خصائص برج الثور

كتابة: Saber_ ibrahem - آخر تحديث: 16 فبراير 2024
خصائص برج الثور

سوف نقدم لكم خصائص برج الثور وعيوب برج الثور ومميزات برج الثور وتوقعات برج الثور كل هذا واكثر علي موقعنا لحظات اكبر موقع في الشرق الأوسط يتمتع بسوء المزاج لا يأبه للعواقب الوخيمة التي تنتج عن سوء طباعة  يدعي أن “برودة الأعصاب” ستؤدي الى كسب المزيد من الأصدقاء وهذا خاطئ سوف يوقعك في مشاكل وخيمه وللمزيد من الأبراج زورو موقعنا اكبر موقع في الشرق الأوسط موقع لحظات

العائلة والأصدقاء بالنسبة لبرج الثور

تأثير العائلة والأصدقاء بالنسبة لمولود برج الثور ,رغم وحدة وانعزال مولود برج الثور أو الثور إلا انه يحب أن يرى أسرته وعائلته سعيدة ,كما ويعتبر مصدر جيد للنصيحة الصادقة, ويحب تقديم النصائح للأصدقاء حتى وإن كان لا يجلس معهم الوقت الكافي لمعرفتهم جيدا وتقديم النصائح لهم , ولكنه لا يندم من وقت لأخر على تركه لأصدقائه.

مولود برج الثور يستمد الراحة والسرور من الأصدقاء والعائلة ويفضلهم عن عمله ويضعهم في المرتبة الأولى ويهتم بهم كثيرا. عندما يكون مولود الثور بعيدا عن العائلة ومنطلقا في هذا العالم يمكن ان يكون عنيدا ومتشددا.

مواليد الثور ليسوا من الأشخاص الذين يتراجعون أو يتمسكون بالأشياء التافهة لدى الآخرين , إلا أن الثور يحتاج الى ان يكون أقل تسرعا في الحكم على الآخرين وعندما يجد أحدى القيم في أشخاص ذوي صفات مختلفة عنهم فسيكونون في وضع جيد في طريقهم الى حياة اجتماعية أكثر دفأ .

صحة برج الثور

من الأمراض التي يعاني منها دائما برج الثور أو الثور ,هو الاكتئاب والذي يتكون لدية نتيجة لعزلته وتفكيره الكثير في مناهج الحياة المختلفة , فمولود برج الثور مهموم كثيرا بمشكلات عائلية وبأصدقائه وهو ما يسبب له بعض الأمراض ألنفسية، لذا ينصح بالمتابعة مع طبيب نفسي ,والاندماج أكثر في حياته وعدم الانعزال عن الناس ومحاولة تكوين صدقات جديدة .

مولود برج الثور والحب

ينسجم الثور الرقيق مع الشريك المناسب وتزهو مع الحب القوي والمساندة. على الشريك المثالي أن يكون رقيقا معه وقادر على شد انتباهه إلى اهتمامات جديدة . لا ينقاد وراء العاطفة لذلك عليك أن تقنعه بالمنطق أولا قبل أن يتقبل اقتراحاتك , بشكل عام فإن مولود برج الثور أو الثور عاطفي جدا وحساس ,فمن السهل أن يجرح إحساسه.

برج الثور والعمل

تتناسب المهن الهادئة والبعيدة عن العيون مع مولود برج الثور, فهو يحب أن يكون بعيدا عن الأضواء، ويتسم بالنظام والتفكير كثيرا في الامور.

مولود برج الثور لا يصلح أن يعمل في الأعمال التي تحتاج الى التفكير بسرعة أو السرعة في أداءها . وما يناسب هذا البرج من أعمال : الطب, المحاماة , التدريس والكتابة, مؤلف موسيقي ، مالك لأرض أو لفندق ، طبيب ، طباخ أو شيف طعام ، مزارع ، ضابط شرطة ، جندي ، مدرس ، قاضي ، موظف بنك ، وسيط لشركة تأمين, بستاني …

ينجح في حياته المهنية إما في سن مبكر جدا أو متأخر جدا، ويتابع الثور عمله بجدية وانتباه وهدوء ، ويتبع التفاصيل الدقيقة ، ولكن من المهم ألا يكون تحت ألأضواء وإلا أصابه التشتت.

يحبّ العمل في إطار ثابت وواضح ويكره المفاجأت , منظم وماهر ويفكر بطريقة منطقية.

مشاهير مواليد برج الثور

سهير القلماوي ، عبد الرحمن الرافعي ، أحمد عرابي ، عباس محمود العقاد ، روجيه جارودى ، تشارلي تشابلن ، روبرت ريدفورد ، باخ ، هاندل ، فان كوخ ، والتد ديزني, سيلارز، سيسي سباكيك ، بروس سبرينغستين ، ميريل ستريب , أودلف هتلر , مارجريت تاتشر , صدام حسين

ميزات برج الثور

الاتجاه: شمال / شمال – شرق
العنصر: التراب
الفصل: الشتاء
اللون: الأخضر الغامق
الشهر: يناير
الإستقطاب: يين
الحلفاء: الديك، الثعبان
الاعداء: العنزة
حجارة الحظ: زبرجد
رقم الحظ:,3,5,12,15,33,35,51,53, 1
البرج الغربي: الجدي
الكوكب: ساتورن

 

وللمزيد زورو موقعنا لحظات لكي تعرفو اكثر عن الأبراج و وموقعنا اكبر موقع في الشرق الأوسط والعالم  كله

التالي
مقتبسات غادة السمان عن الحب
السابق
بوستات عيد الحب 2024 أجمل صور رسائل عيد الحب جديدة 2024