رجل السرطان والحب

كتابة: Saber_ ibrahem - آخر تحديث: 13 أبريل 2024
رجل السرطان والحب

سوف نقدم لكم رجل السرطان والحب هو رجل يحب الحب وذا رحل يكره فعليك الحفاظ عليه دئماً لأنك اذا لم تحافظ  لن يأتي مره اخري ولكن برغم خجله الأ ان يحب استماله القلوب النساء ولكن يجد صعوبه في ذالك بسبب احتواءه وتقهمه وهو يسعي في الحياه مستقراً هادئ الطبع ولكن عيوبه الداخليه هي التي توقعه في المشاكل دئماً فعليك ان تصلح من نفسك

وللمزيد زورو موقعنا لحظات ونتمني ان نكون قد اعجبناكم زورو موقعنا اكبر موقع في الشرق الأوسط

توقعات ماغي فرح لبرج السرطان 2024 عاطفيا

ابدأ من الأخبار الجيدة على الصعيد الشخصي والتي تتحدث عن مناسبة مهمة، أو خبر ميل يتعلق بزواج أو خطوبة أو بارتباط أو رومانسية أو حب قد يولد في النصف الثاني من الشهر تحديداً، فتعيش أيها السرطان حياة اجتماعية صاخبة ودعوات مناسبة ومغالات تجعلك فخوراً بنفسك. إذا كنت عازباً فقد تجد نصفك الآخر وتوأم روحك في هذه الأثناء. تخيّم الرومانسية على حياتك بالإجمال فتجذب إليك الناس وتوقع القولب. قد لا يقاوم الكثيرون جاذبيتك والعواطف التي توحي بها. يولد شيء من التواطؤ بينك وبين من نحب وقد تتفقان معاً على مشروع مستقبلي.

توقعات جاكلين عقيقي لبرج السرطان 2024 عاطفيا

إن وجود كوكب المشتري في البيت الخامس في بيانك الفلكي حتى تاريخ 8 تشرين الثاني سوف يحمل الطمأنينة والاستقرار الى الكثير من مواليد برجك. تنتهي من التزام او عمل لا تحبه في منتصف ايار ، وقد تنتهي من العزوبية وتتعرف على شخص جديد لا يوجد زواج في هذا العام بالنسبة لبرج السرطان وسيتأخر حتى العام 2024 وستقتصر هذه السنة على التعارف فقط . إنها سنة مهمة جداً وإيجابية على الصعيد العاطفي لجميع مواليد برجك وبشكل خاص إذا كنت من مواليد شهر تموز/يوليو. لكن ومن جهة أخرى، يجلب كوكب بلوتو الأحداث المجهدة وخصوصاً إذا كنت من مواليد 11 إلى 14 تموز/يوليو. بالإضافة إلى ذلك، قد تشهد إنفصالات أو صراعات وعليك أن تتحلى بالإنفتاح والمرونة. ومع معاكسة كوكب زحل سيكون من الحكمة على جميع مواليد حزيران/يونيو أن تكون حذراً وحكيماً من أجل الحفاظ على استقرار علاقتها التي ستمر بأزمات.قد ترتبط وتتزوج أو تهاجر أو تسافر بحثاً عن مستقبل أفضل. ستكون مطمئناً الى غدك وقد يسهل عليك فرصة الحصول على قرض لشراء منزل.

توقعات برج السرطان 2024 في الحب للعزاب

سيكون هناك فترات ضئيلة الرومانسية بالنسبة اليك ايها السرطان. عندما تدخل الشمس الى برج السرطان، سيتدخل القمر عاطفيا وسيكوّن مقاربات مع زحل وبلوتو والمريخ ونبتون وعطارد والزهرة.

في يناير، لا تغض النظر عن اي مبادرات في العمل. واذا حصلت، كن متحفظا. العلاقات الرومانسية في مجال عملك هي مخاطرة ولكن في بعض الاحيان، قد تؤدي الى علاقات جدية وطويلة الامد.

اخرج الى العالم في فبراير واظهر نواياك على العلن. قد تجذب اليك شخص يتقرب اليك باندفاع كبير. اذا حدث ذلك، انت تعلم كيف تتراجع.

الرومانسية ستشتعل وسيزيد بريقها في مارس عندما يطفي كوكب نبتون سحره على قلبك. قد تظهر لك صورة توأم روحك ولكن لا تثق بها.

المتحدثون بانسيابية والعقول العبقرية قد يبحثان عنك في شهر يوليو وفي شهر اغسطس خصوصا. قد لا تشعر انك كثير الجاذبية في وقتها ولكنك ستكون كذلك.

تراجع كوكب الزهرة في اكتوبر ونوفمبر قد يمنحك القليل من الراحة. اذا كان لديك احلام جدية بخصوص ارتباط رسمي وابدي، من الافضل الانتظار الى فترة ما بعد منتصف شهر نوفمبر

وللمزيد من الأبراج زورو موقعنا لحظات اكبر في الشرق الأوسط والعالم العربي ونتمني ان نعجبكم وشكراً

التالي
شهر التوعية بسرطان الفم.. تعرف على الخرافات الشائعة حول المرض حصري على لحظات
السابق
السفر إلى هونج كونج