تفسير رؤية حلم البطيخ فى المنام لابن سيرين والنابلسى

كتابة: شيماء العميري - آخر تحديث: 16 فبراير 2024
تفسير رؤية حلم البطيخ فى المنام لابن سيرين والنابلسى

تفسير حلم البطيخ فى المنام لابن سيرين والنابلسى نقدم لكم علي موقع لحظات كل ماهو جديد ومميز في مقالتنا هذه علي موقعنا تفسير الاحلام , تفسير حلم , تفسير حلم البطيخ فى المنام , رؤية حلم البطيخ فى المنام , حلم البطيخ فى المنام , البطيخ فى المنام , تفسير رؤية حلم البطيخ فى الحلم للنابلسي , تفسير رؤية حلم البطيخ فى الحلم لابن سيرين , تفسير رؤية حلم البطيخ فى المنام للنابلسي , تفسير رؤية حلم البطيخ فى المنام لابن سيرين , تفسير رؤية حلم البطيخ فى المنام , رؤية حلم البطيخ فى المنام لابن سيرين والنابلسى لمعرفة المزيد علي موقع لحظات

تفسير رؤية حلم البطيخ فى المنام لابن سيرين

في هذه الفقرة نتكلم علي تفسير رؤية حلم البطيخ فى المنام لابن سيرين تفسير البطيخ في الحلم للنابلسي تفسير رؤية البطيخ في الحلم تفسيرات رؤية البطيخ في الحلم لابن سيرين تفسير حلم البطيخ فى المنام النابلسى تفسير حلم البطيخ لابن سيرين تفسير حلم رؤيا البطيخ فى المنام لابن سيرين والنابلسى تفسير حلم رؤية البطيخ في المنام لابن سيرين تفسير حلم البطيخ لابن سيرين تفسير رؤية البطيخ في الحلم تفسيرات رؤية البطيخ في الحلم لابن سيرين تفسير حلم أكل البطيخ فى المنام رؤيا وتفسير حلم أكل البطيخ بالمنام معنى تفسير أكل البطيخ فى المنام النابلسى يفسر حلم أكل البطيخ فى المنام ابن سيرين يفسر رؤيا وحلم أكل البطيخ فى المنام كامل بالتفصيل.

 

 

 

 

  • هو في المنام رجل صاحب هموم، فمَن رآه أصابه هم لا يدري عاقبته.

 

  • ومن رأى أنه يأكل البطيخ فإنه يخرج من الِسجن، لقوله تعالى: (فابعثوا أحدكم بورقكم هذا إلى المدينة، فلينظر أيهما أزكى طعاما، فليأتكم برزق منه). يعني البطيخ.

 

  • قال ابن سيرين: من رأى أنه مد يده إلى السماء فأخذ بطيخاً، فإنه يطلب ملكاً ويناله سريعاً.

 

  • وأما البطيخ الهندي فمن رآه قد أعطاه للناس فإن يكون ثقيلاً باردا في أعين الناس، أو يتكلم بكلام ثقيل.

 

  • والمطبخة رجال ذووهم، والبطيخ جيد لمن أراد أن يحب شخصاً آخر، ولمن يريد أن يختن شخصاً آخر، ومَن أراد أن يعمل الأعمال فإن البطيخ رديء له ويدل على البطالة.

 

  • ومَن رأى أن البطيخ يُرمى في دار فإنه يموت من أهله بعدد كل واحدة منه، والبطيخ في المنام مرض، والأخضر الفج الذي لم ينضج منه صحة للجسم.

 

  • والبطيخ الأخضر بلدة أو ولد أو زوجة.

 

  • والبطيخ الأصفر نساء أو رجال لهم ثناء حسن وخير وربما دلّ على المرأة ذات الخصال الجميلة أو العيوب الرديئة لخشونة القشرة وصفرة اللون الأحمر يدل على أصناف الحلي. انظرالفقوس.

 

  • لمعرفة المزيد عن تفسير الاحلام , تفسير حلم , تفسير حلم البطيخ فى المنام , رؤية حلم البطيخ فى المنام , حلم البطيخ فى المنام , البطيخ فى المنام , تفسير رؤية حلم البطيخ فى الحلم للنابلسي زوروا موقع لحظات

التالي
تفسير حلم رؤية الكوسة فى المنام – رؤيا الكوسا في الحلم
السابق
اجمل الصور للفنانه تارا عماد ونبذه عن اهم اعمالها