تفسير معني حلم السفينة في الحلم لابن سيرين وابن شاهين

كتابة: شيماء العميري - آخر تحديث: 16 فبراير 2024
تفسير معني حلم السفينة في الحلم لابن سيرين وابن شاهين

تفسير معني حلم السفينة في الحلم لابن سيرين وابن شاهين والنابلسي نقدم لكم علي موقع لحظات كل ماهو جديد ومميز في مقالتنا هذه علي موقعنا تفسير الاحلام , تفسير حلم , كيفية تفسير الاحلام , تفسير معني حلم السفينة في الحلم , معني حلم السفينة في الحلم , حلم السفينة في الحلم , تفسير معني حلم السفينة في الحلم , تفسير معني حلم السفينة في المنام , معني حلم السفينة في الحلم لابن سيرين , معني حلم السفينة في الحلم لابن شاهين , معني حلم السفينة في الحلم للنابلسي , تفسير معني حلم السفينة في الحلم , معني حلم السفينة في الحلم لابن سيرين وابن شاهين لمعرفة المزيد علي موقع لحظات

تفسير معني حلم السفينة في الحلم

في هذه الفقرة نتكلم علي تفسير معني حلم السفينة في الحلم تفسير رؤية السفينة فى المنام ابن سيرين مدلول معنى السفينة العملاقة فى الحلم لإبن شاهين والنابلسى تفسير حلم رؤية السفينة أو السفن في البحر في المنام ابن سيرين تفسير رؤية السفينة أو الباخرة فى المنام بالتفصيل تفسير رؤية السفينة في المنام تفسير رؤية السفينة في المنام لإبن سيرين تفسير معني حلم السفينة في الحلم لابن سيرين وابن شاهين.

 

 

 

  • فإن رأى سفينة في البر فهي نجاة، فإن جرها على الأرض فإنه يقود وينافق في الدين، فإن ركبها مع قوم صالحين فإنه يتبع الهدى ويغفر الله تعالى له فإنه خرج منها سعد ونجا من أعدائه.

 

  • فإن رأى رجل معزول أنه ركب في السفينة فإنه يلي ولاية من جهة أحد الملوك، ويكون مبلغ ولايته على قدر أحكام السفينة وسعتها، وبعد السفينة من البر، ومن كان بعرض هلاك ورأى أنه راكب في سفينة فيأتيه الفرج والنجاة، فإن غرقت السفينة وتعلق منها بلوح، فإن السلطان يغضب عليه إن كان والياً.

 

  • ومن رأى: أنه مات في سفينة في جوف الماء فإنه يموت في أيدي الناس.

 

  • ومن رأى: أنه في سفينة في البحر فإنه يداخل الملك الأعظم. وقيل إن السفينة في التأويل هم أو مرض أو حبس أو أمر يحاوله فيحول بينه وبين النهوض فيه، فإن سرقت السفينة وغرقت ألواحها فهي مصيبة له في والد أو عم. وقيل إن رأى إنها غرقت فهي سفر في سلامة، والسفينة الخالية ربح من تجارة.

 

  • لمعرفة المزيد عن تفسير الاحلام , تفسير حلم , كيفية تفسير الاحلام , تفسير معني حلم السفينة في الحلم , معني حلم السفينة في الحلم , حلم السفينة في الحلم , تفسير معني حلم السفينة في الحلم , تفسير معني حلم السفينة في المنام زوروا موقع لحظات

التالي
تفسير معني حلم اللون الأزرق في الحلم لابن سيرين وابن شاهين
السابق
تفسير حلم رؤية سقوط الضرس في المنام – رمز سقوط الضرس فى الحلم