تفسير رؤية الباب في المنام لابن سيرين والنابلسي

كتابة: شيماء العميري - آخر تحديث: 16 فبراير 2024
تفسير رؤية الباب في المنام لابن سيرين والنابلسي

تفسير رؤية الباب في المنام لابن سيرين والنابلسي نقدم لكم علي موقع لحظات كل ماهو جديد ومميز في مقالتنا هذه علي موقعنا تفسير الاحلام , تفسير حلم , تفسير رؤية الباب في المنام , رؤية الباب في المنام , رؤية الباب في الحلم , الباب في المنام لابن سيرين , الباب في الحلم لابن سيرين , تفسير رؤية الباب في المنام لابن سيرين , تفسير رؤية الباب في الحلم لابن سيرين , تفسير رؤية الباب في المنام لابن سيرين والنابلسي , الباب في المنام معنى الحلم لابن سيرين لمعرفة المزيد علي موقع لحظات

تفسير رؤية الباب في المنام لابن سيرين

في هذه الفقرة نتكلم علي تفسير رؤية الباب في المنام لابن سيرين تفسير رؤية الباب في المنام لابن سيرين والنابلسي الباب في المنام معنى الحلم لابن سيرين تفسير الاحلام تفسير رؤية الباب الجديد والباب القديم تفسير رؤية الباب فى المنام لإبن سيرين الباب في المنام و تفسير حلم غلق و فتح الباب تفسير حلم رؤية الباب وفتح الباب في المنام لابن سيرين تفسير حلم الباب لابن سيرين تفسير حلم رؤية الباب في المنام لابن سيرين تفسيرات خير رؤية الباب في المنام تفسير حلم رؤية الباب في المنام لابن سيرين تفسير رؤية الباب في المنام لابن سيرين والنابلسي.

 

 

 

 

  • هو في المنام دال على قيم الدار، والأبواب المفتوحة أبواب الرزق، وأبواب البيوت معناها يقع على النساء، فإن كانت الأبواب جديدة فالنساء أبكار، وإن كانت الأبواب غير مغلقة فالنساء ثيبات.

 

  • ومن رأى: كأنه أغلق باب بيت من حديد فإنه يتزوج من بكر.

 

  • ومن رأى: باب الدار متغيراً عن حاله فهو تغير حال مالك الدار، وإن رآه قد سقط أو اقتلع إلى الخارج أو رآه محترقاً أو مكسوراً فهو مصيبة يتعرض لها قيم الدار، وكذلك إن رأى النائم الباب مغلقاً بعد قلعه فهو بقاء الرجل، وإن رآه مسدوداً فهي مصيبة عظيمة في أهل تلك الدار.

 

  • وإن رأى في وسط باب داره باباً صغيراً فهو مكروه، لأنه يدخل على العورات فإنه عظم باب داره واتسع وقوي من غير شناعة فهو حسن حال القيم.

 

  • وإن رأى أحد السباع قد وثب على باب داره، فإن الفاسقين يتبعون امرأته.

 

  • ومن رأى: أنه يفتش عن باب داره فلا يجده فهي حيرة في أمر دنياه.

 

  • ومن رأى: أنه دخل من باب كان في خصومة انتصر فيها.

 

  • وإن رأى أبواباً فتحت فإنه أبواب الدنيا تفتح له.

 

  • وإن رأى أن باب داره اتسع فوق قدر الأبواب فهو دخول قوم عليه بغير إذن. وربما كان زوال الباب عن موضعه زوال صاحب الدار عن خلقه وأحواله وتغييره لأحوال أهل داره إلى خلاف ما كان لهم من قبل.

 

  • ومن رأى: أنه خرج من باب ضيق إلى مكان واسع فهو خروجه من ضيق إلى سعة، ومن كرب وخوف إلى أمن، وحلقة الباب كالحاجب، أو الرسول، فمن رأى أن لبابه حلقتين، فإن عليه ديناً لشخصين.

 

  • لمعرفة المزيد عن تفسير الاحلام , تفسير حلم , تفسير رؤية الباب في المنام , رؤية الباب في المنام , رؤية الباب في الحلم , الباب في المنام لابن سيرين , الباب في الحلم لابن سيرين , تفسير رؤية الباب في المنام لابن سيرين زوروا موقع لحظات

التالي
توقعات برج الميزان شهر يونيو 6/2024
السابق
كيف أعمل كبسة اللحم