تفسير الاحلام والرؤى - تفسير احلام مجانا

تفسير حلم رؤية زواج المتزوجة في المنام

data-ad-client="ca-pub-1891757579641055" data-ad-slot="6672619593">

تفسير رؤية زواج المتزوجة في الحلم، من علي موقع لحظات واتمني ان ينال اعجابكم وان استمر في نشر كل ماهوجديد من علي موقعنا وسوف نتحدث من علي موقعنا عن تفسير الاحلام لكل من حلم بشئ ويريد ان يفسره او يعرف معناه ولذلك قدمته لكم من علي الموقع كل تفسيرات الاحلام الذين تبحثون.

تفسير رؤية زواج المتزوجة في الحلم لابن سيرين

يقول محمد بن سيرين فى كتابه توضيح الأحلام العظيم أن بصيرة الزواج فى المنام بشارة وتفاؤل خاصة إذا أستيقظ الرائى وهو يشعر بأحساس السعادة والبهجة حيث تبشر هذه المشاهدة على تقصي المقاصد والأمانى الغالية والطوح والتوفيق والنجاح والحظ السعيد.

ويكمل إبن سيرين أن مشاهدة الرائية كأنها ترتدى فستان مثل فستان الزفاف يوميء إلى دخول هذة المرأة فى رابطة حديثة أو فترة حديثة فى حياتها من الممكن أن تكون رابطة حب أو صداقة أو عمل حديث أو ما يقارب ،كما أتفق على هذا التوضيح إيضا النابلسى وإبن شاهين ،والله أعلم.

تفسير حلم رؤية زواج المتزوجة في المنام

أما عن مشاهدة المرأة المتزوجة كأنها تتزوج فى المنام مرة ثانية فذلك له إشارة وهى حصول الزوجة على خير ومنفعه وفضل ورزق عن قريب أما لشخصها ذاتها أو خير سيرجع للزوج أو الأولاد أو العائلة بصفة عامة ،وهذا الشرح عندما يتعلق الامر مشاهدة المرأة المتزوجة كأنها تتزوج من رجل أخر غير قرينها.

تفسير رؤية زواج المتزوجة في الحلم للزوج

أما بصيرة الزوج فى حلمه كأن قرينته تتزوج من رجل أخر أو أنه يقوم بتزويج قرينته لرجل أخر فذلك يوميء إلى المال والكسب والربح الوفير الذى سيحصل عليه ذلك الرجل فى تجارة أو عمل ما ،والله أعلم.

تفسير حلم رؤية زواج المتزوجة في الحلم للحامل

بصيرة المرأة الحامل كأنها تزوجت من أخر غير قرينها دون ظهور أى سمات للزفاف فذلك يوميء إلى أنجابها لبنت ،أما مشاهدته الحامل أنها ترتدى فستان الزفاف فذلك يبشر بأنجاب الولد ،والله وحده عالم الغيب وهو من يعرف ما فى الأرحام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock