دليل الادوية

دواء انتينال شراب مطهر معوي Antinal Syrp

data-ad-client="ca-pub-1891757579641055" data-ad-slot="6672619593">

دواء انتينال شراب مطهر معوي Antinal Syrp علي موقع لحظات اكبر موقع في الشرق الاوسط في تقديم العديد من الادويه وكيفيه استعمالها وموانع استعمالها وجميع الخواص الذي تخص هذا المجال الصيدلي فقط وحصريا علي موقعنا الرسمي لحظات انتينال شراب معلق يعالج الاسهال و يستخدم كمطهر معوي ايضا فهو مضاد بكتيري واسع المدي. متوفر من انتينال كبسولات تحتوي علي كبسولة علي 200 مجم من مادة النيفيوروكسازيد كما يتوفر منه شراب معلق وتحتوي الزجاجه كامله علي 60 ملليلتر يحتوي كل 5 ملليلتر(ملعقة صفيرة) علي 220 مجم نيفيوروكسازيد.

موانع استعمال دواء انتينال شراب Antinal Syrup
موانع استعمال دواء انتينال شراب Antinal Syrup

دواعى استعمال دواء انتينال شراب Antinal Syrup

  1. النزلة المعوية
  2. حالات الاسهال المختلفة
  3. في حالات التهابات القولون المختلفة
  4. يستعمل انتينال كمطهر معوي

ومن خواص انتينال انه قوي وفعال وواسع المدي ويعمل علي بكتيريا جرام موجبة وبكتيريا جرام سالبة. كما ان انينال Antinal يحمي الجسم من الجفاف عن طريق تقليل مرات الاسهال والتخفيف من حدتها. انتينال ايضا لا يسبب مقاومة بكتيرية ويمكن استخدامه بأمان في حالات الحمل والارضاع ومع الاطفال.

الجرعات وطريقة استعمال دواء انتينال شراب Antinal Syrup

للبالغين كبسولة واحدة 4 مرات يوميا , للاطفال اقل من شهرين ملعقة شراب صغيرة مرتين يوميا , للاطفال من سن شهرين الي سن سنة ملعقة صغيرة 3 مرات يوميا بينما للاطفال اكبر من سنه تكون الجرعة ملعقة صغيرة اربع مرات يوميا.

موانع استعمال دواء انتينال شراب Antinal Syrup

انتينال يعمل موضعيا فقط في الامعاء فلا تستطيع الامعاء امتصاصة. ولذلك فإن انتينال ليس له اثار جانبية تذكر. وكما ذكرنا من قبل ايضا يمكن استعمال انتينال مع الحمل بدون اي قلق وفي حالات الارضاع ومع الاطفال.

سليمان فريد

سليمان فريد كاتب مقالات اعشق المجال التحرير والكتابه منذ 5 سنين السن 22 سنة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock