تفسير حلم رؤية تقبيل اليد في المنام

كتابة: ايمان الصاوي - آخر تحديث: 16 فبراير 2024
تفسير حلم رؤية تقبيل اليد في المنام

تفسير حلم رؤية تقبيل اليد في المنام، علي موقع لحظات واتمتني ان ينال اعجابكم وان استمر في نشر كل ما هو جديد من علي هذا الموقع يعتبر التقبيل على اليد في حياتنا العادية هو من باب الاحترام والتقدير ، ولكن في المنام يختلف الأمر .

تفسير حلم رؤية تقبيل اليد لابن سيرين

فسر ابن سيرين رؤية تقبيل اليد في المنام إلى أنها توميء للخير من وقت لآخر كما توميء إلى الشر في أحيان أخرى، فمن رأى في منامه انه يقبل يد فرد عظيم في العمر يعرفه فان مشاهدته تدل على أن ذلك الفرد الكهل سيقدم له المنفعة، أما من رأى انه يقبل يد طفل ضئيل ليس من أبنائه فان مشاهدته تدل على أن صاحب المشاهدة وأهل ذلك الطفل ستربطهم رابطة محبة وترابط عظيم في القريب.

أما من رأى في منامه انه يقبل يد بنت يحبها وهيا تحبه وعلى رابطة ببعضهم فان مشاهدته تدل على محنة في القريب العاجل له، أما أن كانت الفتاة لا تعرفه فان مشاهدته تدل على النجاح والتوفيق، أما أن رأى الرجل في منامه انه يقبل يد امرأة لا يعرفها فان مشاهدته تعد تنويه له للتقرب من الله تعالى نتيجة لـ كثرة معاصيه وسوء أخلاقه.

أما من رأى في منامه انه يقبل يد رجل مثله لا يعرفه فان مشاهدته تدل على انه على وشك التعرف على فرد حديث يدله للطري الصحيح وربما ينال من خلف معرفته على المال أو العلم ، أما أن رأت المرأة أنها تقبل يد امرأة فان مشاهدتها تدل على الخير والسعادة في حياتها.

اقرأ أيضا: تفسير رؤية البحر في الحلم

تفسير رؤية تقبيل يد الأم في الحلم

أما أن رأى الفرد انه يقبل يد والدته في المنام وقد كان صاحب المشاهدة في يقظته بار بوالديه وقد كان ينوى عمل مشروع ما فان مشاهدته تدل على فوز مشروعة وتحقيق الربح من وراءه، أما أن كان صاحب المشاهدة غير بار بوالديه فان مشاهدته تدل على ذل ومهانة لصاحب البصيرة وربما ضياع كبيره له.

تفسير رؤية تقبيل اليد في الحلم للعزباء

إن رأت العزباء في منامها أنها تقبل يد شاب صغير لا تعرفه فإن مشاهدتها تدل على سوء أخلاقها مع أقاربها وربما والديها، أما أن رأت العزباء أنها تقبل يد شاب في مقتبل العمر بشهوة فرؤيتها توميء إلى أنها قادمة على حزن هائل وعواقب محزنه جدا نتيجة عدم محافظتها على عفتها.

تفسير رؤية تقبيل اليد في الحلم للشاب العازب

أن رأى الشاب في منامه انه يقبل يد بنت لا يعرفها فان مشاهدته تدل على تقصيره في حق عبادته وصلاته، أما أن رأى العازب في منامه انه يقبل يد امرأة عجوز أو رجل هائل في العمر لا يعرفهم فإن مشاهدته تدل على انه سيحظى بمنصب هائل في عمله ، أما إن رأى الشاب في منامه انه يقبل يد بنت بشهوة فان مشاهدته تدل على انه سيحقق ما تمناه تجاه عمله، أما أن رأى العازب في منامه انه يقبل يد رجل عجوز بشهوة فان مشاهدته تدل على ضياع في عمله.

تفسير رؤية تقبيل اليد في الحلم للمتزوجة

أن رأت المتزوجة في منامها أنها تقبل يد قرينها أو الضد فإن تلك المشاهدة تدل على شدة المحبة والود بينهما، أما أن كانت الزوجة تشك في أن قرينها يخونها ورأت في منامها أن قرينها يقبل يدها فان مشاهدتها تعد دلالة حتّى شكها ليس في محله وعليها إتمام أمر شكها في يقظتها والانتباه لزوجها وعدم سماع خطاب الآخرين، أما أن رأت المتزوجة أنها تبل يد احد من محارمها فان مشاهدتها تدل على الخير وحسن الخلق والسمعة الطيبة، أما أن رأت المتزوجة في منامها أنها تقبل يد فرد ما يجوز له الزواج منه فان مشاهدتها تعد تنبيه لها للانتباه لما تقوم به من أمور وأعمال من الجائز أن تسيء لسمعتها.

تفسير رؤية تقبيل اليد في الحلم للحامل

أن رأت الحامل في منامها أنها تقبل يد قرينها فان مشاهدتها تدل على إنجابها طفل سليم معاقي يشبه قرينها بشكل ملحوظ، أما أن رأت الحامل في منامها أن قرينها يقبل يدها فان مشاهدتها تدل على إنجابها أنثى سليمة معافاة وبصحة جيدة تشبهها بشكل كبير، أما أن رأت الحامل في منامها أنها تقبل يد أبوها أو عمها أو خالها أو أخوها أو احد محارمها فإن مشاهدتها توميء إلى الخير والرزق العديد، أما أن رأت الحامل في منامها أنها تقبل يد احد من الرجال يجوز له الزواج منها فان مشاهدتها تعد إنذار لها من أفعال تجريها من شأنها أن تسيء لسمعتها.

التالي
تفسير حلم رؤية عصير البرتقال في المنام لابن سيرين والنابلسي
السابق
تردد قناة الأمة الجديد 2024