توقعات برج الأسد

كتابة: Saber_ ibrahem - آخر تحديث: 16 فبراير 2024
توقعات برج الأسد

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته سنقدم لكم نبذه من موضعنا هذا  عن برج الأسد برج الاسد هو برج عاطفي لا يريد ان يعترف بالحب بسهوله لكم هو انسان مسرف ويقدم الهديه الكثيره وانه شخص يحب التحديات كثيراً وعليك علاج مولود الاسد من الأغراض النفسيه والعصبيه وهو يحب ان يشجع كثيراً

برج الأسد

برج الاسد بالتفصيل الممل ، المرأة والرجل والطفل الاسد ، برج الاسد في الحب والزواج ، مشاهير و رمز برج الاسد والأحجار الكريمة والحظ ، مقال شامل عن مواليد برج الأسد
الاسد برج ناري من الأبراج النارية
مواليد برج الاسد من تاريخ 23/7 إلي تاريخ 22/8

برج الاسد
توقعات برج الاسد 2024

توقعات برج الاسد 2024
برج الاسد
توقعات برج الاسد 2024 عام التحديات والقرارات

توقعات برج الاسد 2024 عام التحديات والقرارات
برج الاسد ماغي فرح 2024
توقعات ماغي فرح لبرج الأسد 2024: سنة المواجهات الساخنة

توقعات ماغي فرح لبرج الأسد 2024: سنة المواجهات الساخنة برج الأسد: ناري 23 تموز/July – 22 آب / August سنة الخير هي والإقبال على جديد، رغم مرور إجباري بفترات ضاغطة ومصاعب وتعقيدات تفرضها التنافرات الفلكية. قد تعيد النظر بأوضاعك، وتضع حداً لما لم يعد يرضيك وتجري تصحيحات على بعض النواحي، وتقرّر تغييراً جذرياً في مجالات أخرى
برج الاسد برج الاسد اليوم وغدا – حظك اليوم برج الأسد

برج الاسد اليوم وغدا – حظك اليوم برج الأسد
برج الاسد امراة برج الاسد – الملكة الفاتنة

الثقة في النفس, عاطفية جدا, بتعيش حياتها بمنتهى الشغف وتعشق الحياة, ضحكتها عالية ودائمة الإبتسام وبتنشر السعادة والطاقة للناس اللي حواليها, هي ملكة الغابة انثى الأسد..
برج الاسد رجل برج الأسد – القائد الواثق

قائد بالفطرة, شخصية مغناطيسية بيجذب الناس ليه. سهل جدا إنك تميزة من بين الناس بحماسته وصوته العالي, منطلق, واثق في نفسه, إيجابي وكله طاقة… عن رجل برج الأسد طبعا بنتكلم!
برج الاسد برج الاسد حظك هذا الشهر – برج الاسد الشهري

توقعات برج الأسد خلال شهر أذار / مارس 2017

توقعات برج الأسد 2024 محمد فرعون

المرأة الأسد
المرأة برج الأسد ***** امرأة برج الاسد
المرأة الأسد كثيرا ما تشبه امرأة برج الأسد بزهرة دوار الشمس لأنها كيفما اتجهت تتجه نحوها الأنظار ولا سيما أنظار الرجال . ترى هل تستحق هذا القدر من الاهتمام ؟ نعم متى علمنا أن الطبيعة جادت عليها – دفعة واحدة – بالحيوية و الذكاء و الجاذبية الجنسية . إنها المرأة المثالية للرجل ذي الثقة التامة بنفسه . أما من كان عكس ذلك فلا بد من أن تكسبه هذه المرأة شعورا بالنقص كفيلا بتنغيص عيشه . إنها عاطفية إلى أقصى الدرجات , أي إلى درجة الاحتفاظ قليلا بصورة أصدقاء الماضي على الرغم من احتجاج زوجها الذي تعزه ولا تفضل عليه أحدا . و تبدو في أغلب الأحيان دمثة رقيقة الصوت وديعة القسمات , لكن سرعان ما تنقلب هذه المظاهر إلى عكسها أثر مجرد هفوة تبدو من زوجها . إنها لا تنكر إحساسها المرهف , و كثيرا ما تحذر الآخرين من مغبة سوء معاملتهم لها , مثلها في ذلك مثل لبؤة تشحذ مخالبها يوميا في انتظار الساعة التي تنقض فيها على فريستها .

نصيحة لا بد منها للرجل الذي يحلم بزوجة من هذا النوع : إن كنت تحمل اسما عاديا لا يوحي بنبل المحتد , أو كنت تفـتقر إلى الرجولة الحقة , أو كان سخاؤك محدودا , فمن الأفضل لك أن تبتعد عن طريقها . أما إذا كنت تصر على امتلاكها فما عليك إلا أن تكيل لها المديح و الثناء , و أن ترسل لها أفخر الهدايا – لا تهمها الكمية بقدر ما تهمها النوعية – و أن تظهر أمامها بالمظهر اللائق , فهي تعاف الإهمال و تعتبره إهانة لها كما تأنف من الفقر إلى درجة الشعور بالمرض . خلقت المرأة مولودة برج الأسد لتكون قائدة اجتماعية توزع المسؤوليات و تسن الأنظمة و القوانين . و لكنها على الرغم من دفئ مشاعرها و ابتسامتها المشرقة تخفي في أعماقها الكبرياء و التعالي , و مبعث ذلك إيمانها الشديد بأنها أفضل الجميع على الإطلاق . و الطريف أن اعتقادها هذا لا يجر عليها النقمة أو الكراهية و ذلك بسبب طيبتها و كرمها و رعايتها للمعوزين و الأطفال خاصة . إن أقصر الطرق التي تؤدي إلى قلبها الإطراء و الثناء . و هي تستحق المديح على كل حال من أجل هندامها و أناقتها و تنسيق بيتها و ميزات أخرى كثيرة . إنها بهذه المناسبة , تفضل الملابس الكلاسيكية و الرياضية على غيرها و تختار من الأقمشة أجود الأنواع و أثمنها . و هي ربة بيت ممتازة و مضيفة عظيمة تعرف كيف تشرف على راحة مدعويها , و أم مثالية تطري في أطفالها الحسنات دون أن تغض الطرف عن السيئات . إنها أيضا مخلصة لزوجها ما دام مخلصا لها . غير أن اهتمام الرجال بها لا يسيئها أبدا بل أنها – على العكس – تعتبره برهانا على أنوثتها وجاذبيتها . ومع ذلك تبقى متحفظة متعالية مع الآخرين و ترجو من زوجها أن يحذو حذوها فلا يرفع الحواجز مثلا ً بينه و بين موظفيه أو بينه وبين سكرتيرته الخاصة . و مولودة برج الأسد تفضل بطبيعتها المهنة على أعمال البيت , و تأبى العيش وراء الجدران و لو كانت من ذهب . إذا لم تشغل نفسها بالعمل استعاضت من ذلك بالتبذير و بحياة اجتماعية ملآنة بالحركة . أخيرا من المحتمل أن تحاول خنق زوجها بشخصيتها القوية الفذة , فعليه أن يتدارك الأمر بالفطنة و الرجولة الضروريتين لمثل هذه المهمة الصعبة , لكن من العبث أن يحاول حجبها بدوره لأنها لن تغفر له ذلك أبدا . إنها تعتبر مجرد قبولها به شريكا لها و رفيقا , فضلا عظيما إن لم يكن تنازلا .

الرجل الاسد
رجل برج الأسد:
23 تموز (يوليو) إلى 22 آب (أغسطس)
ليس بالخبز وحده يعيش رجل برج الأسد . هذه الحقيقة يجب ألا تغيب عن ذهن شريكة عمره إذا أرادت له حقاً حياة كريمة مملوءة بالسعادة والرضى ولتعلم أن أهم العوامل التي يتغذى بها على الصعيدين النفسي والجسدي هي الحب والاحترام والثناء . ولتكن دائماً على حذر من مظهره الوديع لأن وراءه روحاً أبيّة لا تـُمَس , وإذا مُسّت ردّ بعنف وتحدّ غير متوقعين . رجل برج الأسد مع المرأة خلوق عاطفي ومتسلط في آن واحد , يتمتع بطاقة حب عظيمة قابلة للتفجر عند أول إشارة . إذا لم يستطع التنفيس عنها ذبل وأوحى بأنه يعيش مأساة حقيقية . وإذا أسعفه الحظ ولقي رفيقته المثالية انقلب إلى بركان حيّ يطلق حمم الغرام والإعجاب والبذخ وسائله مع الحبيبة وسائل ملتهبة , ودعوات متلاحقة , وهدايا فاخرة , وغير ذلك من المغريات التي يصعب بل يستحيل مقاومتها . مقابل ذلك لا بد للمرأة التي تحصل على مثل هذا الحب العظيم من أن تدفع ثمنه من حريتها وأعصابها أحياناً . ذلك بأن رجل برج الأسد أشبه بالسجّان وإن كان سجنه من ذهب . إنه يغار على حبيبته من جميع الرجال , ويتدخل في شؤونها الكبيرة والصغيرة , ولا يتردد في إظهار العنف إذا راوده الشك في سلوكها وإخلاصها . بالنسبة إلى زوجة هذا الرجل عليها أن تـُظهر له الطاعة , وأن تـُبدي إعجابها به , وأن تـُغمض عينيها عن مركب العظمة الذي يبدو فيه بوضوح , وأن تـُواجه حماسه واندفاعه بالرزانة والتعقل . من الأمور التي يرفضها رجل برج الأسد بإصرار عمل الزوجة في الخارج ولعل سبب ذلك خشيته المنافسة . بالمقابل لا يتردد في إظهارها أمام الأصدقاء وهي على أتم هندام وزينة مما يُشعره بالسعادة والفخر . إلى جانب ذلك تـتسم معاملته لها دائما ً بالنبل والكرم والحماية . حياتهما الاجتماعية ملآنة وإن كان يمارس حياة العزوبية بين الفينة والأخرى فيخرج عندئذٍ مع الأصحاب إلى مقهى أو مطعم أو غيره . مشكلته الأساسية المقامرة والمغامرة بالمال . وعلى زوجته أن تعمل ما في وسعها ليبقى بعيداً عن المزايدات والبورصة وكل ما يشكل خطراً على أوضاعه الاقتصادية . ليس التبذير هوايته الوحيدة لحسن الحظ فهو ميكانيكي من الطراز الأول يفهم الآليات والمحركات وغير ذلك . حقل الكهرباء لا يُستعصى عليه وكذلك النجارة ومشتـقاتها , حتى البناء . وقد يصل به الأمر إلى حد صنع مفروشات البيت أو بناء غرفة إضافية . في الحفلات يُعتبر عنصر تسلية ومرح . لكن الهزاز لا يُفقده شيئاً من كرامته وقدره . وبما أنه يُحب الجمال ويُقدره حق قدره يبدو أحياناً مشغولاً عن زوجته بتأمل الوجوه الحسنة . لكن تصرفه هذا يخلو من سوء النية ولا يُشكل سبباً للغيرة . على كل حال ابتسامته المشرقة وقلبه الطيب كفيلان بمحو هفواته سواء عند زوجته أو عند الآخرين , وكثيراً ما يتزوج من امرأة دونه مستوى كي يظل محتفظاً بدور السيد المطلق وإذا أساء الاختيار وشعر أن زوجته تنافسه في العرش بدا تعيساً مُعكر المزاج . من الطريف أن لا ينجب رجل برج الأسد العديد من الأولاد مع أنه والد عطوف كثير الرعاية لأبنائه . شخصية هذا الإنسان إجمالاً مُحيّرة , فجميع الذين يتعاملون معه يجدون أنفسهم أمام سلسلة من التساؤلات : ” هل هو حقاً معطاء أم أنه رجل أناني لا يُحب سوى نفسه ؟ هل عنده صفات الزعامة أم يتظاهر بأنه يملكها ؟ هل هو اجتماعي كما يدّعي ؟ ” . شيء واحد على الأقل موجود عنده ولا يستطيع أحد إنكاره وهو كفاءته في الحب والأعمال . أخيراً عقدة رجل برج الأسد الخوف . . . الخوف من الفشل ومن سخرية الناس . إذا لقي التشجيع اللازم عاد لا يرهب شيئاً . العيش إلى جانبه متعة إذا تمكنت المرأة من إنكار ذاتها واحترامه في آن واحد.

