تردد قناة كلاكيت زمان الجديد على نايل سات 2024

كتابة: احمد حمدي عبد العليم - آخر تحديث: 15 فبراير 2024
تردد قناة كلاكيت زمان الجديد على نايل سات 2024

تردد قناة كلاكيت زمان الجديد 2024 الفضائية على القمر الصناعي نايل سات والقناة تستعرض باقة من المسلسلات المصرية القديمة والمسلسلات العربية القديمة القناة تحمل اسم كلاكيت دراما زمان وتبث القناة بث مباشر على مدار اليوم بدون تشفير وصورتها واضحة وغير مشوشة وتعمل بتقنية عالية كل هذا من خلال موقعنا لحظات اكبر موقع ترددات في الشرق الاوسط والعالم موقع لحظات.

 

لمشاهدة المسلسلات العربية القديمة التي يفضلها الكثيرين منا يمكنكم البحث ضمن قائمة قنوات القمر نايل سات وهي تظهر باسم clacket test card 3، وإذا لم يتم العثور على القناة سوف تقومون بإدخال التردد بطريقة يدوية سهلة سنقوم بشرحها لكم، من خلال الذهاب إلى قائمة Menu من الريموت ثم اختيار Installation وبعدها اختيار Manual Installation سوف نقوم بتحديد القمر والضغط على الزر الأصفر من الريموت للبحث عن التردد ويمكنكم إدخال التردد عن طريق الضغط على الزر الأخضر بالريموت ستظهر نافذة نقوم بكتابة التردد وجميع البيانات المذكورة بالجدول.

تردد قناة كلاكيت دراما زمان

التردد : 10873

الاستقطاب : عمودي (V)

معدل الترميز : 27500

معدل الخطأ : 5/6

نبذة عن قناة كلاكيت دراما زمان

إن قنوات كلاكيت زمان تعتبر واحدة من قنوات كلاكيت عربي، والتي يتم عرضها على قمر نايل سات، ويوجد أيضًا قناة كلاكيت دراما، وقناة كلاكيت أفلام عربي تعتبر قناة كلاكيت زمان واحدة من أفضل القنوات التي يتم بثها على قمر نايل سات.

يقوم بمشاهدة القناة عدد كبير من الأشخاص حول العالم والذين يرغبون دائمًا في مشاهدة الأفلام القديمة التي يوجد كبار نجوم الشاشة، وكما أن القناة تهتم أيضًا بعرض الأفلام المميزة على شاشتها؛ لهذا فإننا سوف نبسط عليك مهمة البحث على القناة في الأسطر القناة من خلال عرض جميع البيانات التي تحتاج إليها للوصول إلى القناة.
قناة كلاكيت دراما زمان واحدة من ضمن باقة قنوات كلاكيت العربية على القمر الصناعي المصري نايل سات، كما يوجدا أيضاً قناة كلاكيت دراما – قناة كلاكيت أفلام العربية، يبحث الكثير من محبي الدراما العربية القديمة عن قناة مخصصة لعرض مسلسلات كلاسيكية طوال اليوم، فجاءت قناة كلاكيت زمان لتلبي حاجة المشاهدين فهي من أكثر القنوات مشاهدة على القمر الصناعي نايل سات ولها عدد كبير من المتابعين حيث أنها تعمل بدون فواصل إعلانية وتبث مسلسلات عربية قديمة طوال اليوم.

فقد عرضنا علي حضرتكم بعض الفقرات عن قناة كلاكيت دراما زمان والتردد الجديد للقناة كل هذا من خلال موقع لحظات اكبر موقع ترددات في الشرق الاوسط والعالم.

التالي
طارق يحيى: مرتضي منصور الان عاد المنافسة مع الاهلي بشراسة ونستطيع جلب صفقات جديدة
السابق
اين صب نهر الفولجا