تسريحات الشعر القصير

كتابة: shimaa omar - آخر تحديث: 15 فبراير 2024
تسريحات الشعر القصير

موقع لحظات يقدم لكم كل ما هو جديد وممتع هذا المقال لكل من يحبون وصفات الشعر وتسريحات الشعر وكل من يحرصوا على جمال شعرهم ورونقه الجذاب قد يكون الشاغل الأساسي لبعض النساء هو كيفية الحصول على شعر اكثر جمالا، ومن أكثر الأشياء التى تساهم فى الشكل الجمالى للفتاه تسريحات الشعر التى تبرز جمال وجهها، وتجعلها أكثر إشراقاً كما أنها تعكس جزء كبير من شخصيتها، لذلك نقدم لكم تسريحات الشعر القصير الرائعه التى قد تغير حياتكم فى هذا المقال ستجدو تصريحات شعر جديده ،من الان هنستغنى عن الشعر الزينه ونتمتع بشعرنا الحقيقى الجذاب تابعونا على موقع لحظات

قصات الشعر القصير

 

تمتاز قصات الشعر القصير بالتنوع مثل قصة الكارية عند اول الأكتاف والشعر المتساوى الطول من الخلف وانتشرت مؤخرا تسريحة الشعر الذكورية التى تغطى أذنيك مع تصفيف غرة الشعر بطريقة مختلفة سواء على جانب واحد أو فرقها من النصف لإطلالة مفعمة بالأنوثة .

وقصة الشعر المموج المعتمدة على تقصير أطراف الشعر بشكل غير متساوى وتصفيفة بشكل مختلف لتعطيكى إطلالة جذابة.

ومازالت تسريحة الكارية الكلاسيكى رائجة والتى تعطى مظهر سنى أقل من عمرك الحقيقى .

ولإطلالة قوية اعتمدى على قصة الجرسون من خلال تقصير الشعر إلى ان يكون عند نهاية الرأس

ويمكنك الحصول على شكل عصرى من خلال اعتماد تسريحة الشعر القصير بغرة جانبية المستوحاة من الستينات التى تبرز جمال وجهك وتجعلك تبدين أصغر سنا.

قصات شعر قصير مدرج جديدة
دخلت موضة الشعر المدرج بقوة إلى عام 2024 ويظهر جمالها فى الشعر القصير من خلال تقصير اطراف الشعر سواء بطريقة عشوائية أو قص الشعر من الخلف كلة وترك جوانبة طويلة .

ويمكن تطبيقها على العديد من قصات الشعر الكلاسيكية مثل الجرسون المصففة بتخفيف الشعر كلة من الخلف وقص باقى الشعر بطريقة مدرجة.

ولإطلالة ناعمة لأصحاب الوجة الطويل يمكنك قصه بطريقة الكارية المدرج لتعطى كثافة مزدوجة لشعرك.

وللجريئات اعتمدى على قصة الشعر الذكورية المدرجة وصفيفها على شكل مموج لتعطيكى إطلالة مفعمة بالأنوثة.

وقصة الكارية الطويل المعروفة بقصة البوب والتى تصل إلى الكتفين مع تقصيره من الخلف ويمكنك اعتمادها فى إطلالاتك الصباحية والتى تعبر عن شخصيتك الهادئة الناحجة .

للمزيد من وصفات الشعر والصحه والجمال وتفسير الاحلام ومعانى الاسماء والصحه والجمال وترددات القنوات ودليل الادويه زوروا موقع لحظات تجدو كل ما هو جديد ومميز.

التالي
رسالة من مرتضي منصور لجمهور الاهلي وتحزير لنجوم الابيض
السابق
اعتزال ووفاه الفنانه شاديه واهم صور لها