الطفل الاسد
­ ­ اطفال برج الاسد : الطفل الاسد
على باقي طباعهم المختلفة. يبدون في صحة جيدة وقدرة مدهشة في التأثير على هؤلاء هم قادة المستقبل بحق اذا اتقن الاباء والامهات زرع الثقة في قلوبهم وبسطها الاخرين بقوة. يثق فيهم زملائهم جدا ويأخذون دائما نصائحهم ويدرك الجميع انهم اكثر خبرة ودراية في التعاملات المختلفة في سن الدراسة الاساسية. مبادرين ويحبون القيادة ولديهم الملكات فعلا لذلك ومهم جدا ان يركز مدرسيهم في زرع وتنمية هذه الموهبة فيهم. عيبهم الخطير هو ميلهم للنرجسية وهذا مؤشر قد يدفع بهم في حالة زيادتها للغرور. يكون مواجهة ذلك مبكرا بازالة هذه الصبغة النرجسية التي تصبغ الشخصية في مرحلة المدرسة الابتدائية, وتقريب الطفل لحالة الثقة بالنفس دون الغرور وتقريبه دائما من زملائه وجعله اغلب الوقت في حالة تكامل معهم وليس تنافس وتنابذ.

الاب الاسد
الاب الاسد – اباء برج الاسد :
أباء برج الاسد يمهدون ابنائهم بروح القيادة والمروءة والاقدام والشجاعة. يسعون منذ اللحظة الاولي لتوريث ابنائهم كل الصفات الجيدة التي يشعرون انها صفات الانسان الناجح وبالذات تلك الصفات التي يرونها في انفسهم ولديهم الثقة في قدرتهم على توصيلها وزرعها في نفوس الابناء الصغار. يتمني اباء برج الاسد ان يكونون الاباء والمثل الاعلى الذي ينظر اليه الابن او الابنة بفخر ويتمني في نفسه ان يكون صورة منه في المستقبل. ومن الاشياء التي تحزنه جدا ان يري ابنه في شخص اخر مثل اعلى له.

الام الاسد
الام الاسد – امهات برج الاسد :
تتوافر في امهات برج الاسد صفات قوية تستطيع كل منهن ان تورثها لبناتها ولابنائها. من اهم هذه الصفات والطباع الشجاعة والمروءة والعزة والكرامة والتضحية من اجل المبدأ والنفس والغير. لا تغضب كثيرا ولكن غضبها فظيع ينبع عن عدم رضاها عن الحال وعن الاداء وعن سوء الادب الذي قد تجده اما من احد الغرباء او من احد ابنائهاز تستطيع تجنب تعنيفها ببذل مزيد من الجهد والحرص على اداء الواجبات في مواعيدها والالتزام بالنظام والحرص على ارضائها دائما. تدافع بقوة وصرامة عن ابنائها لو مسهم اي شخص بسوء وتزمجر في وجوه المسيئين بقوة وتدفعهم دفعا عن طريق ابنائها.

الاسد والحب
الاسد والحب من الناحية الزوجية
الحب لمواليد برج العذراء
مواليد برج الأسد فهو شخص قيادي يشعر بالمسئولية سواء كبيرة او صغيرة ويهتم بها حتي ينجزها. نشيط ولا يهدأ الا قليلا, وهو شخص متحمس ولكن غير متهور. يصعب التعامل معه وقت الانفعال والعصبية ولكنه طيب القلب ويتحمس لمساعدة الغير اذا كان ذلك في امكانه. يصيبه احيانا بعض الشوفونية او الغرور بسبب تركيزه وتمحوره حول ذاته. لا تنافسيه في القيادة داخل البيت واتركي له هذا الامر من اجل زواج سعيد وبيت هانئ.

اسرار الأسد
السر الخف من شخصية برج الاسد:
هذا البرج تسيطر عليه الشمس ويوازى بيت الشمس الخامس انه برج الخلق والرومانسية والمرح الاجتماعى والهوايات الشخصية(الرياضة,الالعاب)انه مرتبط ايضا بالمناورات والعاب الحظ والافكار السياسيه.
نقاط قوته:
1-سريع التعلم والاستيعاب 2-واقعى ذكى 3-اذاحب يمتلك حبيبه ويغار عليه 4-صديق وحبيب
نقاط ضعفه:
1-لا يثق بالآخرين 2-مخادع 3-عنيد ومبذر 4-يعمل من اجل صالحه الخاص بما له من انانية

رمز الأسد
رمز برج الاسد
رمز برج الأسد مشابه للنجوم في كوكبة الأسد. كما انه وصف على أنه رأس وبدة الأسد. وهذا يعبر عن الطبيعة الحاكمة والدفء والكرم والأمانة وأخذ زمام المبادرة. ويرمز إلى الجريان نحو الخارج والتدفق مما يعبر عن طبيعة الأسد المليئة بالطاقة والمنفتحة. الكوكب الحاكم هو الشمس.

الأسد والاحجار
الوان الأحجار الكريمة المناسبة لبرجك
الاحجار الكريمة وتاثيرها
مواليد برج الاسد وشعاع شمس …. تكلمنا اكثر من مرة ان مواليد برج الاسد اصحاب الطبيعة النارية المثالية يتأثرون بالدرجة الاولي بطبيعة النار والتي تتميز باللون البرتقالي الزاعق, ويتأثرون بشكل كبير بالشمس وهي التي تتميز بنفس اللون حيث تحتوي علي مئات المليارات من الانفجارات النووية في كل لحظة مما يجعلها جحيم من النيران التي تلتهب وتنفجر وتنطلق في المجال المحيط بها والذي يصل الي الارض منه نصيب لا يضرها والحمد لله ولكنه يتسبب في ما يسمي بالعواصف الشمسية التي تضر بالرادار والارسال التليفزيوني وتصنع ظاهرة الشفق القطبي والالوان الرائعة التي تتلاعب في صفحة السماء وتجذب الاف السياح لمشاهدتها كل عام في اوقات محددة. ومن اجل هذه الاسباب فكل الاحجار الكريمة التي تتميز باللون الذهبي والبرتقالي مثل الكهرمان، واليشب البرتقالي، والأوبال الناري، وحجر القمر، وعين القط، وحجر العقيق الناري تناسب جدا طبيعة مواليد برج الاسد الناري. وقد ذكر الخبراء ان هذه الاحجار تساعد في تدعيم الثقة بالنفس والاقدام والشجاعة وتدعم القدرة والسعي وراء النجاح. وقد وجدوا ان حجر الأوبال الناري يحفز الانسان ليكون اكثر سعادة، مما يضمن تألقه وسط الناس ويصبح محط الانظار دائما. أما حجر الكهرمان فهو مفيد جدا للمرأة من مواليد برج الأسد التي تميل الي المنافسة بشكل كبير فهو يحافظ على برودة أعصابها ويقلل من القلق والتوتر. الاحجار الكريمة وطبائع برج العذراء الترابي “24 آب اغسطس _23أيلول سبتمبر”

