرية وهي قناة مجانية غير مشفرة والقناة تعرض العديد من البرامج التلفزيونية الهامة والمفيدة إخبارية وسياسية وفنية وترفيهية واجتماعية وبعض المسلسلات الدرامية وتقوم قناة دريم على مناقشة جميع المشاكل المتعلقة بالمواطن المصري كل هذا من خلال موقع لحظات اكبر موقع ترددات في الشرق الاوسط والعالم موقع لحظات.

تردد قناة دريم 2 علي النايل سات

لمشاهدة قناة دريم تي في الفضائية يمكنكم استقبال البث الفضائي للقناة على القمر الصناعي نايل سات اسم القناة على قائمة القنوات هو Dream ويمكن ضبط برمجة جهاز الاستقبال لديكم لمشاهدة صورة بجودة عالية دون توقف أو تشويش عبر ادخال بيانات تردد القناة الجديد والصحيح بعد التغيير الموضح في الجدول التالي.
القمر التردد  – الاستقطاب الترميز – تصحيح الخطأ
نايل سات 11843 – افقي 27500 – 5/6

برامج قناة دريم 2

برنامج صباح دريم: تقديم مها موسى ومنة فاروق وهو برنامج يذاع يومياً صباحاً تبدأ به القناة خريطتها اليومية.
برنامج العاشرة مساءً: تقديم الإعلامي الكبير وائل الإبراشي وهو أهم وأشهر برنامج حواري سياسي ويذاع يومياً ويتحدث عن كل شيء يخص جمهورية مصر العربية والشعب المصري وبالأخص السياسة وكواليس ما يدور في المشهد المصري.
برنامج الطبعة الأولى: تقديم الإعلامي أحمد المسلماني ويختص البرنامج بقراءة الصحف اليومية وما يدور في كواليس المشهد السياسي المصري والدولي.

معلومات عن قناة دريم 2

وقد عرضنا علي حضرتكم الكثير من الفقرات عن التردد الجديد لقناة دريم2 علي القمر الصناعي النايل سات والقمر الصناعي عرب سات واهم البرامج التي تعرض علي القناة ومعلومات عن القناة كل هذا من خلال موقع لحظات اكبر موقع ترددات في الشرق الاوسط والعالم موقع لحظات.

التالي
منافسة قوية بين 3 مشاريع فريدة من نوعها فى “شارك تانك” الأربعاء على cbc حصري على لحظات
السابق
على ماهر يكافئ لاعبى المصرى بعد الفوز على المقاولون والتقدم لوصافة الدورى حصري على لحظات