رسائل عيد ميلاد مصرية رومانسية 2024 | مسجات عيد ميلاد حب مصرية 1445

كتابة: Mahmoud MoOoka - آخر تحديث: 16 فبراير 2024
رسائل عيد ميلاد مصرية رومانسية 2024 | مسجات عيد ميلاد حب مصرية 1445

رسائل عيد ميلاد رومانسية مصرية | مسجات عيد ميلاد حب مصرية نقدم لكم عبر موقعنا ” لحظات ” رسائل عيد ميلاد مصرية ” رسائل ، رسائل عيد ميلاد ، رسائل عيد ميلاد جميلة ، رسائل عيد ميلاد مصرية ، رسائل عيد ميلاد قوية.

رسائل عيد ميلاد 2024

1 – كل عام وأنت بألف خير يا أعز إنسان في قلبي ، اليوم عيد ميلادك السعيد نفسي و منى عيني أشيلك و أطير ، كل عام و أنت بألف خير.

2 – اليوم ما في مثله اثنين عيدك عندي عيدين يا حبيب القلب يا زين يا أغلى من الرمش و العين كل عام و أنت بألف خير.

3 – أتمنى اليوم ما يعدي ، و الفرحة من وجهك ما تغيب اليوم يوم ميلادك يا وعدي و أنا من الفرحة بطير ، كل عام و أنت بألف خير.

4 – اليوم يوم ميلادك و الكل فرحان عشانك و من صميم قلبي أدعيلك ربي يخلّيك و يطول عمرك ، كل عام و أنت بألف خير.

5 – نفسي أهديلك شجرة تظلل عليك بوفرة و تحميك من كل خطرة ، و تعطيك أحلى ثمرة ، كل عام و أنت بألف خير.

6 – يا طير طاير بالسما ميل على حبيبي و قول له كل عام و أنت بألف خير و هنا و ربي يزيد عمره كل سنة سنة.

7 – أهديك روحي أنت أغلى أهديك ورد أنت أحلى بهديك عمري و ياريت يسوى احترت و الله شو أهديك ما لقيت إلا أحلى من كلمة الله يحفظك.

تهنئة عيد ميلاد صديقتي

1 – كل عام و أنت لقلبي مصدر النور كل عام و أنت لروحي مصدر الفرح كل عام و أنا أجمع كلمات الحب لكي أصنع منها قلادة أهديك إياها بمشاعر خالية من التزييف أقولك كل عام و آمالك و أمانيك تتحقق كل عام وأنت أغلى ما في الحياة يا كل الحياة.

2 – أطفئنا اليوم شموع الماضي و هذه شموع الغد مشعلة تنتظر من همتك أن تطفئها بعملك الدؤوب و بحبك الذي يدوم و بقلبك الصادق دوماً.

3 – كل عام و أنت الحب الأكيد كل عام و إنت في خير وسرور لك معاني الود في حرف القصيدة و لك عناوينه و ما بين السطور أبعث لك شوقي فهو بقربك سعيد احتفل به بين تغريد الطيور.

4 – الليله كلنا جيناك أجمل التهاني في ميلادك نهديك و نقول عيد ميلاد سعيد و الفرح يلوح في لياليك اليوم كلنا جيناك و الكل جاك و بارك بمولدك و أحلى عبارات الفرح نهديك و يرتاح لك كل من يخاويك.

5 – إلى من قطف الابتسامة و طبعها على أحزاني إلى من علمني هندسة العبارة و كسر حواجز قلمي إليك أرسل مسجي قبل كل البشر أهنيه كل عام و انت بخير.

6 – كل عام و أنت لقلبي مصدر النور كل عام و انت لروحي مصدر الفرح كل عام و أنا أجمع كلمات الحب لكي أصنع منها قلادة أهديك إياها و بمشاعر خالية من التزييف أقولك كل عام و آمالك و أمانيك تتحقق كل عام و انت أغلى ما في الحياة يا كل الحياة.

تهنئة عيد ميلاد حبيبي

1 – كل عام و أنت الحب الأكيد كل عام و أنت في خير و سرور لك معاني الود في حرف القصيد و لك عناوينه و ما بين السطور و دوك شوقي دامه بجنبك سعيد أحتفل به بين تغريد الطيور.

2 – في أحلى يوم بالشهر حبيت أسبق البشر و أهني إللي أحلى من القمر و أغلى من النظر و أبارك لها بيوم ميلاد العمر و أطلب من ربي يحفظها طول الدهر و أقولها كل عام و انتي بخير و عقبال بليون عمر.

