حكم عن الحب

كتابة: Saber_ ibrahem - آخر تحديث: 1 مارس 2024
حكم عن الحب

سوف نقدم لكم حكم عن الحب هو عباره عن حبك الي شريكك ولكن حب من قلبك ولا تحب من عقلك لان العقل يختار الجمال والقلب يختار الحب , ان الحب ليس بالشكل ولكن بالقلب , والحب جميل ولا توعد شريكك ولا تستطيع ان توفي بوعدك فهذا يغضب الله كثيراً , وللمزيد زورو موقعنا لحظات اكبر موقع في العالم والشرق الاوسط زورونا ونتمني ان نعجبكم موقعنا لحظات اكبر موقع في العالم ورقم واحد في الشرق الاوسط

معنى الحب الحقيقي

الحب الحقيقي يعني عدم الملل من التحدث إلى الطرف الأخر وقضاء المزيد من الوقت معه، كما أنه أيضاً يعني الصدق والإخلاص في كل قول وفعل والشعور بالمزيد من الأمان والراحة والطمأنينة مع الطرف الأخر، بالإضافة إلى أن الإهتمام والحنان يعتبران من مؤشرات الحب الحقيقي القوية.

ومن وجهة نظري أرى أن على كل من الطرفين أن يقوموا بإظهار الإهتمام والحنان لبعضهما البعض دون الخجل من ذلك بهدف تحقيق السعادة التامة والإحساس بالفرح والرضا، والسعادة تتحقق عندما يكون الطرفان برفقة بعضهما البعض والتي تستطيع أن تعطيهما القوة التي تهون أي صعاب.

الحب احساس

عندما يقع الإنسان في الحب يصاب بلحظات من الصمت التي تجعله يشعر بسماع دقات قلبه التي تأخذه إلى عالم خيالي بعيد عن الواقع، هذا الإحساس لكل من جربه هو احساس جميل المذاق احساس ناعم الملمس يجعلك تشعر بالطرف الأخر الذي أحببته وهو ليس معك، يجعلك تراه وهو ليس أمامك.

لا تعلم كيف يأتيك هذا الإحساس ومتى بدأت بالخوض في هذه المعركة مع قلبك الذي أصبحت ترى من خلاله كل شيء، كل هذا الشعور نجده يظهر فقط على العيون عندما نقابل من نحب الذي ملئ كياننا ووجداننا فكل هذا يعرف بإحساس الحب.

حكم وأقوال عن الحب

الحب عبارة عن مسئولية كبيرة لا تصلح لمن يملك أيادي مرتعشة بل يحتاج إلى أيد قوية متينة، الحب مسئولية لأنك إذا أحببت الله فعليك أن تتحمل مسئولية التقرب منه والتودد إليه، وإذا أحببت وطنك عليك أن تحافظ عليه، وإذا أحببت عملك فعليك أن تكون مسئولاً عنه أمام صاحبه، وإذا أحببت فتاه عليك أن تتحمل مسئوليتها.

الإغفاء والتغافل عن تلك المسئولية معناها التغافل عن الحب، فلا يوجد شخص على وجه الأرض يخاف منه ولكن هناك الكثير من الأشخاص تخشى من مسئولياته وذلك لأنه يعني أن على كل طرف أن يعطي أكثر مما يأخذ من الطرف الأخر ليشعر بلذة العطاء.

وللمزيد زورو موقعنا لحظات اكبر موقع في العالم والشرق الاوسط زورونا ونتمني ان نعجبكم موقعنا لحظات اكبر موقع في العالم ورقم واحد في الشرق الاوسط

التالي
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم حصري على لحظات
السابق
روسيا تنفذ ضربات على مواقع لجماعات إرهابية فى سوريا