خواطر حب وكلمات جميلة

كتابة: Mahmoud MoOoka - آخر تحديث: 15 فبراير 2024
خواطر حب وكلمات جميلة

هذه أجمل الخواطر عن الحب والعشق  نقدم لكـم احلي الخواطر وكلمات جميلة عن الأخلاص وعن الحب هذه كلمات توضح أشياء كثيرة عن الحب بين الشخصين والأخلاص والعزيمة

سينفجر رأسى على الاكيد اذا بقيت احاول الهروب باستماتة من هذا الواقع الاليم .. يحتاج الحب و الرومانسية الى شخص قوى ذو عزيمة و ارادة للتعامل مع هذة المواقع ” جيس سكوت “

الابتسامة و الخجل و النظر لاسفل على استحياء من اقوى علامات الوقوع فى الحب و الرومانسية عند هذا الحب يبدأ القلب بالخفقان سريعا و تزداد ضربات القلب .

اود ان اكون الشئ الاساسى فى حياتك شئ يبقيك عائما فوق بحر الآمال و الاحلام لكنك بدلا من ذلك كله اصبحت مرساتى التى اتعبتنى من الغرق .

كيف جعلتنى احبك الى هذا الحد كيف خلقت بداخلى تلك اللهفة المشتغلة فى عينى و كيانى ؟؟ قد جعلتنى اجن بك عندما اتذكرك اتخيلك فى كل شئ . اتخيل وجهك فى وجوة جميل الحاضرين و اسمع صوتك فى كل لحظة اشعر بقربك فى كل مكان .

اصحاب المبادئ يعيشون مئات السنين و اصحاب المصالح يموتون مئات المرات .

 

 

خواطر جديدة 2024

فى درب الحياة الطويل نحتاج دوما الى من يساعدنا يأخذ بيدنا و يشعرنا بالامان.

أفتقد نفسي، أبحث عنها فلا أجدها أمدّ لنفسي يداي فلا تلمسني، أنادي عليها فلا تسمعني، أقول لها متى تأتيني وتسعدني نعم أنت نفسي يا أيها البعيد عني، فيا موجي ولم يبق سوانا أليس الحزن في عيني تراه فكُن لي خير سند وبلغ عني الأحبة سلام واشتياقي.

صوتك ونظرة ماتكفيني، بوستك يمكن تراضيني، ضمتك هي منى عيني، نظرة عيونك كلها حب وغرام. لمسة أيدك كلها شوق وحنان، كم تحسفنا عليك ما نبي غيرك نبيك ، تونا حسينا بغلاك ، يا تجينا يا نجيك .

اذا لم تجد من يسعدك .. حاول ان تسعد نفسك بنفسك .

انت دائما كالمطر تأتى بلا موعد و ترحل بلا وداع .

 

صور مكتوب عليها خواطر جديدة

نقدم لكم أجمل الصـور مكتوب عليها خواطر جميلة 2024

التالي
ترانيم النهاية للشاعر الدكتور إبراهيم أبو زيد .
السابق
شعر عتاب قصير – اجمل اشعار عتاب للحبيب