تطويل الشعر فى شهر

كتابة: shimaa omar - آخر تحديث: 16 فبراير 2024
تطويل الشعر فى شهر

موقع لحظات يقدم لكم كل ما هو جديد وممتع هذا المقال لكل من يحبون وصفات الشعر وكل من يحرصوا على جمال شعرهم ورونقه الجذاب قد يكون الشاغل الأساسي لبعض النساء هو كيفية الحصول على شعر أطول وأكثر نعومة، للحصول على شعر الطويل ليس من السهل ويختلف معدل نمو الشعر اختلافا طبيعيا لدى الناس لان الشعر هو تاج نزين بها روؤسنا لذلك نقدم لكم وصفات الشعر الرائعه التى قد تغير حياتكم فى هذا المقال ستجدو وصفات شعر جديده ،من الان هنستغنى عن الشعر الزينه ونتمتع بشعرنا الحقيقى الجذاب تابعونا على موقع لحظات

خلطه اللوز

تقوّي هذه الخلطة الشعر وتنعّمه لذلك فركت شعري بملعقة كبيرة من زين جوز الهند من جذوره حتى أطرافه وتركته لمدة 15 دقيقة تقريباً قبل غسل شعري بالمياه الباردة.

خلطه البيض والزبادى


خلطت في وعاء بيضة وربع كوب من الزبادي وربع كوب من المايونيز. في الخطوة التالية فركت شعري بهذا المزيج ووضعت غطاءً بلاستيكياً. تركت المزيج على شعري لمدة ساعة تقريباً قبل غسله بالمياه الباردة. كرّرن هذه الخلطة مرة في الأسبوع لتحصلن على نتائج إيجابية.

للمزيد من وصفات الشعر والعنايه بالبشره والصحه والجمال والعنايه بالجسم ودليل الادويه وتفسيرالاحلام ومعانى الاسماء والابراج والازياء والحكم والعبارات والرسائل والادعيه والقصص زوروا موقع لحظات تجدو كل ما هو جديد ومميز.

التالي
معنى اسم ساجي
السابق
انتي فلو كبسول لعلاج البرد Antiflu caps