الاسد والحظ
الأيام الأكثر حظاً
الاسد : 13.14 مواليد ٣ فترات جميعا . 23.24 جميع مواليد الفترات ٣ .
الاسد والمشاهير
مشاهير برج الاسد
من اهم مشاهير برج الاسد على المستوي العالمي الفنانة ميي ويست، والزعيم والقائد الفرنسي الشهير نابليون بونابرت، آندي وورهول، الفنان الفرنسي سيمون بوليفار، الفنان جورج برنارد شو، مكسفيلد باريش، بيجي فليمينج، كارل جي جنغ، ستانلي كوبريك، ميك جاجر، جاكي أونيسيس، تشارلز سكواب وفنان الاكشن الامريكي الشهير أرنولد شوارزنيجر. وعلى المستوي العربي والاقليمي نجد الفنان فريد شوقي, والفنان تامر حسني, والفنانة منة شلبي, والفنانة هدي سلطان, والفنانة سمية الالفي, والفنان عزت ابو عوف, ورامي عياش, ولاعبي الكرة المعروفين حسام حسن وابراهيم حسن. وبنظرة سريعة على كل هذه الاسماء ستجد ان ما يجمع اغلبهم في صفة واحدة هو الاصرار وروح التحدي والعصامية. راجعوا الاسماء بهدوء وستجدون في قصة حياة كل واحد منهم او قل اغلبهم قصة صعود تستحق التقدير.

توقعات برج الأسد

توقعات برج الاسد 2024 علي الصعيد المهني والعاطفي والصحي وفي العمل و المال والحب والزواج والحياة الاسرية و توقعات علماء الفلك في عام 2024 وماذا تحمل السنة الجديدة من مفاجاءات واخبار وتغيرات وجديد
تعرف علي اسرار برج الاسد و ماذا ينتظرك في السنة الجديدة وماذا يخبئ لك عام 2024 واتبع نصائح علماء الفلك لحياة افضل وكيف تتعامل في السنه الجديده وماذا يتوقع حدوثه لك في العام الجديد

برج الاسد
توقعات برج الاسد 2024 عام التحديات والقرارات

توقعات برج الاسد 2024 عام التحديات والقرارات
برج الاسد ماغي فرح 2024
توقعات ماغي فرح لبرج الأسد 2024: سنة المواجهات الساخنة

توقعات ماغي فرح لبرج الأسد 2024: سنة المواجهات الساخنة
توقعات برج الاسد 2024 جاكلين عقيقي

توقعات برج الأسد 2024 محمد فرعون

في عام 2024، سيجد مواليد برج الاسد جانبهم المادي والدنيوي في المقدمة. البعض منكم قد يتخلى عن عاداتهم الطويلة. جوبيتر وزحل سوف تساعدك على خنزير الأضواء طوال هذا العام. سيكون هناك تغييرات جذرية في حياتك الشخصية والمهنية الآن من خلال هذا العام. سوف تكون قادرة على القيام بأشياء أكثر هذا العام من أي وقت مضى، ولكن بعد ذلك الحفاظ على حساسية الخاص بك تحت الاختيار لأنها قد تعوق نمو الخاص بك.

توقعات برج الاسد 2024 مهنيا في العمل
الحياة المهنية لبرج الاسد سوف تمر عدة صعودا وهبوطا في العام المقبل. ومن خلالكم لن تكونوا قادرين على التعامل مع هذا، سيتم تحقيق أهدافكم قصيرة الأجل. خطة مستقبل حياتك المهنية والعمل نحو ذلك ولا تمانع في المصاعب في الوقت الحاضر. تنقيح وإعادة تعريف وإعادة العمل أخلاقيات العمل المهنية الخاصة بك للحصول على المشاريع الخاصة بك الانتهاء في الوقت المناسب. انتقل إلى الجزء السفلي من الأشياء من أجل الحفاظ على علاقة مواتية مع زملائك والسلطات في مكان العمل. قد يكون النصف الأول من العام شاقا جدا. في حين أن النصف الثاني قد يجلب إحساسا بالاستقرار والتفاؤل في الجانب المهني الخاص بك.

توقعات برج الاسد 2024 عاطفيا في الحب والزواج
حياة مواليد برج الاسد ستكون هائلة جدا هذا العام. إن تلك الفردية و تلك الموجودة بالفعل في علاقة سوف تشهد تغييرات كبيرة في حياتهم الحب. زحل والمشتري حول سيزيد من تحسين الجانب الحسية والحساسة. على الرغم من أن منطقة حبك قد تكون مؤلمة في بعض الأحيان، فإن المكافآت ستكون طويلة الأمد. حاول تغيير طريقة التعبير عن الحب الخاص بك لأنه قد يزيد من التوقعات الخاصة بك في جلب الشركاء المحتملين في حظرك. يحتاج حل وسط في بعض الأحيان مع شريك حياتك لتحقيق ما يكفي من الرومانسية في حياتك. لا تدع فجوات الاتصال أن تتطور بينك وبين شريك حياتك. سيكون هناك لقاءات رومانسية لا حصر لها في حياتك هذه الفترة، برج الاسد، والأمر متروك لكم لاختيار الخيار.

توقعات برج الاسد 2024 ماليا في الوضع المالي
الوضع المالي لبرج الاسد الرجال سوف تحسن كثيرا هذا العام. على الرغم من أنه قد يكون هناك بعض القيود على تدفق الخاص بك، سوف تكون قادرة على الحصول على رغبات ورغباتكم الوفاء بها. ويدعو العام إلى تقليم الأموال الراكدة وتصفية واستثمار استثماراتك. لا تتخذ قرارات متسرعة، بدلا من ذلك العمل على مذكرة هادئة. كن مستعدا للنفقات غير المتوقعة التي قد تنشأ طوال هذا العام. اتخاذ قرارات حكيمة ومحاولة لفصل نفسك من الانغماس المالي غير المرغوب فيها التي قد تأكل المدخرات الخاصة بك. راجع ميزانيتك دوريا إذا كان الوضع يستدعي ذلك. لا تقع فريسة الاضطرابات العاطفية الناجمة عن تلك الخاصة بك في الجانب المالي. حفظ بعض للسنوات المقبلة، بحيث يتم اتخاذ المستقبل المالي الخاص بك الرعاية.

