تردد قناة مزيكا زووم الجديد 2024 على نايل سات

كتابة: مصطفي السبكى - آخر تحديث: 1 مارس 2024
تردد قناة مزيكا زووم الجديد 2024 على نايل سات

تردد قناة مزيكا زووم الجديد 2024 علي النايل سات هي أفضل القنوات التي تقدم مجموعة من الأغاني الحديثة يوميًا لجميع مطربي مصر والعالم العربي والعالم الأجنبي والقناة يشاهدها الكثير في مصر والوطن العربي كما تمتاز تلك القناة بتقديم كافة الفيديو كليب الخاص بجميع المطربين من الوطن العربي وخارجه كل هذا من خلال موقع لحظات اكبر موقع ترددات في الشرق الاوسط والعالم ترددات قنوات علي موقعنا لحظات.

كما تقدم تلك القناة ما يطلبه المشاهدين من أغاني وفيديو كليب لكل نجوم الطرب في العالم العربي والخارجي، وتعمل تلك القناة 24 ساعة متواصلة وتقدم فيهم الكثير من الأغاني العربية، والخليجية والأجنبية بصورة طيبة تجعل المشاهدين تثني لتلك القناة تبث قناة مزيكا زووم على القمر الصناعي نايل سات ولمشاهدة التردد الجديد والصحيح لها بعد التغيير الأخير الذي تم عليها على الأقمار الصناعية يمكنكم متابعة البيانات التفصيلية الموضحة في الجدول ويوضح به بيانات الاستقبال بأعلى جودة ممكنة دون توقف أو تشويش ، اسم القناة على قائمة القنوات لجهاز الريسيفر هو Mazzika Zoom إليكم التفاصيل.

شاهد ايضا تردد قناة سيما افلام الجديد

تردد قناة مزيكا زووم علي النايل سات

تردد قناة مزيكا زووم على النايل سات
القمر التردد الاتجاه معادل الترميز معامل التصحيح
النايل سات 11900 عمودى 27500 5/6

نبذة عن قناة مزيكا زووم

هي قناة موسيقية رائعة تابعة لشبكة قنوات مزيكا الفضائية وهي مملوكة لرجل الأعمال محسن جابر مؤسس شركة عالم الفن للإنتاج الفني وهي من أجمل القنوات الفضائية في عالم الغناء والموسيقي ولها نسبة مشاهدة كبيرة في الوطن العربي وكل مكان حول العالم لمحبي الأغاني والفيديو كليب وبرامج المسابقات التلفزيونية.

تأسست قناة زووم في عام 2005، ووضعت نفسها كقناة ترفيه كاملة، وتستهدف الفئة العمرية ما بين 15 و 35 عاماً ومهمتها هو أن تضع نفسها في ذهن الجمهو باعتبارها انعكاساً غير خاضع للرقابة لمصلحة الجمهور وهكذا يأتي شعار القناة “ع المكشوف” وهي القناة الثانية بعد قناة مزيكا الفضائية الأشهر في عالم الموسيقى، يعتمد محتوى القناة على البرامج ومقاطع الفيديو بنسبة 30٪. من البرامج المتنوعة والتغطية الإخبارية والترفيه، وتقارير عن مقابلات النجوم. وتبث القناة طوال اليوم على مدار اليوم بشكل مجاني.

وقد عرضنا علي حضرتكم بعض الفقرات عن قناة مزيكا والتردد الجديد علي القمر الصناعي النايل سات واهم المعلومات عن القناة كل هذا من خلال موقع لحظات اكبر موقع ترددات في الشرق الاوسط والعالم موقع لحظات.

التالي
خارجية لبنان تدين قصف الاحتلال للمدنيين في طوابير المساعدات بغزة حصري على لحظات
السابق
مستوطنون إسرائيليون يهاجمون منازل الفلسطينيين بمحيط مخيم الفوار جنوب الخليل