خطوات عمل المكياج

كتابة: اسماء حسن - آخر تحديث: 23 فبراير 2024
خطوات عمل المكياج

يقدم لكم موقع لحظات دايما المواضيع الجديدة , نتكلم عن خطوات عمل المكياج , كريم الأساس , طريقة وضع كريم الاساس , يُفضل وضع كريم الأساس على المنطقة التي على شكل حرف T , أحمر الخدود ورسم الحواجب , طريقة وضع احمر الخدود ورسم الحواجب بالكحل ,  أحمر الخدود ورسم الحواجب , طريقة وضع احمر الخدود ورسم الحواجب بالكحل , أحمر الشفاه , إذا كانت تريده ثقيلاً أو متوسطاً، ثمّ يجب وضع البرونزي على العنق .

كريم الأساس

نقدم لكم فى هذه الفقرة , كريم الأساس , طريقة وضع كريم الاساس , يُفضل وضع كريم الأساس على المنطقة التي على شكل حرف T ,

يُفضل وضع كريم الأساس على المنطقة التي على شكل حرف T أي الجبين والأنف؛ لإعطائها لمعاناً، وذلك باستخدم الأصابع إذا كانت الفتاة تريده خفيفاً، أو باستخدام فرشاة المكياج إذا كانت تريده ثقيلاً أو متوسطاً، ثمّ يجب وضع البرونزي على العنق، وباقي الوجه والصدر، حتّى تصبح نفس لون البشرة، وتجنب وضع كريم أساس أفتح من لون البشرة.

 

أحمر الخدود ورسم الحواجب

نقدم لكم فى هذه الفقرة , أحمر الخدود ورسم الحواجب , طريقة وضع احمر الخدود ورسم الحواجب بالكحل ,

يُمكن وضع أحمر الخدود على مستوى قمة الأذن وصولاً نحو الفك، ويُفضل القيام بالابتسامة عند وضعه حتّى يتمّ إبراز الخدين، ويتمّ استخدام قلم الحواجب لتجميل الحواجب، ورسمها.

مكياج العيون

نقدم فى هذه الفقرة , مكياج العيون طريقة مكياج العيون ,

عتمد مكياج العيون على لون العين وشكل الوجه، وهناك بعض الطرق لوضع مكياج العيون، ومنها:

مكياج العين الأرجواني: يُعدّ أحد أساليب المكياج العصرية للعيون الزرقاء، حيث يجب استخدام اللون الأزرق الداكن للعين حتّى تبدو جذابة، وتجنب استخدام اللون الأزرق الفاتح أو الأسود على العيون الزرقاء، كما أنّ العيون الزرقاء لا تحتاج إلى تحديد.
مكياج العيون بالألوان المحايدة: يتمّ استخدام هذه الألون لجعل العينين البنية أكثر روعة، وحتّى تبدو العين طبيعية، يُمكن استخدام ظلال محايدة، مثل: البني أو الرمادي الغامق.
المكياج الغامق للعيون البنية (سموكي): يُعدّ المكياج الغامق أفضل مكياج للعيون البنية، حيث يُمكن استخدام الظلال الداكنة لتغطية منطقة الجفن، كما يُمكن استخدام الأزرق الداكن أو الرمادي الداكن أو الأسود، ثمّ وضع لونٍ فاتحٍ في مقلة العين لإعطاء إنارة باستخدام الفرشاة أو الإصبع، ثمّ وضع كحلٍ أسود أو رمادي غامق، ووضع الماسكارا على الرموش العليا، ويمكن وضعها على الرموش السفلية.

أحمر الشفاه

نقدم لكم فى هذه الفقرة , أحمر الشفاه , إذا كانت تريده ثقيلاً أو متوسطاً، ثمّ يجب وضع البرونزي على العنق ,

يُمكن استخدام قلمٍ لتحديد الشفاه وذلك برسم إشارة X على منتصف الشفة العليا، ثمّ وضع أحمر الشفاه لتعبئة الشفتين باللون المناسب، وبعد ذلك وضع الإصبع على الشفتين وإغلاقهما حوله، ثمّ سحبه حتّى يتمّ إزالة أحمر الشفاه الزائد.

التالي
تردد قناة ام بي سي مصر 2 2024 MBC Masr 2
السابق
فوائد الزعتر للمعده