توقعات برج الاسد 2024 صحيا في الصحة
صحتك العامة ستكون متوسطة جدا هذا العام، على الرغم من أنك قد تملك صحة جيدة، سيكون هناك نوبات في بعض الأحيان من نقاط الضعف في الجسم والروح. اتبع درب الطبيعة للفوز مرة أخرى برفع معنوياتك. وعليك بـ اتباع نظام غذائي منظم وممارسة الرياضة وأن تقطع شوطا طويلا في تحسين الرفاهية هذا العام. لا تمارس تمارين جسديا كثيرا. قد يسبب الجزء الأوسط من عام 2024 يعني في الجزء المنتصف من العام بعض التوتر والإجهاد في رفاهك ومزاجك. حذار من المضاعفات والبقاء في حالة تأهب والهدوء. تحتاج إلى الاسترخاءالبدني والعقلي، تحتاج تجديد الدوره الدمويه للحفاظ على لياقتك كمان طوال العام.

توقعات برج الاسد 2024 اسريا في الأسرة ونمط الحياة
وبالنسبة للسنة المقبلة، ستخضع أخلاقتك وإحساسك بالمسؤولية في الجبهة الأسرية للاختبار. ومع ذلك تحتاج إلى الحفاظ على نفسك مدرعة مع آثار كوكب المشتري وزحل خلال السنة. كن متقبلا لنصيحة من هم في الأسرة. الفرح والسعادة ثم اتبع حذوها. وقد يحتاج كبار السن والأطفال في الجانب العائلي إلى عزاءكم وإرشادكم خلال هذه الفترة. مستويات الطاقة الخاصة بك ستكون مرتفعة جدا هذا العام لدعم عائلتك وأصدقائك من خلال محاكماتهم في الحياة. كن حذرا من العواطف الخاصة بك اتخاذ إجراءات متسرعة وغير لائق في الجانب الأسرة هذه الفترة

برج ألأسد اليوم والغد

برج الاسد اليوم
إذا كنت من مواليد برج الاسد تعرف على حظك اليوم وتوقعات الأبراج على الصعيد العاطفى والصحى والعملى، تابعنا يوميًا لتتعرف على توقعات علماء الفلك لمواليد هذا البرج بصفة يومية وتأثير النجوم على حياتك
حظك اليوم برج الأسد الاحد 11/2/2024
يقدم اليوم السابع لمواليد برج الأسد توقعات علماء الفلك على جميع الأصعدة وهو البرج الذى يتصف مواليده بحب التحدى، وأن يسيطر على الأمور حوله بشكل كبير حتى تسير وفقًا لوجهة نظره.
على الصعيد المهنى
بعض أصدقاء العمل يحاولون الاعتذار لك عن سوء نيتهم لك طوال الفترة السابقة.

برج الأسد حظك اليوم 11/2/2024 على الصعيد العاطفى
فكر جيدًا قبل الموافقة على الارتباط ابالشخص الذى طرق باب قلبك مؤخرًا.

برج الأسد حظك اليوم 11- 2- 2024 على الصعيد الصحى
تجاهلك لعلاج آلامك النفسية، يمكن أن يسبب لك المزيد من الضغوط، حاول التخلص تدريجيًا من هذه اللآلام.

توقعات علماء الفلك اليوم الاحد 11 فبراير 2024 لبرج الأسد
السفر للأهل سيكون حلا مناسبا لتخفيف الضغوط النفسية التى تمر بها.

صفات برج الأسد

جواد كريم
– ولاء
– تشجيع
الاسد ضعف أو سلبيات:
– الطنانة
– الاستبداد
– ميلودرامي
– عنيد
– عبثا

الاسد والاستقلال:
الأسد هو مستقلة جدا لكنها بحاجة الى شيء لمراقبة وشخص معجب بها ونقدر لهم. فهي قادرة تماما على أن تكون ناجحة إلى حد كبير من تلقاء نفسها ولكنها أسعد كثيرا إذا كان لديهم جمهور ويلي من الناس الذين يبحثون لهم. انهم يفضلون الا يكون وحده.

الاسد والصداقة:
ينجذب الناس إلى تلذذ ليو للحياة وروح الحار. لديهم القدرة على رفع الروح المعنوية واحد وتقديم التشجيع عندما الأوقات الصعبة. حماسهم يجذب الناس، مولود الأسد هي الفراشات الاجتماعية، وليس لأنهم يريدون أن يكون ولكن لأن الناس دائما تنجذب بشكل طبيعي وتحيط ليو. مولود الأسد هي الناس صعبة جدا ليست مثل، فإنها عادة ما تكون متوازنة إلى حد ما، والناس واقعية. انهم لم أطيل في الحديث عن الماضي، وأنها سوف تعتقد أنك غريب اذا كنت تفعل. بعض مولود الأسد قد اشتعلت جدا حتى في أنفسهم ويكون أناني جدا لكنها أبدا جدا لمساعدة كل من يحتاج إليها يمتص الذاتي. أنها تدليل أصدقائهم ومعاملتهم معاملة حسنة. والأسد هو الصديق في نهاية المطاف. انهم لا يحملون ضغينة وهم متسامح جدا. لديهم الاحترام والتفاهم الخلافات الناس.

الاسد والأعمال التجارية:
التعاملات التجارية هي سهلة وناجحة لليو، إذا كانوا في القيادة والسيطرة. يمكن أن يسبب هذا ينبغي أن الاسد لا يكون الصراع في أماكن العمل في موقف التفوق، ولكنها عادة ما يحصل هناك في نهاية المطاف بفضل سعيها قوية للنجاح، وبعبارة أخرى، هم قادة الممتاز لأن هذا هو مملكتهم لديهم للسيطرة، وأنها تفعل ذلك أيضا. الاسد لديه قدرة مذهلة على الحصول على جنبا إلى جنب مع الناس، وأنها تعمل بشكل أفضل في مجموعة بدلا من وحده. ويمكن أن تكون دبلوماسيا للغاية في إطار مجموعة ويجوز أن يفوض الناس جيدا، ولكن الاسد لن تأخذ أوامر. التي يحتاجونها لإعطاء الأوامر ولكن مع الحماس والبهجة، وأشخاص آخرين ليس لديهم مشكلة في تلقي الاوامر من الاسد لأنها أبدا التنازل ويعاملون الآخرين باحترام والمساواة. مولود الأسد مليئة الدراما والذوق والإسراف وهذا يعكس في عالم الأعمال. أنها تجعل لها تأثير، فإنها تحدث فرقا في مكان العمل وتساعد على الحفاظ على أجزاء متحركة في تزامن وتسوية أي مشاكل قبل وقوعها. إذا فشل العمل، وهذا يعني أن الاسد فشل وانهم مصممون للغاية لا تفشل. الأسد هو المرسل أغلى من كل علامات التنجيم. وأنها لن تفعل أكثر من ذلك لكنها لن تحيط نفسها مع الفاخرة قدر الإمكان. وسوف يستقر أبدا لثاني أفضل.

