توقعات برج السرطان لشهر فبراير 2024

كتابة: جنات ابو السعود - آخر تحديث: 16 فبراير 2024
توقعات برج السرطان لشهر فبراير 2024

يعتبر برج السرطان من الابراج المائية التي تضم برجي العقرب والحوت يبدا من 22 يونيو الي 22 يوليو فهم متقلبوا المزاج وطبعهم حاد ولكنهم يتميزوا بتاثرهم بالقمر الذي يمنحهم مزيدا من الرقة والجاذبية , شخصيتهم مليئة بالتناقضات وصاحب خيال واسع لقراءئة المزيد تابعونا علي موقع ” لحظات ” .

مواصفات إمرأة برج السرطان

إمرأة برج السرطان من الشخصيات الهادئة التى تتحلى بالسلام الداخلي كما أنها شغوفة، حساسة وفي بعض الأحيان تكون عنيدة ومتصلبة الرأي. إضافة لذلك فهى تمتلك درجة عالية من العزيمة والإصرار.

قد تجد إمرأة برج السرطان في بعض الأحيان تتقوقع بعيدا عن الأخرين فى عالمها الخاص عندما يتم مضايقتها أو استفزازها. وفي هذه الاوقات يظهر الجانب المتشائم والعدواني بكل وضوح، فعندما تكره شخص معين، فلن تبذل أي مجهود لإخفاء هذه المشاعر كما قد تفعل في المعتاد.

ورغم ذلك، تعبتر إمرأة برج السرطان من أكثر شخصيات الأبراج حساسية واهتماما بالأخرين، كما أن تتمتع بمخيلة نشطة وتعشق بجنون ولديها شعور دائم بالرغبة في حماية الأخرين والإعتناء بهم خاصة أولئك المقربين إلى قلبها.

تاريخ برج السرطان

٢١ يونيو – ٢٢ يوليو

كوكب برج السرطان: مائي
الأبراج التي يتوافق معها برج السرطان: العقرب، الحوت والجدي
الأبراج التي لا يتوافق معها برج السرطان: القوس، الحمل والجوزاء
الحجر الكريم: حجر روبي

مميزات برج السرطان

مخلص، محب، لدية حدس قوي، يميل إلى حماية الأخرين، لدية خيال واسع

عيوب برج السرطان

متشائم، هوائي، شديد التعلق، عاطفي أكثر من اللازم، وشكاك شعارهم في الحياة: “أنا أشعر إذا أنا موجود

برج السرطان والحب

مرأة برج السراطان عاطفية بدرجة كبيرة، فهى تقدّر الزهور والهدايا وتحب قصائد الحب. إذا أردت أن تفوز بقلبها، عليك إبهارها. هي أيضا تحب أن تتمهل وتأخذ وقتا كاف قبل الوقوع في الحب كما أنها تبحث عن شريك حساس المشاعر مثلها. ليس من السهل على إمرأة برج السرطان الوثوق في الأخرين، ولكن إذا كنت من الحظوظين الذين نالوا هذه الثقة، فسوف تفوز بمساحة كبيرة من قلبها. تتميز إمراة برج السرطان أيضا بأنها صبورة وتحرص دوما على البقاء بجانب شريك حياتها في أوقات الأزمات وتسعي لمشاركته في تخطي كافة العقبات التى يواجها. وهذا ما يجعلها شريكة فريدة من نوعها. تحب إمرأة برج السرطان الرجل الذي يعبر عن عواطفة طوال الوقت فيحتضنها من حين لأخر ويعد لها بها عشاءا رومانسيا على أضواء الشموع. كل اهتمامها يتعلق بعائلتها وبيتها، فهى تعطي دوما الأولوية لهم ولأصدقائها المقربين إلى قلبها فتحرص على الأهتمام بهم وتدليلهم وإعطائهم الحب طوال الوقت

السرطان والعمل

ربما تكون إمرأة برج السرطان هادئة ولا تحاول التباهي بأعمالها طوال الوقت كما قد يفعل الآخرين، لكن هذا لا يعني أنها لا ترغب في التقدم للأمام أو تحقيق النجاح. فهى تفضل أن تعمل في صمت كما أنها تفهم الأخرين بسهولة ولديها قدرة عالية على الحكم عليهم بدقة وبشكل ناجح وتعتبر إمرأة عاملة ناجحة. تستطيع إمراة برج السرطان أيضا أن تتصرف بحكمة في الأمور المتعلقة بالمعاملات المادية كما أنها مبدعة وتمتلك حدس مهني ومهارة عالية في إدارة الأعمال

السرطان والأصدقاء

تهتم إمرأة برج السرطان بالأخرين، وتسعى طوال الوقت للتأكد من أن المحيطين بها سعداء وآمنين. فهى دائمة السؤال عن الناس وترعى أولئك المقربين إليها. ولكنها في نفس الوقت حساسة للغاية وتنجرح بسهولة حتى من الجمل العابرة الغير مقصودة. قد تنسى هذة التعليقات فيما بعد، لكن ليس قبل الخروج من قوقعتها الخاصة. أصدقاء إمرأة برج السرطان يحتلون مكانة خاصة وعزيزة في قلبها، وهذا ما يجعلها صديقة وفية وخلصة

