ديوسيد سي أقراص لعلاج البواسير Diosed C Tablets

كتابة: سليمان فريد - آخر تحديث: 16 فبراير 2024
ديوسيد سي أقراص لعلاج البواسير Diosed C Tablets

ديوسيد سي أقراص لعلاج البواسير Diosed C Tablets علي موقعنا الرسمي لحظات اكبر موقع في الشرق في تقديم الكثير من الادويه علي موقعنا الرسمي لحظات وكيفيه استعمالها وموانع استعمالها وتجنب اثارها الذي يمكن ان تضرنا يعد ديوسيد سي أقراص دواء لعلاج البواسير وتقوية الأوعية الدموية حيث يتكون Diosed C Tablets من الديوسمين والذي يعمل على تقليل حالات التورم المائي وذلك عن طريق زيادة حركة الأوعية الوريدية، كما يعمل على مقاومة الشعيرات الدومية للأنفجار، بالأضافة إلي وجود مادة الهسبريدين والتى تعمل على تقوية الشعيرات الدموية ايضاً، ولذلك يستخدم الدواء فى علاج حالات البواسير المزمنة والحادة، وعلاج غزارة الدورة الشهرية.

 

دواعى استعمال دواء ديوسيد سي أقراص

1- يستخدم فى علاج حالات البواسير الحادة والبواسير المزمنة، كما يستعمل فى علاج الدوالي والقروح التي تصاحب الدوالي بالأضافة انه يعالج المضاعفات التي تحدث أثناء الحمل التى لها علاقة بالأضطرابات الوريدية.

2- يستعمل فى علاج ثقل الأطراف والشد العضلي كما يعالج التورم المائي بالأضافة انه يعالج أعراض ماقبل الدورة الشهرية وغزارة الدورة الشهرية.

3- يعالج ضعف الشعيرات الدموية التى تحدث مع ارتفاع ضغط الدم بالأضافة انه يعالج تصلب الشرايين وعلاج مرض البول السكري.

 

الجرعات وطريقة استعمال دواء ديوسيد سي أقراص

– تكون الجرعة فى حالة علاج القصور الوريدي 2 قرص يومياً وتقسم إلي جرعتين فى الغداء والعشاء اثناء تناول الطعام.

– والجرعة فى حالة علاج البواسير الحادة 6 بواقع 3 مرات يومياً كل 8 ساعات قرصين فى اول اربع أيام من استخدام الدواء ثم 4 أقراص يومياً بواقع قرصين كل 12 ساعة فى الثلاثة أيام التالية حيث يتم استخدامه 7 أيام فى حالة معالجة البواسير الحادة.

 

الأثار الجانبية لدواء ديوسيد سي أقراص

– نادراً ما يحدث اعراض جانبية للدواء وتتمثل فى الشعور بالصداع او الإسهال أو الشعور بالم فى اليطن او مغص في المعدة وفى العادى تختفي مع استخدام باقي جرعات الدواء او يمكن تلافيها عن طريق تناول الدواء مع الطعام.

 

موانع استعمال والتحذيرات دواء ديوسيد سي أقراص

– لا يوجد موانع لأستعمال الدواء كما انه أمن فى حالة اذا كنت تأخذ اي من مضادات التجلط.

– فى حالة الحمل والرضاعة فلا يوجد معلومات كافية ولهذا ننصح بتجنب استخدام الدواء او مراجعة الطبيب المختص.

ماهو سعر دواء ديوسيد سي أقراص

سعر العلبة التى تحتوي على 2 شريط كاملة 14.40 جنية مصري.

 

التالي
لماذا يضحك الإنسان
السابق
سورة الاحزاب مكتوبة