تردد قناة زي الوان الجديد 2024 على النايل سات – تردد قناة Zee Alwan

كتابة: احمد حمدي عبد العليم - آخر تحديث: 15 فبراير 2024
تردد قناة زي الوان الجديد 2024 على النايل سات – تردد قناة Zee Alwan

تردد قناة زي الوان الجديد على النايل سات 2024 – تردد قناة Zee Alwan  تردد قناة زي الوان Zee Alwan الجديد 2024 قناة زي أفلام رائدة الافلام الهندية الموجودة علي الساحة وهي قناة يشاهدها الكثير في الوطن العربي اجمع تردد قناة Zee Alwan علي موقع لحظات اكبر موقع في الشرق الاوسط والعالم وهي قناة عربية تقدم لكم أجدد المسلسلات الهندية و البرامج المنوعة الهندية المدبلجة إلى العربية وهي قناة مجانية غير مشفرة .

و كما تعرض قناة زي ألوان أفلام السينما الهندية الحديثة و القديم اليكم تردد Zee Alwan علي موقع لحظات.

تضم زي ألوان الفضائية الهندية الخارطة الخاصة بها مجموعة من البرامج المنوعة الهادفة في الصحة و الرياضة و الطبخ و السفر و الرياضة بالإضافة إلى المسلسلات الهندية الجديدة.

التي انتشرت مؤخراً في عالمنا العربي ويتم تحديث معلومات جدول القناة فور حدوث أي تغيرات جديدة في البينات الخاصة لقناة زي ألوان الفضائية على الأقمار الصناعية المختلفة.

يسعدنا تلقي تعليقاتكم واستفساراتكم بخصوص تغير معلومات القناة، أو كيفية استقبال التردد على جهاز الريسيفر الخاص بكم

تردد قناة زي الوان Zee Alwan

القناة قمر الصناعي التردد معدل الترميز الاستقطاب معامل تصويب الأخطاء
زي ألوان نايل سات 11938 27500 رأسي 5/6
زي ألوان عرب سات 12111 27500 رأسي 3/4

معلومات عن قناة زي الوان

تتميز قناة Zee Alwan TV، بأنها قناة ترفيهية في المقام الأول، ونجحت في جذب المتابعين إليها بالمسلسلات والبرامج المنوعة التي تقدمها.

أهمها الهندية الحصرية المدبلجة باللغة العربية، بدأ انطلاق القناة منذ 19 يونيو 2012، وقد حصدت على مدار الخمس سنوات الماضية على نسب مشاهدة عالية جعلتها وبحق قناة مدمني المسلسلات الهندية الحصرية.

تتبع قناة “زي ألوان” لمجموعة Zee الهندية، وهي إحدى شركات مجموعة ايسل المملوكة لرجل الأعمال الهندي سوبهاش تشاندرا، وهي تبث من مدينة دبي بالإمارات العربية المتحدة كمقر رئيسي للشركة.

لازال البحث مستمراً على التردد الجديد لقناة زي ألوان، والتي انتقلت إلى تردد جديد منذ قرابة الأسبوع، ومع استمرارها في عرض مسلسلاتها الحصرية المميزة الهندية والتركية والسورية المدبلجة باللغة العربية، لازال متابعوها يبحثون عن ترددها الجديد والذي ننشره في “دليل مصر” حتى لا تفوتوا مشاهدة مسلسلاتكم المفضلة عبر قناة زي ألوان

انتقلت قناة زي الوان، في الأول من أكتوبر 2017 من ترددها القديم 12417 V، إلى تردد جديد عبر نفس القمر النايل سات وهو تردد 11938 V / A

تعرض قناة زي الوان

اهم مسلسلات قناة زي الوان

مكانك في القلب هو القلب كله 2 – الصهر – رباط الحب 4 – الخوف – السلطانة قسم – احلام مراهقين 2

مسلسلات زي ألوان الجديدة مسلسل (ملكة جانسي)

يعرض حالياً على زي الوان، المسلسل الهندي الجديد “ملكة جانسي” من الأحد إلى الخميس في الساعة السادسة بتوقيت السعودية الخامسة بتوقيت جرينتش، ويعد إعادة عرض مسلسل ملكة جانسي مرة أخرى على شاشة زي الوان، تأكيداً على النجاح الكبير الذي حققه المسلسل في عرضه الأول، المسلسل من بطولة النجمة “لاكشمي باي” مشاهدة ممتعة.

رباط الحب الجزء الخامس

بناء على طلب المتباعين، تعرض قناة “زي ألوان” حالياً مسلسل “رباط الحب” الجزء الخامس، كل يوم من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة الحادية عشر مساءاُ بتوقيت السعودية، وبعد اعترافه لحبه لـ “بروفي” تُرى ما هي ردة فعلها، كل هذا وأكثر عبر قناة زي الون تي في.

وعليكم فقد قومنا اليكم بعرض فقرات عن قناة زي الوان الهندية وهي عبارة عن فقرات فقرات عن التردد الجديد للقناة ومعلومات عن قناة زي الوان وعن ماذا تعرض قناة زي الوان تردد قناة زي الوان علي موقع لحظات اكبر موقع ترددات في الشرق الاوسط والعالم.

التالي
كلمات اغنية الاهلي والزمالك مصطفى كامل
السابق
توقعات الابراج لعبير فؤاد شهر ابريل 4/2024