3 – في أحلى يوم بالشهر أهني اللي أحلى من القمر و أغلى من النظر و أبارك لها بيوم ميلاد العمر و أطلب من ربي يحفظها طول الدهر و أقولها كل عام و أنت بخير.

4 – كل عام و أنت لقلبي مصدر النور كل عام و أنت لروحي مصدر الفرح كل عام و أنا أجمع كلمات الحب لكي أصنع منها قلادة أهديك إياها بمشاعر خالية من التزييف أقولك كل عام و آمالك و أمانيك تتحقق كل عام وأنت أغلى ما في الحياة يا كل الحياة.

5 – اليوم عيد ميلادك يالغلا و احترت شو أهديك عبير ورود وشموع تضوي لياليك عيوني حبيبي ترخص لك و تفديك خذها عيوني فداك و القلب مغليك عمري كله فداك إن كان يرضيك و كل ما فيني من شجون لأجل عينيك أدري كنوز هالدنيا كلها ما تغويك عسى عمرك طويل الله يخليك لعيون حبيب دوم مغليك .

6 – تدلل قول يا حبي لك الدنيا و ما فيها تدلل و اطلب عيوني لك عيوني أنا أهديها ما أدري وش أقدم هدية كل شيء أشوفه شويه احتفل بالعام يا عمري معاك و أشعل شموع المحبة من غلاك كل عام وأنت يالغالي بخير يا عساك تبقى لي عساك.

تهنئة عيد ميلاد اختي

1 – كل عام و إنت بألف خير يا أعز إنسان في قلبي الصغير اليوم يوم ميلادك السعيد نفسي و منى عيني أشيلك و أطير كل عام و إنت بألف خير.

2 – كل سنه وحبك في قلبي يا بعد عمري يزيد كل سنه وإنته رفيقي وصاحبي وأغلى البشر كل عام وأنت لقلبي مصدر النور كل عام وأنت لروحي مصدر الفرح كل عام وأنا أجمع كلمات الحب لكي أصنع منها قلادة أهديك إياها وبمشاعر خالية من التزييف أقولك كل عام وآمالك وأمانيك تتحقق كل عام وأنت أغلى ما في الحياة يا كل الحياة.

3 – نحتفل نضوي الشموع و نبتسم للحب نجدد أيام السعاده و الهوى فينا و نتسامر في وداد حلو صافي عذب نجذب الحاضر إلى أيام ماضينا يا ناس روحوا و حيوه اليوم زاد عمره و من الفرح ما حد مثله يا ربي يخلي لأهله كل عام و إنت بألف خير.

4 – أحب أن قدم اليوم أجمل التهاني و التبريكات لأجمل أخت في الدنيا صادقة و مخلصة و حبوبة و أروع طفلة هي نصفي الثاني و هي وردة حياتي عيد ميلاد سعيد و عمر مديد.

5 – كل عام و أنت لقلبي مصدر النور كل عام و أنت لروحي مصدر الفرح كل عام و أنا أجمع كلمات الحب لكي أصنع منها قلادة أهديك إياها بمشاعر خالية من التزييف أقولك كل عام و آمالك و أمانيك تتحقق كل عام و أنت أغلى ما في الحياة يا كل الحياة.

6 – عيد ميلاد السعد ، عيد ميلاد الفرح ، عيد ميلاد الصبا ، عيد ميلاد الحسن ، عيد ميلاد الشفافية ، عيد ميلاد النرجسية ، عيد ميلاد الجمال ، عيد ميلاد الغرام ، عيد ميلاد الحب ، عيد ميلادي أنا ، عيد ميلاد أشياء كثيرة ، هو عيد ميلادك أنت ، فعيد ميلاد جديد عيد ميلاد سعيد، و كل عام و أنتي حبيبتي ، و كل عام وأنت بخير.

تهنئة عيد ميلاد اخي

1 – عمر مديد يمنحك إياه ربي من خير ما مضى لا يحرمك و من خير الآتي يعجل لك و عمر مديد بالفرح يا عنوان السعد والأفراح تملأ الدنيا ابتسامة كما تملأها عطاءًا.

2 – أطفئنا اليوم شموع الماضي و هذي شموع الغد مشعلة تنتظر من همتك أن تطفئها بعملك الدؤوب و بحبك الذي يدوم و بقلبك الصادق دومًا.

3 – يا طيور السماء في العلا احملي كل التهاني و الحلا و انثريها على قلب أحبابنا فاليوم يوم السعد والهنا يوم ميلادهم يوم أن أقبلوا على هذه الدنا فليحفظ الله بقائهم في حياتنا و يجعل السعد سبيل لهم و المنى.