الاسد مزاج:
الاسد يحب جديدة وغير عادية، ويحتقر مملة الروتين، والعادية، وإذا كان هذا هو ما أنهم يواجهون، فإنها ببساطة إنشاء الدراما الخاصة بهم والإثارة. وهذا يجعل الاسد عرضة لإثارة حالة من العدم لمجرد شيء للحفاظ على مزاجه مرحة راض. الاسد لديه قدرة مذهلة لترتد مرة أخرى من أي مشاعر اليأس أو الأحداث المؤسفة. أنها لا ترغب في أن تكون سعيدة، وهذا يضر كبريائهم حتى انهم سوف تأخذ زمام الأمور بأيديهم وجعل الأمور في نصابها الصحيح مرة أخرى. مولود الأسد يمكن أن تدخل في صراع مع غيرها من نوع قوة من الناس الذين لن تأخذ الاوامر وعدم إعطاء شبر واحد، سوف مولود الأسد لن تتزحزح عن رأيهم، وسوف تفهم وتقبل آراء الآخرين لكنها لا تأخذ جيدا إلى الناس في محاولة لفرض بهم المعتقدات عليها. الاسد غالبا ما يكون ومزاجه من تطلبا، طفل مدلل ولكن هذا يظهر فقط اذا كان هناك من الخطوات على حدود مملكتهم. رد فعلهم على هذا النحو بسبب الاقليمية الخاصة بهم.

الاسد ديب في الداخل:
مولود الأسد حساسة للغاية لكنها تخفي ذلك جيدا. يحب مولود الأسد الثناء والإطراء، غرورهم الاحترام الطلب والعشق. الأسد هو كل شيء عن الاعتزاز. يمكن أن يسبب لهم ذلك يكون أناني ولكن دفء قلب الاسد يحفظه تحت السيطرة. إذا جمهور ليو (المعروف باسم أصدقائهم) لا توفر التقدير اللازم، الأسد هو فخور جدا لتطلب ذلك وأنها سوف تعاني من الأنا الأذى، ولكن لا أحد يعرف من أي وقت مضى، وأنها سوف تعاني في صمت. سر الاسد هو أنها تحتاج إلى أن الحاجة.

الاسد في القشر:
الأسد هو الأسد، يمثل هذا الرمز مناسب تماما الاسد بشكل جيد جدا. أنها تمتلك المملكة التي الاحتجاج ونعتز به. وعلى نسب عالية المحترم والمشرف والمخلصين جدا لأنفسهم على وجه الخصوص! المملكة يمكن أن يكون أي شيء من المنزل الى العمل لشريك، أيا كان، كنت حكم له. الأسد هو دائما مركز الصدارة والكامل من الذوق، وأنها تتمتع الفرح في دائرة الضوء. والاسد يجعل دائما وجودهم معروفة. الاسد الكامل للطاقة الذي يعمل مثل المغناطيس لأشخاص آخرين. تنجذب الآخرين لفيت، سحر ليو، وما يجب أن أقول لأنهم يتحدثون عن أشياء عظيمة ومثيرة للاهتمام للغاية. سوف الاسد تسوية أبدا لثاني أفضل. انهم يريدون فقط أفضل مما يمكن أن يسبب عادات الانفاق المفرط الفخم لأنها تتمتع حياتهم من الفخامة، والذي هو كل شيء لتبرير بسهولة من قبل الاسد الكبير والرائع! الصورة العامة مهمة جدا لليو، مع الممتلكات الفاخرة وأساليب الحياة، وهذا يحافظ على الصورة العامة في المكانة العالية. وسوف يفعلون كل ما يتطلبه الأمر لحماية سمعة الخاصة بهم. مولود الأسد هي سخية جدا، والناس لطفاء. إذا عبرت الاسد، وأنها سترد بكل قوة ولكنها ليست واحدة لعقد ضغينة، ويغفر بسهولة، وننسى والمضي قدما. مولود الأسد يحاولون دائما لجعل الأمور في نصابها الصحيح في العالم، لديهم أكبر ثم العواطف الحياة وأنها بحاجة ليشعر وكأنه فقد أنجزت شيئا في نهاية اليوم. يتفاعلون مع المواقف مع عمل بدلا من الجلوس والتفكير فيه، فهي ليست متهورة ولكن لأنها تبدو في المستقبل والنظر في عواقب أفعالهم.

الاسد الحب والجنس والعلاقات
ما انها مثل حتى الآن الاسد المرأة:
الخطوة الأولى هي أن يعطيها الثناء والعشق. فإن علاقة العمل أبدا إذا كانت لا تتلقى هذا منك. لا ننظر إلى نساء أخريات عندما كنت معها، فعليها أن تكون واحدة فقط في عينيك. وفكر في المنافسة مع غيرها من النساء يتحول تماما قبالة لها، لأنها رائعة وعظيمة وأفضل ثم أي امرأة أخرى (في عينيها)! تكون مستعدة مع ذلك للتنافس مع رجال آخرين. أنها تجذب الرجال، عمدا أم لا، بسبب شخصيتها المبهر. وقالت انها يجعل شريكا جيدا لأنها تعطي المودة والحب لا يموت، ويجعلك تشعر حقا المزاج عن نفسك. وهي طيبة وداعمة مع خط المغامرة، وقالت انها ممتعة دائما أن يكون مع. سوف الاسد امرأة تهيمن،. ولكن ليس تماما لأنها لا تزال بحاجة إلى رجل لقيادة الطريق ويعطيها الشعور المطلوب من الموافقة، وقالت انها تتطلع يصل إلى رجلها. الاسد امرأة مثالية للرجل الذي هو حنون ولها شخصية قوية ولكن ليس السيطرة أيضا. وهي في حاجة الى شخص عاطفي عن كل شيء في حياتهم والذي يسعى للحصول على أفضل في كل شيء، لذلك قالت انها لا.

