صور

رسائل عن اعياد ميلاد”””

data-ad-client="ca-pub-1891757579641055" data-ad-slot="6672619593">

كم هو جميل أن تصلنا رسائل عيد ميلاد من الأشخاص القريبين منا ليعبروا بها عن مقدار الحب الذي بداخلهم تجاهنا و مدى فخرهم بوجودهم بجانبنا و رغبتهم باستمرار علاقتهم بنا و كم هو رائع أن يتمنى لنا احبائنا المزيد من الخير و العطاء و النجاح ، و التهنئة بعيد الميلاد تضيف على الشخص السعادة و الفرحة و تدخل البهجة إلى قلبه و خاصة إذا كان هذا الشخص مقرب لنا ، و بعد هذه النبذة القصيرة حول عيد ميلاد سنقدم في الاتي أحلى العبارات و الكلمات و أجمل رسائل عيد ميلاد.

تهنئة عيد ميلاد اخي

1 – عمر مديد يمنحك إياه ربي من خير ما مضى لا يحرمك و من خير الآتي يعجل لك و عمر مديد بالفرح يا عنوان السعد والأفراح تملأ الدنيا ابتسامة كما تملأها عطاءًا.

2 – أطفئنا اليوم شموع الماضي و هذي شموع الغد مشعلة تنتظر من همتك أن تطفئها بعملك الدؤوب و بحبك الذي يدوم و بقلبك الصادق دومًا.

3 – يا طيور السماء في العلا احملي كل التهاني و الحلا و انثريها على قلب أحبابنا فاليوم يوم السعد والهنا يوم ميلادهم يوم أن أقبلوا على هذه الدنا فليحفظ الله بقائهم في حياتنا و يجعل السعد سبيل لهم و المنى.

4 – ليوم ميلادك جمعت كلّ قواميس الكلمات و كل ألبومات الصور و قوائم أفضل الأماكن و أجمل الألحان العذبة لأنتقي منها عنوانًا لقلبك الصافي و عطفك الدافئ فلم أجد عنوانًا منصفًا ولم أجد سبيلًا لتهنئتك إلا كل عام و أنت بألف خير من قلب صادق ستبدو لك مختلفة عن مثيلاتها التي تقال لك من غيري.

5 – كل عام و أنت الحب الأكيد، كل عام و إنت في خير و سرور لك معاني الود في حرف القصيدة و لك عناوينه و ما بين السطور أبعث لك شوقي فهو بقربك سعيد احتفل به بين تغريد الطيور.

تهنئة عيد ميلاد صديقي؟؟؟

1 – كل عام و أنت لقلبي مصدر النور كل عام و أنت لروحي مصدر الفرح كل عام و أنا أجمع كلمات الحب لكي أصنع منها قلادة أهديك إياها بمشاعر خالية من التزييف أقولك كل عام و آمالك و أمانيك تتحقق كل عام و أنت أغلى ما في الحياة يا كل الحياة.

2 – كل عام وأنت الحب الأكيد كل عام و إنت في خير و سرور لك معاني الود في حرف القصيدة و لك عناوينه و ما بين السطور أبعث لك شوقي فهو بقربك سعيد احتفل به بين تغريد الطيور.

3 – الليلة عيد ميلادك الليلة تغني الطيور عبر مرّ العصور عيد تغنت به الألسن و الأشعار و عم الخير على كل صديق و جار ترحب بعيد ميلادك بالورود و الأزهار كل عام و أنت بخير.

4 – اليوم ميلادك و أنا فيه موعود يا أغلى دروبي يا غلاي وودادي الكون و نجومة على حبك شهود كل المجرة تعرف أنك مرادي اليوم ميلادك و أنا اليوم مولود مدام حبك حب و النبض هادي.

5 – كل عبارات الحب لا تكفيك و لا تفيك حقك من الحب و لا تغنيك جميع عبارات الامتنان يتيمة و فقيرة إذا ما قيست بما أحمله إليك من عرفان عظيم بين الضلوع وأنت وحدك رفيقتي في هذه الحياة و رفيقة أحلامي و آمالي أتمنى لك طول العمر و الصحة و السعادة و النجاح.

 

Roses_Full_HD_Wallpapers_laba.ws

6 – عيد ميلاد السعد عيد ميلاد الفرح عيد ميلاد الصبا عيد ميلاد الحسن عيد ميلاد الشفافية عيد ميلاد النرجسية عيد ميلاد الجمال عيد ميلاد الغرام عيد ميلاد الحب عيد ميلادي أنا عيد ميلاد أشياء كثيرة هو عيد ميلادك أنت فعيد ميلاد جديد عيد ميلاد سعيد و كل عام و أنتي حبيبتي و كل عام وأنت بخير

عيد ميلاد المصريه؟؟؟؟

 

 

– قبل ما تلبس الزعبوط و تجيب زماره و تقول توووت كل سنه و أنت مبسوط.

2 – أهديك حب أنت أغلى أهديك ورد أنت أحلى بهديك عمري و ياريت يسوى.

3 – الأن و لأول مره حصريا و على شاشة تليفونك و قبل كل الناس كل سنه و أنت طيب.

4 – احترت و الله اهديك ايه ما لقيتش أحلى من كلمة الله ياخدك و يجيبك عندي.

5 – كل عام و حـبك الأجمل يا مضوي شـمعة سـنيني كل عام و أنت الأول في حياتي و قلبي و عقلي.

6 – يا ورد روح لحبيبي و قوله أنا هدية لك من إنسان بحبك و يقول لك كل عام وإنت بخير.

7 – تليفونى مسكين حرارته اربعين و عنده عقدة لازم يعاكس الحلوين و يقولهم كل سنة و انتم طيبين.

8 – يا رسالة دوريه و أمسكيه و بوسيه و قبل الزحمة بعيد ميلاده هنيه.

9 – إلى أغلى أعز أحلى أحب الناس عيدك سعيد يا تاج الراس.

10 – أنطلقت مني أحلى التهاني بعيد ميلادك فأرجو من قلبك أن يسمح لها بالهبوط.

 

 

رسائل عيد ميلاد سعودية؟؟؟

 

 

 


1 – يــاعيــد قلبي يا صاحبي عيد ميلادك العمـــر كله لــك يا فرحه و شرحه عساني حي و أحضر كـــل أعيادك و اهديك وردات الـــغلا فوق صرحه ازداد عمــــرك صح! لكنه ازدادك في خافقي لك بالـــغلا ألف صفحــــه .

2 – كل عام و أنت لقلبي مصدر النور كل عام و أنت لروحي مصدر الفرح لكي أصنع منها قلادة أهديك إياها و بمشاعر خالية من التزييف أقولك كل عام و آمالك و أمانيك تتحقق كل عام و أنت أغلى ما في الحياة يا كل الحياة.

3 – نحتفل نضوي الشموع نجدد أيام السعاده و الهوى فينا و نتسامر في وداد حلو صافي عذب نجذب الحاضر إلى أيام ماضينا.

4 – آه خلي يا حبيبي يا رفيق الدرب لمني خل الوداد يعانق ايدينا يوم ميلادك أقدم من صميم القلب أجمل الأبيات تكتب لأروع اثنين و لا أفكر في القوافي.

اية ابراهيم

ايه ابراهيم كاتبة مقالات لدي موقع لحظات اعمل فى مجال الكتابة المقالات من 3 سنين السن 23 سنة التواصل عبر صفحة اتصل بنا فقط:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock