رسائل صباحية دينية جميلة كلمات دينية جميلة

كتابة: Mahmoud MoOoka - آخر تحديث: 15 فبراير 2024
رسائل صباحية دينية جميلة كلمات دينية جميلة

نقدم لكم مجموعة من الرسائل الصباحية الدينية : رسائل صباحية دينية ، رسائل جميلة ، رسائل دينية ، كلمات دينية جميلة ، كلمات جميلة ، كلمات دينية ، كلمات مهمة دينية ، كلمات جميلة صباحية ، رسائل صباحية جميلة ، رسائل جميلة ، رسائل دينية جميلة ، كلمات جميلة ، كلمات دينية مهمة ، كلمات دينية ، رسائل جميلة ، رسائل دينية ، رسائل صباحية دينية ، رسائل جميلة ، رسائل جميلة ، رسائل دينية ، رسائل صباحية دينية ، كلمات دينية جميلة

صباحكم معطر بفيض من الإيمان مزين بالتوكل علي الرحمن جميل معطر كما الريحان صباحكم سعيد أحبتي في الله!
أسال الله لكم دعوه صادقه. مع الشمس الشارقه. أن تتوالى عليكم نعمه دافقه. فلا تبقى لكم هموم ولا ضائقه. صباحكم مشرق.
اعلم: ليس غير الله يبقى، من علا فالله أعلى، اعلم رعاك الله أنّه من عاش مات، ومن مات فات، وكل ما هو آتٍ آت،من وثق بالله أغناه، ومن توكل عليه كفاه، ومن خافه قلّت مخافته، ومن عرفه تمت معرفته.
يارب من نام على ضيق فأيقظه على فرج، ومن نام على حزن فأيقظه على فرح، ومن نام على عسر فأيقظه على يسر.
اللهم اخرج من اجسامنا كل مرض وكل سم وكل سحر وكل عين وكل حزن وكل هم وكل غم وكل ضيق وابدله بالصحة والسعاده والفرج مدي حياتنا .
اللهم انا نسألك في صباح هذه الجمعة أن تغفر لنا ذنوبنا، وأن ترحم أمواتنا، وأن تستجب لنا دعائنا
يا كريم يا منّان يا الله ، خذ بيدي إليك ، فانا الشقي وانت الودود ، فلا تقطع عني رحمتك وأنِر بصيرتي وقلبي بنورك
ضع يدك علي القلب وقل ..اللهم يا خالق هذا القلب..إملأه إيماناً حتي ألقاك …يوم لا ينفع مال ولا بنون إلا من أتي الله بقلب سليم …ربي إني استودعتك حياتي فلا تجعل مرها يشقيني .ولا حلوها يلهيني …اللهم اجعل ما نريده في حياتنا قريباً لناظرنا ..سعيداً لخواطرنا …اللهم أسعدنا سعادتين .. الدنيا بخيرها ..والجنة بفردوسها اللهم آمين آمين آمين يارب العالمين..
لا شـــــيء يـــمــنـــحــنـــي الـــحـــيـــــآه إلا أنــــــك دومـــــــا مـــــعـــــي يــــــا “الله”تــــرانـــــي.. تــســمــعنـــي.. تـــحـــفــظــنـــــي..تـــطــعــمـــنــي.. تــســقـــيــنــــي.. تـــأويـــنــــي.. تـــــدبــــر لــــي أمــــــري..و أنــــــت يــــــــــا الله “تـــكـــــفـــيــــنــــــــــي ‘‘.
ربي لآ تحوجني إلى آحد ، وَ آغنني عن كل آحد ، لاا ٺجعلني يَ اللہ عبئاً ولاا وجعاً ل احد ، وآخرج من قلبي گل إنسآن سوف يخذلني في حياتي .
عندمـــــــــا تعجـــــــــز النفـــــــــس عـــــــن رؤيـــــــــة الاحبـــــــــةفإنــــــــها تشتـــــــــاق لهـــــــــم بصمـــــــــت مؤلم …..
.ربي إن أُمي وأبي هم أعظم عطاياك وأحبُّ النعم لقلبي فإسقهم العافية وإرزقني برّهم
تأمل الأيتين،، { ومن يتق الله } هذا شرط { يجعل له مخرجا } هذا وعد فحقق الشرط لتستحق الوعد
الحياة أجمل ..عندما نحمد الله على ما ذهب منّاومابقي لدينا .. وما سيأتي إليناالحمدلله دائمًا وابدًا .
اللهم ارزقنا عملاً صالحاً يقربنا إلى رحمتك ولساناً ذاكراً شاكراً لنعمتك وثبتنا اللهم بالقول الثابت في الحياة الدنيا وفي الآخرة .
كن على يقين : أن هناك شيء ينتظرك بعد الصبر ليبهرك وينسيك مرارة الألم … ذاك وعد ربي [ وبشـر الصابرين ]

رسائل صباحية دينية

اللهم إني أسألك العفو والعافية ـ
في دنياي وديني وأهلي ومالي
اللهم استر عوراتي
وآمن روعاتي

اللهم اني اسالك باسمك الذي تجيب به لداعيك

ان تجعل قارئ رسالتي ممن اذا نظر اليك تبسمت له

واذا سألك اعطيته

واذا دعاك اجبته
ومن فيض خزائنك اعطيته
ومن الهم والضيق نجيته

وعن الحاجة والفقر الا اليك اغنيته

واذا استجار من عذابك اجرته

وبرحمتك الجنة رزقته …. اللهم امين

مسجات صباح الخير دينية

اللهم أسعد من خطر ببالي
ووفقه فان التوفيق من عندك
وسهل اموره فان التسهيل من لطفك
واجعل الفرحه والابتسامة عنوان
مساءه وصباحه
يوم معطر تختمه بذكر الله ويوم اخر تبداه بذكر الله


رسائل صباحية دينية جميلة

صباح اليقين بآن رحمة خآلقي .أوسع من متآعب آلدُنيآ و شقآئهآ .
اللهم أعطنا في صباحك هذا ” من الخير فوق ما نرجو ،، وأصرف عنا السوء فوق ما نحذر.
اللهم في هذآ الصباح سخّر لنا من حظوظ الدنيا ما تعلم أنه خيرٌ لنا اللهم قلوبنا بين يديك فـ ارزقها الثبات والراحه وأجعل لنا في دروب التعب خير.. وازرع لنا في گل خطوة سعادة اللهم أرح ،، ثم هون ،، ثم أشفي كل نفس لا يعلم بوجعها إلا أنت .
صباح الواحد القيوم ورب العرش سبحانه صباح الفل والمشموم وياسمينه وريحانه صباح الصاحب المحشوم عن الزله وعربانه دعيت الله صباح اليوم يخصك من فضله وشانه .
اسأل الله بإن يصبحك صباح الآمنين وأن يجعل يومك هذا يوما مباركا أوله صلاح وأوسطه فلاح وآخره نجاح وعفو وعتق ونجاة من النار وان يكفيك الله من مهمات الدارين وأن يغفر لك ولوالديك ولأهلك ولسائر المسلمين .
إذا سجدت فأخبره بأمورك ســـــــــــــــــــراًً .. فإنه يعلم الســــــــر واخفى ..ولا تسمع من بجوارك , لأن للمحبـــــه أســــرار ..وابعث رسائل وقت السحر.. مدادها الدمع..وقراطيسها الخدود .. وبريدها القبــــول ..ووجهـــــــتها العـــرش ..وانتظر الجواب من رب العبـــــاد .
اللهم أسعد من خطر ببالي ووفقه فان التوفيق من عندك وسهل اموره فان التسهيل من لطفك واجعل الفرحه والابتسامة عنوان مساءه وصباحه يوم معطر تختمه بذكر الله ويوم اخر تبداه بذكر الله .
اللهم أعط أصحاب هذه الوجوه الطيبه رزقا من رزقك وكرما من كرمك وعفوا من عفوك وشفاء من شفائك ولطفاً من لطفك وستراً من سترك ونزلاً في جنتك، واجعل لهم دعوة مستجابة في الليل والنهار وفي الأسحار وأصلح لهم أولادهم وأهلهم وبيوتهم وارحم والديهم واستر عليهم في الدنيا والاخرة واجعل خير أيامهم يوم تلقاهم يارب العالمين .
صّبًاحً الَسِعٌادٍهّ وٌ الَامًلَ ذِکْرتٌ أحًبً الَنِاسِ فُوٌجّدٍتٌکْمً بًيِنِهّمً وٌذِکْرتٌ أصّحًابً الَأخِلَاقُ فُوٌجّدٍتٌکْمً مًنِهّمً وٌذِکْرتٌ أصّحًابً الَوٌدٍ فُأنِتٌمً مًنِهّمً فُدٍعٌوٌتٌ الَلَهّ انِ يِجّمًعٌنِيِ بًکْمً تٌحًتٌ ظُلَ عٌرشُهّ .
جملك الله برقة النسائم .. وطيب ذكرك بطيب المسك ..وثبت همتك بثبات الجبال الراسيات ..وأسكن نفسك حياة دائمة الاشراق ..ورسم على محياك بسمة صادقة ..وسقى روحك إيمانا متصل الوثاق ..وغفر الله لنا ولك ولوالديك.
صپآح آلدرپ للچنة وپلپل شآدى پفنه وريحة آليآس وآلحنة آقولهآ لگل آحپآپي آللهم آچعلنآ ممن يتمتعون پروح وريحآن وچنة آلنعيم من آلرحمن .
لكم في فؤادي منزل متفرد وحبكم في القلب حب مؤكد لما لا وأنتم إخوة الدين والهدى بكم تزدهي أيام عمري وتسعد لذا أقولها أرجو من الله أجرها أحبكم في الله والله يشهد .
رباه لا تطفئ شوقنا وعلى دروب الخير ألف بيننا رباه لا نرجو خلوداً فديارنا ليست هنا وجنان خلدك حلمنا وترابها وطن لنا رباه فاجمعنا بها واجعل أعاليها سكناً لنا .
دعواتي أن تحتويك دنيا الفرح في كل أمر وأن ترعاك عين الرحمن أبد الدهر وأن يبارك الله لك في مالك وأهلك ويرفع منزلتك بين خلقه إن شاء الله ويجعل الخير في يومك وسائر أيامك.

صور صباحية دينية جميلة

قدمنا لكم مجموعة من الصور الجميلة والرسائل الجميلة نتمني أن تنال أعجباكم وللمزيد من الصور والرسائل زورو موقعنا ” لحظات “

التالي
كيف استعمل بيكربونات الصوديوم
السابق
موصفات برج الحوت