السرطان والموضة

تميل إمرأة برج السرطان إلى الإطلالات الكلاسيكية والتقليدية، وتفضل الملابس المريحة والتى تتحلى بالأنوثة والجمال في نفس الوقت، فستجدها تختار أقمشة خفيفة ومريحة لترتديها على البنطلون الجينز خلال مشاويرها اليومية. هي أيضا تميل إلى اللون الأزرق الذي يطغي فى الغالب على خزانة ملابسها. ورغم أن إمرأة برج السرطان لا تميل إلى تجربة الصيحات الجريئة والمبالغ فيها، إلا أنها تسعى للحفاظ على أناقتها ومواكبة هو ما هو جديد في عالم الموضة والذي تشعر أنه مناسبا لها. ديكور منزلها مميز جدا والإكسسوارات التى تفضلها هي القلائد الجذابة واللؤلؤ

مواصفات رجل برج السرطان

رجل برج السرطان خجول ويميل إلى الغموض وليس من السهل فهمه بسهولة. ستحتاجين لمجهود كبير للإقتراب منه وكسب محبته وثقته. يتميز رجل السرطان بشخصيته الودودة ويبدو واثقا من نفسه ولكنا في بعض الأوقات يميل إلى التوتر والعصبية. لديه مشاعر وأحاسيس عديدة ولكن هذا لا يعني أنه غير مستقر نفسيا بل هذه هي طبيعته.

عندما يشعر رجل السرطان بأنه مهدد، يلجأ فورا إلى التقوقع داخل كهفه الخاص حتى لا يتعرض قلبه للأذى أو الجرح. من مميزات رجل السرطان أيضا أنه نبيل ولديه سلوك مهذب. يحترم العائلة ويأثرها على الآخرين ويشعر دوما بالأمان عندما يتواجد في منزله الخاص

رجل السرطان في الحب والعلاقات العاطفية

يحب رجل السرطان التجمعات العائلية والذهاب في نزهات مع الأصدقاء. يختار أصدقائه بحكمة، والحصول على صديق من برج السرطان يعني الوفاء لأخر العمر.

يدخل رجل السرطان في علاقة عاطفية عندما يشعر بالأمان مع الطرف الآخر. إذا وقعت في حبه، عليك أن تظهري وتثبتي له أنك تستحقين قلبه وولائه مدى الحياة. قد تجدينه يسير بخطوات بطيئة فيما يتعلق بالارتباط والدخول في علاقة عاطفية، ولكن هذا بسبب أنه يخشى أن يتعرض قلبه للألم والأذى ويريد دوما التأكد من أن شريكة حياته ستكون مخلصة له.
يعد رجل السرطان أيضا من الشخصيات الحساسة جدا بطبيعتها، مما يجعله قادرا على الاهتمام دوما بمشاعر شريكة حياته وإعطائها الاهتمام والرعاية التي تحتاجها

رجل السرطان والعمل

يستطيع رجل السرطان الحكم على الناس بطريقة صائبة، مما يمكنه من تكوين علاقات جيدة بذوي النفوذ في مكان العمل ليساعدونه في الوصول إلى ما يريده بشكل سريع. يمكن أن يشغل مناصب مختلفة أيضا بفضل قدرته على قراءة الآخرين. يتميز رجل السرطان أيضا، بأنه مجتهد في العمل ويستمتع بالوجود في مكان مليء بالأجواء الدافئة بين العاملين.

كيف تثيرين اهتمام رجل السرطان

عبري له عن حبك لعائتلك، فسيقدر ذلك.
اقيمي علاقة جيدة مع أصدقائه واحرصي على التحدث عنهم وعن عائلته بطريقة إيجابية.
ستجدينه أنيقا للغاية ويحب كل شيئا منظما، لذا عليك أن تظهري له جانبك المهندم والمنظم أو اطلبي منه أن يساعدك في ترتيب بعض الأغراض هنا وهناك.
– ضعي في اعتبارك أنه لن يكون مرحبا بالتصرفات العفوية أو المفاجئة.
– تعاملي معه بشكل عاطفي واظهري له جانبك الحنون والعطوف.
– جامليه وقدمي له عبارات الثناء والإطراء.
– لا تخشي مشاركة مشاعرك مع رجل برج السرطان.
– عند الدخول في جدال مع رجل السرطان، احرصي على أن تكوني لبقة ومقنعة ولست عنيفة.
– يفضل الدخول في حياة رجل السرطان على مراحل، واحدة تلو الأخرى، مع محاولة البقاء أمام عينيه وكسب ثقته.
– انصتي باهتمام إلى حديثه وكوني دوما متواجدة كلما شعر بالاحتياج لك.
– لا تحاولي إثارة غيرته.

للمزيد من قراءة توقعات الابراج لشهر فبراير 2024 زوروا موقعنا الرسمي ” لحظات

التالي
تفسير حلم رؤية التذاكر فى المنام لابن سيرين والامام الصادق
السابق
ترامب يطالب بإسقاط اتهامات التدخل في انتخابات جورجيا 2020