تفسير معني حلم الجسر وعبوره في الحلم لابن سيرين وابن شاهين

كتابة: شيماء العميري - آخر تحديث: 15 فبراير 2024
تفسير معني حلم الجسر وعبوره في الحلم لابن سيرين وابن شاهين

تفسير معني حلم الجسر وعبوره في الحلم لابن سيرين وابن شاهين نقدم لكم اليوم علي موقع لحظات كل ماهو جديد ومميز عن تفسير رؤية الجسر وعبورة في المنام الحسر في المنام عبور الجسر في المنام معني حلم الجسر في الحلم حلم الجسر في المنام الجسر في الحلم رؤة الجسر في الحلم معني الجسر في الحلم تفسير رؤية حلم الجسر وعبور الجسر في المنام تفسير ابن شاهين لرؤية حلم الجسر في المنام تفسير رؤية عبور الجسر في الحلم معني حلم الجسر في الحلم لمعرفة المزيد علي موقع لحظات

تفسير معني حلم الجسر وعبوره في الحلم

في هذه الفقرة نتكلم علي تفسير معني حلم الجسر وعبوره في الحلم تفسير رؤية الجسر وعبوره فى المنام الجسر فى الحلم لابن سيرين عبور الجسر فى الحلم الجسر في المنام تفسير الجسر في الحلم رؤية عبور الجسر في المنام تفسير معني حلم الجسر وعبوره في الحلم لابن سيرين وابن شاهين تفسير معني حلم الجسر وعبوره في الحلم.

 

 

 

  • ذكر إبن سيرين أن رؤية الجسر فى الحلم  يشير إلى وقوع تغيرات إيجابية في حياة الرائي وذلك بالأخص إذا رأى نفسه يعبر ويجتاز الجسر وذلك إذا كان الجسر متصل بين شاطئين ،أما عبور الجسر المكسور فيعد رساله للرائي وتحذير له من كيد وحقد من عدو ،أما رؤية إنهيار الجسر فينذر بخصومة أو طلاق أو مرض أو موت ،والله أعلم.

 

  • بشكل عام يعد عبور الجسر العالي والمرتفع دلاله على التغير الإيجابي بحياة الرائي ،فهو بشارة بزواج الأعزب ،ورؤية الفتاة العزباء نفسها فوق الجسر دلاله على مخاوف وقلق تمر به وبه بشارة بالأمان إذا عبرته.

 

  • وإذا تم  عبور الجسر فى حلم المتزوجة فهو بشارة بالرزق والمال وصلاح للأبناء وأستقرار أسري ،أما عبور الجسر في حلم المرأة الحامل يبشر بالولادة الطبيعية وقد يدل على كون المولود ذكر.

 

  • أما عن عبور الجسر في حلم المرأة المطلقة فيشير إلى تجاوز محنة الطلاق ،أو قد يشير إلى زواج جديد ،أما رؤية الجسر في حلم الأرملة فيشير إلى تجاوز الألم والحزن ،وحسن خاتمة الميت ،والله أعلم.

 

  • رؤية الجسر المعلق والعالي والمرتفع في الحلم تشير إلى مرور الرائي بمرحلة حرجة في حياته قد تكون فترة إمتحانات في حلم الطالب ،والجسر العالي في حلم الرجل دلاله على مشروع تجاري كبير به مخاطرة عاليه يعود عليه بالربح بإذن الله.

 

  • أما رؤية الجسر العالي في حلم العزباء دلاله على رجل ذو مال وجاه ،والجسر العالي في حلم المتزوجة يشير إلى الاستقرار المادي والأسرى ،والجسر المرتفع فى حلم الحامل دلاله على الأمان والولادة السهله.

 

  • ورؤية المرأة المطلقه الجسر المرتفع في منامها يشير إلى استحالة العودة لطليقها مرة أخرى ،ورؤيته في حلم الأرملة يشير إلى منزله زوجها الحسنة في الآخرة ،والله أعلم.

 

  • تشير رؤية إنهيار الجسر في المنام إلى انقطاع الصلات الاجتماعية وانقطاع صلات الرحم ، وسقوط الجسر في حلم الرجل ينذر بالفشل ،أما في حلم العزباء فينظر بالفشل في الارتباط العاطفي ، وفي حلم المتزوجة يشير إلى الخلافات والمشاكل الأسرية ،ووفاة قريب والله أعلم.

 

  • السقوط من الجسر في حلم الرجل ينذر بالمشاكل والمتاعب المادية ،وفي حلم العزباء يشير إلى خسارتها لشئ عزيز عليها ،وسقوط المرأة المتزوجة من الجسر في منامها دلاله على وقوع أزمة أو مشكله لها أو لأسرتها مثل فشل الأبناء ،أو أزمات ماليه ،وتعب ومشقه كبيرة.

 

  • ويعكس الوقوع من الجسر في الحلم القلق من فقد الجنين ،أما في حلم المطلقه فهو يشير إلى الندم الذي تعانيه من تلك الخطوة ،وفي حلم الأرملة يشير إلى المعاناة بعد فراق الزوج ،والله أعلم.

 

  • الجسر المقطوع يشير إلى استحالة أمر ما على الرائي مثل الإنجاب ،أو الحصول على عمل ومورد رزق ،إنقطاع النسل ،وإنقطاع الجسر في في حلم الرجل يشير إلى ترك العمل ،وفي حلم العزباء ترك الحبيب أو الخطيب ،وفي حلم المتزوجة هجر وطلاق ،والله أعلم .

 

  • تعد رؤية الجسر الممتد فوق البحر بشارة بالخير فهو زواج للأعزب ،وسفر أو عمل المتزوج  ،ورؤية الجسر فوق النهر بشارة بطول العمر ،أو المال والغني ،والنجاح والتوفيق ،والله أعلم.

 

  • لمعرفة المزيد عن تفسير معني حلم الجسر وعبوره في الحلم , معني حلم الجسر وعبوره في الحلم , حلم الجسر وعبوره في الحلم , الجسر وعبوره في الحلم , معني حلم الجسر وعبوره في المنام , تفسير معني حلم الجسر زوروا موقع لحظات

التالي
تفسير حلم رؤية العصير فى المنام لابن سيرين و الامام الصادق
السابق
ملائكه يطفون الطرق يلتمسون اهل الذكر