4 – ليوم ميلادك جمعت كلّ قواميس الكلمات و كل ألبومات الصور و قوائم أفضل الأماكن و أجمل الألحان العذبة لأنتقي منها عنوانًا لقلبك الصافي و عطفك الدافئ فلم أجد عنوانًا منصفًا ولم أجد سبيلًا لتهنئتك إلا كل عام و أنت بألف خير من قلب صادق ستبدو لك مختلفة عن مثيلاتها التي تقال لك من غيري.

5 – كل عام و أنت الحب الأكيد، كل عام و إنت في خير و سرور لك معاني الود في حرف القصيدة و لك عناوينه و ما بين السطور أبعث لك شوقي فهو بقربك سعيد احتفل به بين تغريد الطيور.

تهنئة عيد ميلاد صديقي

1 – كل عام و أنت لقلبي مصدر النور كل عام و أنت لروحي مصدر الفرح كل عام و أنا أجمع كلمات الحب لكي أصنع منها قلادة أهديك إياها بمشاعر خالية من التزييف أقولك كل عام و آمالك و أمانيك تتحقق كل عام و أنت أغلى ما في الحياة يا كل الحياة.

2 – كل عام وأنت الحب الأكيد كل عام و إنت في خير و سرور لك معاني الود في حرف القصيدة و لك عناوينه و ما بين السطور أبعث لك شوقي فهو بقربك سعيد احتفل به بين تغريد الطيور.

3 – الليلة عيد ميلادك الليلة تغني الطيور عبر مرّ العصور عيد تغنت به الألسن و الأشعار و عم الخير على كل صديق و جار ترحب بعيد ميلادك بالورود و الأزهار كل عام و أنت بخير.

4 – اليوم ميلادك و أنا فيه موعود يا أغلى دروبي يا غلاي وودادي الكون و نجومة على حبك شهود كل المجرة تعرف أنك مرادي اليوم ميلادك و أنا اليوم مولود مدام حبك حب و النبض هادي.

5 – كل عبارات الحب لا تكفيك و لا تفيك حقك من الحب و لا تغنيك جميع عبارات الامتنان يتيمة و فقيرة إذا ما قيست بما أحمله إليك من عرفان عظيم بين الضلوع وأنت وحدك رفيقتي في هذه الحياة و رفيقة أحلامي و آمالي أتمنى لك طول العمر و الصحة و السعادة و النجاح.

6 – عيد ميلاد السعد عيد ميلاد الفرح عيد ميلاد الصبا عيد ميلاد الحسن عيد ميلاد الشفافية عيد ميلاد النرجسية عيد ميلاد الجمال عيد ميلاد الغرام عيد ميلاد الحب عيد ميلادي أنا عيد ميلاد أشياء كثيرة هو عيد ميلادك أنت فعيد ميلاد جديد عيد ميلاد سعيد و كل عام و أنتي حبيبتي و كل عام وأنت بخير.

رسائل عيد ميلاد مصرية

1 – قبل ما تلبس الزعبوط و تجيب زماره و تقول توووت كل سنه و أنت مبسوط.

2 – أهديك حب أنت أغلى أهديك ورد أنت أحلى بهديك عمري و ياريت يسوى.

3 – الأن و لأول مره حصريا و على شاشة تليفونك و قبل كل الناس كل سنه و أنت طيب.

4 – احترت و الله اهديك ايه ما لقيتش أحلى من كلمة الله ياخدك و يجيبك عندي.

5 – كل عام و حـبك الأجمل يا مضوي شـمعة سـنيني كل عام و أنت الأول في حياتي و قلبي و عقلي.

6 – يا ورد روح لحبيبي و قوله أنا هدية لك من إنسان بحبك و يقول لك كل عام وإنت بخير.

7 – تليفونى مسكين حرارته اربعين و عنده عقدة لازم يعاكس الحلوين و يقولهم كل سنة و انتم طيبين.

8 – يا رسالة دوريه و أمسكيه و بوسيه و قبل الزحمة بعيد ميلاده هنيه.

9 – إلى أغلى أعز أحلى أحب الناس عيدك سعيد يا تاج الراس.

10 – أنطلقت مني أحلى التهاني بعيد ميلادك فأرجو من قلبك أن يسمح لها بالهبوط.

قدما لكم عبر موقعنا ” لحظات ” رسائل عيد ميلاد مصرية ” نتمني أن تنال أعجباكم وللمزيد من الرسائل الجميلة والمصرية زورو موقعنا ” لحظات ”

التالي
تفسير رؤية قراءة سورة الملك فى الحلم لابن سيرين وابن شاهين
السابق
شعر قصير عن الفراق