ما انها مثل حتى الآن الاسد الرجل:
يقع الرجل في الحب الاسد بسهولة وعادة ما لا يدوم. وذلك لأن المثل العاطفية له من علاقة حب كبيرة ورائعة سرعان ما تتحول إلى واقع ملموس. الاسد الرجل يحتاج إلى امرأة على الارض وانسجاما مع واقع الحياة حتى أنها يمكن أن تساعده على إبقاء قدميه على الأرض. وقال انه قد يبدو وكأنه غير عادية وبعيدة عن الحب ولكن هذا ليس هو الحال، وقال انه يحتاج العشق وموافقة وإذا ما تلقى هذا، وقال انه يشعر تماما بحماس داخل وسوف علاج لها مع المودة مذهلة ويكون رفيق البهجة رائع. الرجل الاسد يبدو أن صخرة الملك غير عاطفي متين ولكن بصدق، فهو حساس جدا. يريد امرأة يلبي له، وليس بطريقة تطلبا لكنه يعتقد انه يحق له هذا بسبب عظمت هو. الرجال الاسد عرضة لتكون أناني ولكن تحت أنهم لطيف ولدي الكثير من الحب لإعطاء تقديم المرأة في أن يعطيه ما يريد. مولود الأسد تحصل على طول مع عادل عن أي شخص ومجرد عن يناسب أي نوع من الفتاة له. المرأة التي يلبي له ويطل على أخطائه (انه يعتقد انه ليس لديها أي) والمرأة التي لا تذمر في وجهه سوف يكون من الواضح الأفضلية وفرصة في علاقة طويلة الأمد. واذا ما استمرت العلاقة، في نهاية المطاف انها سوف تضطر ليعلمه بأنه ليس الشيء العظيم الوحيد في العالم.

كيفية جذب برج الاسد:
الإعجاب هو مفتاح الحل. معجب بها يستخدم المعامل أنها سوف تكون لك. الأسد هو علامة من السهل نسبيا لجذب هم تقبلا للغاية لالسلف وتأتي الإضافات. منحهم مجاملات، طبق بها في حفنات ليوس أبدا تعتقد مجاملة يمكن أن يذهب بعيدا جدا. حتى لو كنت تزوير، وأنها لا تهتم، وببساطة أحب الاهتمام. يكون مضحكا، ليوس أحب أن يكون مطلقا ويحبون الضحك. إذا كنت تستطيع جعل يضحك عليهم، كنت جيدة! مولود الأسد مثل الأشياء الكبرى في الحياة، ويعاملهم إلى عشاء فخم أو الحدث الراقي الثقافي. لدينا دائما أفضل من أفضل وأبدا نحاول أن نقدم لهم من الدرجة الثانية. كانوا يعتقدون ليس هناك ما هو جيد جدا بالنسبة لهم، وأنهم يحبون كل شيء الفاخرة حتى اللباس أنيق وجميل، ويكون ليلة جيدة على المدينة مع الاسد الساحرة!

الاسد حساس جنسيا المنطقة:
الجزء الخلفي هو المنطقة الأكثر حساسية ليو. معظم مواليد برج الأسد لديهم العودة العضلات واضحة المعالم، مجاملة لهم على أنه في الوقت الذي الصفر طفيفة أظافرك من قاعدة الرقبة إلى أسفل إلى الأرداف. انهم يحبون فرك الظهر أو التدليك لأن لهم يجري المدللة ذلك. الحصول على التدليك النفط المعطرة ومنحهم تدليك الحسية ومضمونة لضبط المزاج ليلة من العاطفة!

ممارسة الجنس مع برج الاسد:
برج الاسد والجنس
أن الانطباعات الأولى اقول لكم ان الأسد هو كل شيء عن غريب والجدة، ولكن هذا ليس كذلك. هم الحسية للغاية وعاطفي والتمتع محيط الفاخرة، مثل الشموع والزيوت المعطرة والكثير من الاتصال الجسدي حنون مثل التدليك وفرك. هم يحبون الجنس ليكون على دراية، وليس بالضرورة روتينية، ولكنها ترغب في معرفة ما يجري. وذلك لأن الاسد دائما ليكون أفضل وإذا كان هناك اقتراح أو شيء عرضت أنها لم تفعل من قبل، أنهم يفضلون تمر على فرصة ثم محاولة ذلك، وتكون مرضية فقط. وقد تفننت الاسد التحركات يعرف، حتى لا تخيب مع عدم وجود الجدة ومتنوعة، لأن الأسد هو جيدة جدا في ما يمكن القيام به، فهي أفضل.

المراه الاسد

المرأة الأسد
المرأة الاسد تتمتع بشجاعة وحماسة قوية وفذة، تعتمد على نفسها وتتحمل مسؤولية قدراتها، انسانة عصرية واجتماعية، تحب الاختلاط بالناس كما تحب مساعدتهم، تعتقد انها الاذكى،لامعة في الاعمال النظامية وفعالة في خدماتها المولودة الاسد تعشق الحرية ، تريد ان تكون بارزة في المجتمع، المرأة الاسد مضيافة رائعة تنتقي كلامها وتستعمله بالوجه المطلوب في المجتمعات التي تقدر بلاغتها وذكائها، المولودة الاسد اذا تصرفت بسلبية ، تسبب المشاكل لنفسهاولمن حولها، ترفض ان تلعب دور الضحية تتمتع بعنفوان وكبرياء كبيرين وكرامة لا يستهان بها ، في الحب تبحث المرأة الاسد عن رجل أقوى منها او يوازيها قوة تكره الرجل الضعيف، هي غير تقليدية في حبها، تحب لفت نظر حبيبها وترغب باسر قلبه

صفات المرأة الاسد
المرأة الاسد تتمتع بشجاعة وحماسة قوية وفذة، تعتمد على نفسها وتتحمل
مسؤولية قدراتها، انسانة عصرية واجتماعية، تحب الاختلاط بالناس كما تحب
مساعدتهم، تعتقد انها الاذكى،لامعة في الاعمال النظامية وفعالة في خدماتها
المولودة الاسد تعشق الحرية ، تريد ان تكون بارزة في المجتمع، المرأة الاسد
مضيافة رائعة تنتقي كلامها وتستعمله بالوجه المطلوب في المجتمعات التي
تقدر بلاغتها وذكائها، المولودة الاسد اذا تصرفت بسلبية ، تسبب المشاكل
لنفسهاولمن حولها، ترفض ان تلعب دور الضحية تتمتع بعنفوان وكبرياء كبيرين
وكرامة لا يستهان بها ، في الحب تبحث المرأة الاسد عن رجل أقوى منها او
يوازيها قوة تكره الرجل الضعيف، هي غير تقليدية في حبها، تحب لفت نظر
حبيبها وترغب باسر قلبه

المرأة الاسد والجمال :
تتميز مولودة برج الأسد بوضع الألوان الجريئة و المغرية حتى تكون دائمة الجمال، سواء أكان هذا في الحياة اليومية أو الخاصة.
تحب العطور القوية و المنعشة ،لأنها تجعلها فرحةً و نشيطةً و مليئة بالحيوية. و هذا يكمن في مزيجها المتكون من البرتقال اليوسفي وإبرة الراعي وخشب الصندل.
تحب الملابس المثيرة، ذات ألوان متدرجة، و تحب أن تكون الإكسسوارات من الحلي المرصع بالياقوت الأزرق.

