تردد قناة صفا الجديد 2024 على النايل سات

كتابة: s - آخر تحديث: 16 فبراير 2024
تردد قناة صفا الجديد 2024 على النايل سات

تردد قناة صفا الجديد 2024  على النايل سات تردد قناة صفا الجديد 2024 Safa TV هي قناة إسلامية عراقية حوارية متميزة تبث برامجا باللغة العربية ترددات قنوات علي موقع لحظات تقوم القناة ببث العديد من البرامج الحوارية بين مذهب أهل السنة والجماعة ومذهب الشيعة الإمامية تردد قناة صفا علي موقع لحظات والقناة يشاهدها الكثير في الوطن العربي وهي قناة مجانية غير مشفرة تردد قناة صفا الجديد علي موقع لحظات.

تردد قناة صفا

طرح ومناقشة القضايا الهامة التي تواجه الأمة الإسلامية في المنطقة العربية ودول العالم علي يد متخصصين في المجالات المختلفة.
توفير كل مايهم المسلمين في أنحاء العالم من أخبار ونصائح وشرح للأيات القرآنية والأحاديث النبوية الصحيحة بالأضافة لمساعدة الدارسين والباحثين في أصول الفقه والشريعة الإسلامية في التعرف علي قواعدهم السليمة .
النهضة بالأمة الإسلامية من خلال الرقي بمستوي الفكر الإسلامي وتوضيح المفهوم الصحيح للإسلام .

وما يدعو له من تسامح وتراحم في المعاملات مع غير المسلمين وأصحاب المذاهب المختلفة كما أن هذه القناة تهتم أيضًا بالرد على شبهات المغرضن وأيضًا الرد على المضللين وعلى الباطلين والذي يكنون من أصحاب الفرق والمذاهب المختلفة، كما أن تهدف بشكل كبير إلى أن ترتقي بالإعلام المسئول والهادف والمفيد حيث أن تعتبر هذا النوع من الإعلام من أهم ركائز الأمة الإسلامية.

تردد قناة صفا علي النايل سات

المدار القمر التردد FEC/SR
7.0°W نايل سات 10760(v) 27500 – 3/4

برامج قناة صفا

العديد من البرامج المتنوعة على شاشتها ومنها برنامج هنا الأحواز، وجهًا لوجه، برمجة التشيع “تحقيق صحفي وثائقي”، الشيعة من هم؟، الطريق إلى كربلاء، التوحيد “وثائقي”، مواجهة online، بيوت من زجاج، منهاج السنة، الحقيقة، قبعات وعمائم “وثائقي”، من القلب إلى القلب، نافذة على إيران، منبر صفا، فنجان قوة، إحنا معاك، أولو العلم، لا تغلق الباب، وحدة الأمة، كلمة سواء والعديد من البرامج الأخرى.

نبذة عن قناة صفا

تسعى قناة صفا الفضائية إلى ترسيخ مفاهيم الهوية الحضارية للدين الإسلامي الحنيف، وعلى رأسها التوحيد، والدفاع عن ثوابتها، والرد على شبهات أصحاب الفرق والمذاهب الهدامة المنشرة، إضافة إلى النهوض بالإعلام الهادف والمسئول لتوصيل الرسالة كأحد أهم ركائز تقدم وتطور الأمة الإسلامية وتبث قناة صفا العديد من البرامج المتنوعة على شاشتها ومنها برنامج هنا الأحواز، وجهًا لوجه، برمجة التشيع “تحقيق صحفي وثائقي”، الشيعة من هم؟، الطريق إلى كربلاء، التوحيد “وثائقي”، مواجهة online، بيوت من زجاج، منهاج السنة، الحقيقة، قبعات وعمائم “وثائقي”، من القلب إلى القلب، نافذة على إيران، منبر صفا، فنجان قوة، إحنا معاك، أولو العلم، لا تغلق الباب، وحدة الأمة، كلمة سواء والعديد من البرامج الأخرى.

 

وقد عرضنا علي حضرتكم التردد لقناة صفاة الاسلامية علي القمر الصناعي النايل سات كل هذا من خلال موقعنا لحظات اكبر موقع ترددات في الشرق الاوسط والعالم موقع لحظات.

التالي
فوائد زيت الخروع للشعر
السابق
رسائل فرحة وتفائل قصيرة 2024 | مسجات عن الفرح تفائل جديدة