خواطر عتاب وزعل جديدة

كتابة: هبه ابراهيم - آخر تحديث: 16 فبراير 2024
خواطر عتاب وزعل جديدة

سأتحدث اليكم عن خواطر وزعل      نشعر بالألم إلّا من الذين هم قريبون منا، ويعنون لنا الكثير، فدائماً علينا تقبّل العتاب لأنّه يدل على مقدار الحب في قلوب الأشخاص. لمزيد من الخواطر والمواضيع زورو موقعنا موقع لحظات

لمزيد من المواضيع زورو موقعنا موقع لحظات

خواطر زعل وعتاب

سوء إختيار تغيب عني ما شئت فلن أشتاق ولن أحتار .. واختر غيري إن شئت لعلّك في لم تصب الاختيار .. لم أفهمك ولم تفهمني كلانا غامض الأسرار .. أي عشق هذا وأي حب تخبىء لنا الأقدار .. تغيب أياماً وشهورًا ولا تبالي في شخص تقتله لحظات الانتظار وتأتي بحنين مزيف وتراوغ كالثعلب المكار .. تنتقي كلمات استرخاء مفعمة بالكذب والأعذار .. كم ألوم قلبي على سوء اختياره إليك .. الآن أترك المشوار فما تريد واضح وضوح النهار .. يا من لا تقدّر سنين عمري فيك أنذب حظي على سوء اختيار.

تنداس دنيا الحب بتراب تنداس وينداس قلب ما وفى مع خويه. لا تظن أني إذا ابتسمت في وجهك أبيك غلطان ترى بعض الوجيه أهينها بابتسامة. أنا ماني مثل غيري تتسلّى بآهاتي .. أنا إنسانه صدقني من أخطائي أتعلم.

أعرف إنك من تراب ومردك للتراب خلك اللي يخلق إنسان ويموت أجودي الوفاء في الحب مثل الأمانة في الرقاب ملتزم فيها سنافي وخاينها ردي.

صعبة إذا خنت العهد .. وش عاد عذرك ينفعك .. تخسر حبيبك للأبد .. وما يفيدك حتى مدمعك .. جرب تجافيني وتصد .. تلقى عيوني تودعك.

خلّني أرتاحلك وأضيّع حزن بداخلك وأعيد لك ما فات لك وأبكي لأجل أستاهلك. كفكف دموعك يا قلبي فقد آن الرحيل .. سيرحل من عشقته أمداً بعيد وستبقى لي الذكرى زمن طويل .. يا خيول العشق عودي للصهيل يا حمام الشوق أبلغ من أحب أني لا أرضى له بديل ستظل عيناي تبكيه حتى الدمعه الأخيرة أو أزيد.

من يوم ما ذوقتني فرقاك والحزن في حياتي غرسته .. شريت لي ثوب علشان لقياك راحت موضته ومالبسته .. شريت لي عطر ما زهاني بليلاك له سنين بعلبته ما لمسته.

يا ناس وين اللي يفيد المحبين يشفق على قلبن تحسر بدنياه .. قلبي عشق بالحب ناس مقفين ولا له حياتن عقبهم كيف نقواه .. أبغى الحبايب والحبايب بعيدين اللي عليهم يصرخ القلب ويلاه.

حزينة ” لحظة المغرب ” تموت الشمس مجبورة .. تكابر ودها ترجع وتعطي الناس من نوره .. ترى هذا “أنا” بدونك بنفس الشكل والصورة. قبل أن نتفارق .. سطّرت لك يميني .. آخر رسالة حب أودعك فيها .. هذا قدرنا بالهوى صدقني .. الأيام ما تمشي على ما نبيها .. ودعتك الله وإن قسيت أعذرني وعيوبي إللي تعرفها .. أسترها وإن كنت عذبّتك معي سامحني وانسى ذنوبي واغفرها.

خواطر عتاب

عتبت عليك تركي وحيداً بين قسوة المشاعر وتشتيت الفكر ألم تفكر في الألم الذي خلفته خلفك.

عتابي يعني حبي عتابي يعني ولعي بك عتابي يعني لا تغضبني ثانياً يوماً فكما كنت أنا لازالت كما أنا.

عتاب هو أقرب للمودة ودني فأنا لم أعد استطيع البعد ضمني فأنا طفلة تحتاج لدفئ حضن أمها.

أشعر بالأمان طالما طيفك يداعب خيالي فلا كان البعد يبعدني ولا كان الغضب يغضبني.

هلم بنا نعود لأيام قد ولت أيام قد جمعنا بها القدر فهيا بنا دعنا لا نهدر أوقاتنا بين غاضب ومغضوب.

مد يدك إلي كي نلحق ما بقى من عمرنا فكفانا لعب الأطفال وتفكير الغرباء.

التالي
أجمل كلام الحب والرومانسية
السابق
سورة البينة مكتوبة