توافق برج الأسد

توافق برج الاسد مع باقي الابراج ، اعرف مدي توافق برج الاسد مع الابراج الاخري بالتفصيل ، توافق برج الاسد مع الحمل و الثور السرطان الجوزاء العذراء الاسد الميزان العقرب القوس الجدي الدلو الحوت

توافق برج الاسد مع الحمل
يبحثان عن آفاق جديدة، وطباعهما اجتماعية ولهما عدد كبير من المصالح المشتركة، وهذه العلاقة مثالية؛ فمولود الأسد ينبهر بالجاذبية التي يتمتع بها الحمل، إنهما مثاليان لبعضهما البعض.

توافق برج الاسد مع الثور
ينجحان في الصداقة أكثر من أى علاقة أخرى، وهي علاقة ممتعة، ولكن مخيفة في نفس الوقت. فمولود برج الأسد قادر على خلق جوّ هادئ ومريح ودافئ، كما يؤمّن الرفاهية للطرف الآخر .ولكن الثور لايفضّل التصاق الأسد به مما يجعله يشعر بالملل.

توافق برج الاسد مع الجوزاء
العلاقة بين الجوزاء والأسد ضعيفة منذ بدايتها، ومن الممكن التفاهم بينهما ولكن بشروط، فالجوزاء باستطاعته أن يحرّك قلب الأسد ويُشعِل غيرته، ولكنه يفضّل عمل ما يحلو له سعياً وراء مغامراته، وهما بارعان في الحياة الاجتماعية.

توافق برج الاسد مع السرطان
نجم برج الأسد أقوى من نجم برج السرطان، قد يبدوان متكاملَين في بادئ الأمر، لكن سرعان ما تتضح الأمور. العلاقة غير مستحيلة، ويمكن أن يتفقا أو يفترقا، ويرجع ذلك حسب التضحية والرغبة والتنازلات من كلا الطرفين، العلاقة محددة ومؤقتة إجمالاً.

توافق برج الاسد مع الأسد
يتمتع مولود برج الأسد بالذكاء والحيوية، والجاذبية الجنسية وهي نفس الصفات المشتركة بينهما, لذا فالعلاقة بينهما مثالية إلى حد بعيد.

توافق برج الاسد مع العذراء
ينجذب هذان البرجان إلى بعض بسهولة كبيره. فنشاط العقرب يُعجِب الأسد واهتمامه به والحب المتبادل بينهما يحقق لهما الأمان. لا مكان للأسرار بينهما يتفقان فكريا و يستمتعان جنسياً.

توافق برج الاسد مع الميزان
برج الأسد وبرج الميزان ماديان ومتساويان في حبهما للسيطرة والظهور، إذا قررا أن يستمرا في علاقتهما فإن ذلك يتطلب منهما الكثير من التضحيات المتبادلة، لكنهما لا يحبّذان قراراً من هذا النوع. العلاقة متناغمة، الانجذاب متبادَل والجمال الساحر ينال منهما، وكل واحد يعمل لجذب انتباه الآخَر والإيقاع به.

توافق برج الاسد مع العقرب
هذان البرجان ينجذب بعضهما إلى البعض الآخر بسهولة وسرعة كبيرة، فالأسد يحب في العقرب نشاطه واهتمامه به والحب المتبادل بينهما يحقق لهما الأمان. يستمتعان جنسياً، ويتفقان فكرياً، ولا مكان للأسرار بينهما.

توافق برج الاسد مع القوس
العلاقة متآلفة ومنسجمة، لا صراع ولا سيطرة، المصالح مشتركة، لا تناقض ولا فوارق تذكر، كأن الحياة ممهَّدة لهما وتناديهما: أنتما موهوبان نشيطان وقويّان وسخيّان تحبّان الحياة والمغامرات وتتعطشان للحب والمعرفة، بينكما عدد كبير من المصالح المشتركة.

توافق برج الاسد مع الجدى
العلاقة تشكّل خطراً كبيراً على مولود برج الأسد، فشخصية برج الجدي قوية وتعتمد على أساليب ملتوية للإيقاع بالأسد وقهره، ومن ثم تركه محطَّماً.

توافق برج الاسد مع الدلو
التفاهم بينهما يأخذ مساحه كبيره؛ فلكل واحد الحرية في التصرف, و لاكن بعد أخذ رأى حبيبه. علاقتهم مميزه وغير معقَّدة، وليست لها شروط معيَّنة. فالأسد بطبعه يلعب دور الشخص السخيّ والكريم ليجذب انتباه الدلو, وهذه غريزه فى مولود برج الأسد, و من المعروف أن مولود برج الأسد رياضى نشيط لا يحب أن يجلس بدون فعل شىء حتى و إذا كان مريضاً فهو لا يهمه.فالأسد قادر بسهوله أن يجذب الدلو إليه لأنه صريح فى كلامه, و له منظر مميز عن الباقى. والدلو لا يعجبه أى شخص أخر غير حبيبه الأسد, و المرأة الدلو الناصحه تحاول أن تجعل كل كلامها له رقيقا و جميلا و أن تتغاضى عن كل كلامه الذى ممكن أن يضايقها. و هذا يجعل علاقة هذين البرجين مميزة عن باقى الأبراج. مما قد يؤدى فى النهايه إلى الجواز بينهم. و يجب على المرأة الدلو أن تسلم نفسها للأسد و تفعل ما يشاء هو بفعله, لأنه إذا حس أن هذا صعب سيتجه إلى أمرأه أخرى و هو قادر على جذب أى أمرأه له لأنه شخصيه مميزه.

توافق برج الاسد مع الحوت
العلاقة بينهما غامضة بعض الشيء، لكنها تتكشف وتتضح إذا سعى كل واحد منهما إلى تحقيق النجاح وامتلأ قلبه بالأمل والتفاؤل لتطوير هذه العلاقه

وفي نهايه هذا الموضوع نريد ان  نعجبكم وللمزيد زورو موقعنا لحظا اكبر موقع في الشرق الأوسط والعالم العربي زورو موقع لحظا

التالي
معنى اسم بوعلام
السابق
عمل الهريسة المصرية