توقعات برج القوس ابريل 4/2024

كتابة: Saber_ ibrahem - آخر تحديث: 16 فبراير 2024
توقعات برج القوس ابريل 4/2024

سوف نقدم لكم توقعات برج القوس لسنه 2024 صفاته في الحب والصفاته الشخصيه والمهنيه والعمليه والصحيه كل هذا واكثر عن الابراج علي موقعنا لحظات اكبر موقع لعرض الابراج في الشرق الاوسط والعالم العربي كله زورونا لكي تعرفو اكثر عن الأبراج ان مميزات برج القوس انه بخيل جداً وليس لديه روح التفاؤل ولا روح التشجيع ولا روح المغامره ولكن شخصيه ورحه تحب الحب جداً ولكن اذا غادر الحب سوف يغضب ويكره

القوس على الصعيد العاطفي

بما انه عام إيجابي فمن المنطقي ان تكون الحياة العاطفية للقوس حافلة بالإيجابية ايضاً. ولكن ما على القوس الاقتناع به مع بداية العام الجديد هو انه لا يمكنه السيطرة على مجريات كل الامور وأحياناً عليه تعلم السير مع التيار. العلاقة مع الشريك ستشهد تحسناً ملموساً سينعكس بشكل إيجابي على حياة القوس بمختلف مجالتها. في حال قرر القوس الزواج فلا يوجد ما يمنع اتمامه، فحركة الكواكب هي لصالحه طوال العام. الابراج تنصح القوس بإبعاد نفسه عن المواقف السلبية لانها قد تجعل الصورة المشرقة الجميلة تتحول الى سوداوية. الشفافية هامة جداً خصوصاً وأن شخصية القوس ستتبدل بشكل كبير خلال العام ما قد يربك الشريك. لذلك التواصل الصحي هام كي لا يخيل للشريك بان القوس يخطط لامر ما سيء او سلبي.

القوس على الصعيد المهني

الحمل سيكون اقل بأشواط من العام الفائت من دون شك، سيكون هناك الكثير من الفرص الذهبية التي ستساعد القوس على التطور وستترك أثرها الايجابي الكبير على حياته المهنية علي المدى البعيد. التطورات الايجابية في حياة القوس المهنية ستكون كثيرة وعديدة والذين ينتمون لهذا البرج ويقررون العمل بجد سيحصدون نتائج مذهلة. النجاح سيكون حليف القوس وفي الواقع كل الغبن الذي اختبره خلال السنوات السابقة لا وجود له في العام الجديد.. انه عام النجاحات الساحقة .

القوس علي الصعيد المادي

الوضع المادي سيتحسن بشكل كبير خلال فترات معينة من العام. البداية لن تكون سهلة، لان الوضع المادي سيكون امتداداً لما كان عليه الحال العام الفائت. فمن احسن الخيار حالياً يعيش في وضع مادي مريح ومن لم يحسن اتخاذ القرارات يعاني حالياً مادياً. ولكن ومع انتصاف العام، من احسن الاختيار ومن لم يحسن سيكون نصيبهم ارتفاعا كبيرا في المدخول. سيحصل القوس على زيادة كبيرة في الراتب في عمله كما ستتاح له الفرص لجني المال من مصادر اخرى. هذا المال سيمكنه من الخروج من المأزق المالي الذي علق به خلال العام ٢٠١٧. سيكون هناك فرصة كبيرة للإستثمار وهذه الفرصة من شأنها ان تقلب حياة القوس مادياً ومهنياً رأساً على عقب.. من الناحية الايجابية طبعاً.

القوس على الصعيد العائلي

أيضاً على الصعيد العائلي الوضع سيكون مثالياً وهادئاً ومستقراً .العلاقة مع افراد العائلة ستكون قوية والمشاكل ستكون في حدها الادنى. في الواقع القوس سيقوم بما لم يخيل اليه انه سيقوم به يوماً وسيثبت للجميع بأنه الفرد المسؤول الذي يتواجد لمساعدة الجميع والذي يقوم بكل ما هو مطلوب منه على اكمل وجه. العائلة ستدعم القوس وبشدة لانها ستلمس التغييرات الايجابية الجذرية في شخصيته ولكن في مرحلة ما القوس سيجد نفسه يصارع بين ما هو عليه حالياً وبين ما هو عليه فعلاً. هذه الفترة ستشهد على الكثير من المشاكل لان مشاعر الاحباط عند القوس ستكون في ذروتها. الابراج تنصح القوس بالحصول على مساعدة من شخص يثق به يساعده على تجاوزها.

القوس على الصعيد الصحي

على القوس الإهتمام بصحته لان إيجابية العام الجديد لا تنسحب على الوضع الصحي. هناك أمكانية لاختبار مشاكل صحية عديدة خلال العام خصوصاً بين مارس ومايو. مشاكل في الجهاز الهضمي والعيون ستكون حاضرة اكثر من غيرها، كما ان مشاكل إرتفاع ضغط الدم ستفرض نفسها. لذلك من الاهمية بمكان ان تكون الصحة أولوية خلال العام الجديد. ممارسة التمارين وتبديل النظام الغذائي لما هو صحي سيساعدان القوس على تجنب الكثير من المشاكل الصحية.

وللمزيد زورو موقعنا لحظات اكبر موقع في الشرق الاوسط والعالم العربي في تقديم اجمل توقعات الابراج زورونا لكي تعرفو اكثر

التالي
كيف اتعامل مع شخص يحبني
السابق
وصفه حلو ام على بالمكسرات 2024