تردد قناة طيبة الجديد 2024 على النايل سات

كتابة: s - آخر تحديث: 8 مارس 2024
تردد قناة طيبة الجديد 2024 على النايل سات

تردد قناة طيبة الجديد 2024 Tayba TV هي قناة تلفزيونية سودانية إسلامية من أهم وأشهر القنوات الفضائية السودانية ترددات قنوات علي موقع لحظات وتعمل القناة على تقديم إعلام إسلامي هادف لتكون منبر دعوي للمسلمين في السودان والوطن العربي تردد قناة طيبة علي موقع لحظات والقناة علي جميع الاقمار الصناعية وهي مجانية غير مشفرة تعمل علي مدار اليوم تردد قناة طيبة علي موقع لحظات.

حيث تقدم قناة طيبة السودانية برامج دينية متخصصة ومميزة، تردد قناة مثل برامج خاصة بتفسير القرآن والأحاديث الشريفة لرسولنا الكريم وبرامج الفقه، وحلقات التجويد والترتيل لتعليم الرجال والنساء والأطفال الطريقة الصحيحة لقراءة القرآن الكريم، ترددات قنوات علي موقع لحظات.

لذا نالت قناة طيبة السودانية إستحسان الكثيرون من المسلمين في جميع بقاع الأرض، وتهدف قناة طيبة من خلال محتواها الإعلامى الذى تقدمه عبر الفضائيات إلى أن تكون منبر المسلمين لنشر الدين الإسلامي، وتوضيح وتعريف العالم كله بسماحة الدين الإسلامي الوسطى وتعاليمه الحسنة، فشعار القناة هو طيبة لحياة طيبة، فقناة طيبة تجعل المشاهد يعيش في جو من النقاء وصفاء الوجدان اليكم التردد الجديد لقناة طيبة علي موقع لحظات.

تردد قناة طيبة 2024 علي نايل سات و عرب سات

تردد قناة طيبة على جميع الاقمار
القمر التردد الاتجاه معدل الترميز معامل التصحيح
النايل سات 11595 عمودى 27500 آلى
النايل سات 10727 افقى 27500 آلى
عرب سات 12523 عمودى 27500 آلى
عرب سات 11765 عمودى 27500 آلى

تردد قناة طيبة علي هوت بيرد

التردد : 12654

الاستقطاب : أفقي (h)

معدل الترميز : 27500

معدل الخطأ : 5/6

نبذة عن قناة طيبة السودانية

تسعى قناة طيبة السودانية إلى تقديم أفضل البرامج الحوارية والشبابية التلفزيونية مع نخبة كبيرة من مقدمي البرامج والإعلاميين والدعاء الإسلاميين لتقديم منبر إسلامي هادف وترسيخ مفهوم الدين الوسطي بطرق إجابية دون تعقيدات، وهي قناة محببة لدى الكثير من المشاهدين وقد سعت قناة طيبة إلى إستخدام أفضل الأنظمة لبث محتواها بدون تشويش، كما تسعى بإستمرار لأن يكون لها وجود على الشبكة العنكبوتية، لكى تواكب التطورات التكنولوجية المستمرة.

فأنشأت قناة طيبة موقع إلكترونى للقناة لكى تسهل لمتابعيها مشاهدة برامجها التي قد تفوتهم، وتحرص قناة طيبة السودانية على نشر خدماتها الإعلامية لأكبر قاعدة جماهيرية من المسلمين في شتى بقاع الأرض، وذلك ببث محتواها الدينى الهادف عبر الأقمار الصناعية المختلفة، بدون تشفير بالمجان على مدار 24 ساعة.

وقد عرضنا علي حضرتكم التردد الجديد لقناة طيبة السودانية علي جميع الاقمار الصناعية النايل سات وعرب سات وهوت بيرد كل هذا من خلال موقع لحظات اكبر موقع ترددات في الشرق الاوسط والعالم موقع لحظات.

التالي
تفسير حلم رؤية الحصان في المنام
السابق
فيفى عبده: غلطتى إنى ما صورتش مسرحياتى.. وحزمنى يا كانت بتعمل 135 ألف جنيه يوميا حصري على لحظات