تفسير معني حلم الاترج في الحلم لابن سيرين وابن شاهين

كتابة: شيماء العميري - آخر تحديث: 16 فبراير 2024
تفسير معني حلم الاترج في الحلم لابن سيرين وابن شاهين

تفسير معني حلم الاترج في الحلم لابن سيرين وابن شاهين والنابلسي نقدم لكم علي موقع لحظات كل ماهو جديد ومميز حول موضوعنا معني حلم الاترج في مقالتنا هذه علي موقعنا تفسير الاحلام معني حلم الاترج في المنام الاترج في الحلم تفسير رؤية الاترج في المنام معني وجود الاترج في المنام رؤية الاترج في المنام للنابلسي تفسير رؤية الاترج في المنام رؤية الاترج في الحلم لابن سيرين معني حلم الاترج في الحلم تفسير حلم رؤيا الاترج لمعرفة المزيد علي موقع لحظات

 

تفسير معني حلم الاترج في الحلم

في هذه الفقرة نتكلم علي تفسير معني حلم الاترج في الحلم تفسير رؤية الاترج فى المنام الأترج فى المنام لابن سيرين الاترج فى الحلم للنابلسى تفسير حلم رؤيا الاترج تفسير حلم الأترج في المنام تفسير حلم الاترج في المنام للنابلسي تفسير حلم الاترج في المنام لابن شاهين تفسير اكل الاترج تفسير معني حلم الاترج في الحلم لابن سيرين وابن شاهين.

 

 

 

  • ذكر محمد بن سيرين أن الأترج فى الحلم دلاله على الولد ،وثمار الأترج الكثيرة دلاله على الفضل والنعم والكلام الطيب ،أما فى الديانة اليهودية فقيل أن الأترج فى الحلم دلاله على النفاق والرياء.

 

  • ورؤية أكل الأترج دلاله على المال المحفوظ والمدخر وذلك إذا كان طعمه حلوا لذيذا.

 

  • أما الأترج الحامض فهو ينذر بالهموم والمرض والحزن ،والأترجة الخضراء دلاله على سنة يعم فيها الخير وترمز إلى الصحة وشفاء المريض.

 

  • ورؤية قطف ثمار الأترج تبشر بتحقيق وتتويج جهد الرائى بعد كده وتعبه.

 

  • ورؤية الأترجة ذات اللون الأصفر دلاله على المال والربح ولكن مع تعب ومرض ،والأترج فى حلم الرجل دلاله على أمرأة أجنبية ،وقد يشير إلى الغنى والعز والشرف.

 

  • وقطع ثمرة الأترج لشقين دلاله على الأبناء من ذكر وأنثى ،وأكليل زهور الأترج فى حلم المرأة دلاله على الزواج للعزباء.

 

  • ورؤية ثمار الأترج فى حجر المرأة المتزوجة أو المرأة الحامل دلاله على إنجاب الذكر والله أعلى وأعلم ،وكذلك رؤية الرجل فى الحلم أخذه ثمار الأترج من زوجته يبشر بالولد بإذن الله.

 

  • ورمى الرائى بالأترح من شخص يعرفه دلاله على مصاهرة أو شراكة بينهما ،والله أعلم.

 

  • أما عن ما قاله عبد الغنى النابلسى فى ذكر رؤية الأترج فى المنام حيث قال أن رؤية الرجل للأترج فى نومه دلاله على الزوجة الصالحة الكريمة ،وهى ترمز إلى الرجل الكريم الصالح الحافظ لكتاب الله فى حلم المرأة ،والأترج فى الحلم بشكل عام دلاله على صلاح الحال والألفه والحب بين أفراد الأسرة.

 

  • ورؤية ثمار شجرة الأترج دلاله على صلاح حال الأبناء وبرهم بوالديهم ،والثمار الكثيرة من الأترج تبشر بالخير الكثير ،ورؤية الأترج خضراء اللون سنة خصبه مليئة بالخير ،وقطف ثمار الأترج صحة وشفاء للنريض ،والله أعلم.

 

  • أما عن تفسير رؤية الفتاة العزباء لشجر الأترج وثمار فى المنام ،فأفضل الرؤية هى رؤية الفتاة العزباء تأكل الأترج فى حلمها فأن وجدت العزباء مذاقه حلوا ولذيذا دل ذلك على الأخبار السارة ووقوع الأحدث المفرحة.

 

  • أما إذا وجدت العزباء طعم الأترج حامض فذلك ينذر بالمتاعب والهموم التى تعانى منها ،ورؤية شجرة الأترج فى حلم الفتاة العزباء دلاله على الرجل أو الشاب الكريم ذو الأخلاق والمناسب للزواج منها ،والله أعلم.

 

  • أما عن رؤية الأترج فى حلم المرأة المتزوجة فهو دلاله على الأبناء ورؤيته دلاله على الخير والصلاح فيهم بإذن الله ،أما رؤية شجرة الأترج فى منام المتزوجة دلاله على الزوج الصالح الكريم ،وأفضل الرؤية هى رؤية المتزوجة تقطف ثمار الأترج أو جمع الأترج دلاله على المال ،أما رؤية عدد محدود من ثمار الأترج دلاله على عدد الأبناء ،والله أعلم.

 

  • أما عن رؤية المرأة الحامل لشجر الأترج فى المنام فهى دلاله على الصحة لها ولجنينها بإذن الله ،وفى أغلب الأحيان يشير إلى الولد الذكر ،وبشكل عام فإن الأترج فى حلم الحامل دلاله على الفرح والأخبار السارة ،والله أعلم.

 

  • لمعرفة المزيد عن تفسير معني حلم الاترج في الحلم, معني حلم الاترج في الحلم , حلم الاترج في الحلم , الاترج في الحلم , تفسير معني حلم الاترج في الحلم , تفسير معني حلم الاترج في المنام , حلم الاترج في الحلم , معني حلم الاترج في الحلم لابن سيرين زوروا موقع لحظات

التالي
صور متحركة مضحكة
السابق
أنتي كوكس اقراص خافض للالتهاب والألم Anti-Cox Tablets