تفسير معني حلم القمر في الحلم لابن سيرين وابن شاهين

كتابة: شيماء العميري - آخر تحديث: 16 فبراير 2024
تفسير معني حلم القمر في الحلم لابن سيرين وابن شاهين

تفسير معني حلم القمر في الحلم لابن سيرين وابن شاهين نقدم لكم اليوم علي موقع لحظات تفسير رؤية القمر في المنام القمر في الحلم الحلم بالقمر في المنام تفسير رؤية القمر في الحلم معني القمر في الحلم تفسير الحلم بالقمر في المنام معني حلم القمر في المنام تفسير رؤية معني حلم القمر في المنام لابن سيرين معني القمر في المنام تفسير ابن شاهين لرؤية القمر في المنام حلم القمر في الحلم تفسير النابلسي لرؤية القمر في الحلم معني القمر في الحلم لمعرفة المزيد علي موقع لحظات

تفسير معني حلم القمر في الحلم

في هذه الفقرة نتكلم علي تفسير معني حلم القمر في الحلم تفسير رؤية القمر في الحلم تفسير حلم رؤية القمر في المنام لابن سيرين قال ابن سيرين في خير رؤية القمر في المنام وقال ابن سيرين في شر رؤية القمر في المنام معني القمر في المنام تفسير معني حلم القمر في الحلم لابن سيرين وابن شاهين.

 

  • تشير رؤية القمر في منام  الرائي إلى التعطش العاطفي وشعوره بالوحدة والإكتئاب والغربة، فرؤية الحالم في منامه أنه وُلد في اليوم الذي وُلد فيه القمر أي عندما يصبح هلالا فهذا يدل على رزق الشخص الحالم بمولود جديد، ورؤية إنتهاء القمر تدل على الموت أو إنتهاء مرحلة معينة في حياته.

 

  • وعندما يحلم الرائي بخسوف القمر فهذا يدل على حدوث أمر غير محمود أو موت أحد الأئمة أو العلماء وقد يدل أيضا على الهلاك والضياع وإنشار الجهل بين الناس والضلالة، وإذا حلم بمراحل القمر المختلفة فذلك يدل على مكانة مرموقة في المجتمع أو منصب جديد في عمله.

 

  • إذا رأى الشخص القمر في غرفة نومه فذلك يدل على الزواج القريب، وإذا رأى القمر يتحول إلى الشمس في المنام دل ذلك على العزة والرزق والحصول على المال الكثير من أبيه أو زوجته.

 

  • أما إذا رأى صورة لوجهه في القمر فذلك يدل على موت الشخص، ومن رأى القمر مظلم في المنام وهو ذو منصب دل ذلك على الأذى والضرر ممن حوله، أما رؤية القمر بدرا في المنام تدل على عودة المغترب.

 

  • إن رأت العزباء القمر مكتمل في المنام فذلك يدل على السعادة والفرح والتفاؤل، وإن كان القمر غير مكتمل دل ذلك على الهم والحزن والكرب، أما إذا رأت العزباء في منامها القمر هلالا فذلك دلالة على خير قادم في الطريق إليها، وإذا رأت القمر باللون الأصفر فهذا يدل على المرض والتعب والمشقة، أما إذا كان لون القمر أحمر دل ذلك على الغضب والخلاف والشجار.

 

  • رؤية المتزوجة للقمر غائب في المنام تدل على الخلافات الزوجية وغياب مشاعر الود والحب والرومانسية بينها وبين زوجها وضرورة إعادة النظر في زواجها، ورؤية القمر كامل الإستدارة تدل على الحمل القريب، أما إذا رأت في المنام ضوء القمر خافت أو باهت فذلك يدل على تعسر حالة الزوج المادية وخسارة المال.

 

  • إن رأت الحامل القمر في منامها فذلك دليل على رزقها بمولود ذكر وإن رأت القمر بدرا فهذا يشير إلى أنها ستُرزق بإبن صالح وذو شأن كبير، أما إن رأت الحامل أن ضوء القمر أخضر فذلك يدل على الخير والرزق والبركة أثناء ولادتها وفي بيتها.

 

  • لمعرفة المزيد عن تفسير معني حلم القمر في الحلم , معني حلم القمر في الحلم , حلم القمر في الحلم , القمر في الحلم , تفسير معني حلم القمر في المنام , معني حلم القمر في المنام , القمر في الحلم لابن سيرين زوروا موقع لحظات

التالي
فضائل المدينة المنورة
السابق
تردد قناة السادسة المغربية الاسلامية الجديد 2024 على نايل سات