رسايل تهنئه بعيد الميلاد

كتابة: Hend - آخر تحديث: 15 فبراير 2024
رسايل تهنئه بعيد الميلاد

رسايل تهنئه بعيد الميلاد ….كل منا يحتار في ما يقوله لتهنئه الاصحاب والاحباء في عيد الميلاد واليوم سوف نعرض لكم رسايل تهنئه بعيد الميلاد لتتمكنو من تهنئه كل احبابكم بسهوله واتمنى ان ينال اعجابكم ☺☺

رسائل تهنئه جديده 2024

1 – كل عام و أنت الحب الأكيد كل عام و أنت في خير و سرور لك معاني الود في حرف القصيد و لك عناوينه و ما بين السطور و دوك شوقي دامه بجنبك سعيد أحتفل به بين تغريد الطيور.

2 – في أحلى يوم بالشهر حبيت أسبق البشر و أهني إللي أحلى من القمر و أغلى من النظر و أبارك لها بيوم ميلاد العمر و أطلب من ربي يحفظها طول الدهر و أقولها كل عام و انتي بخير و عقبال بليون عمر.

3 – في أحلى يوم بالشهر أهني اللي أحلى من القمر و أغلى من النظر و أبارك لها بيوم ميلاد العمر و أطلب من ربي يحفظها طول الدهر و أقولها كل عام و أنت بخير.

4 – كل عام و أنت لقلبي مصدر النور كل عام و أنت لروحي مصدر الفرح كل عام و أنا أجمع كلمات الحب لكي أصنع منها قلادة أهديك إياها بمشاعر خالية من التزييف أقولك كل عام و آمالك و أمانيك تتحقق كل عام وأنت أغلى ما في الحياة يا كل الحياة.

5 – اليوم عيد ميلادك يالغلا و احترت شو أهديك عبير ورود وشموع تضوي لياليك عيوني حبيبي ترخص لك و تفديك خذها عيوني فداك و القلب مغليك عمري كله فداك إن كان يرضيك و كل ما فيني من شجون لأجل عينيك أدري كنوز هالدنيا كلها ما تغويك عسى عمرك طويل الله يخليك لعيون حبيب دوم مغليك .

6 – تدلل قول يا حبي لك الدنيا و ما فيها تدلل و اطلب عيوني لك عيوني أنا أهديها ما أدري وش أقدم هدية كل شيء أشوفه شويه احتفل بالعام يا عمري معاك و أشعل شموع المحبة من غلاك كل عام وأنت يالغالي بخير يا عساك تبقى لي عساك.

رسائل تهانى اعياد

1 – غنوا لحبيبي وقدموا له التهاني في عيد ميلاده عساها 100 عام أفرح حبيبي و أطلب أغلى الأماني الليلة يا عمري تناديك الأحلام.

2 – تدلل قول يا حبي لك الدنيا و ما فيها تدلل و أطلب عيوني لك عيوني أنا أهديها ما أدري وش أقدم هدية كل شيء أشوفه شويه.

3 – كل سنة و أنت بخير و عيد ميلادك سعيد كل سنة و أنت يا غالي أجمل أيام العمر كل سنة و حبك في قلبي يا بعد عمري يزيد كل سنة و أنت رفيقي و صاحبي و أغلى البشر.

4 – كل عام و أنت بألف ألف خير أمنياتي لك بأن يكون عامك هذا افضل الأعوام عام تحقيق الأمنيات و الأحلام خير و سعادة و حب و غرام و السرور يدخل قلبك و تغادرك الأحزان و الآلام لتبقى ترفرف أجنحتك بالحب و السلام.

5 – تمنيت أكون أنا وياك عالبحر نضوي الشموع و ننتظر الوقت يمر لجل أحتفل بميلادك يا قمر و أباركلك بلي مضى و اللي جايلك من عمر و أهمسلك كل عام و انت بخير يا أحلى البشر تصدق عاد احترت بالهدية الورد ولاّ العطر لا انت قدرك أكبر من هالقدر و لجل هذا بهديلك كلمة تذكرني بها طول العمر أحبك يا أغلى البشر.

6 – بكل ريحة الفل و الياسمين و الورد و الزهر و بكل ما اجتمع المسك و الريحان و العود و العنبر بعدد ما نبت الشجر و الورود و الزهر و بعدد ما طلع القمر و بعدد مانور البدر أزف إليك أجمل عبارات التهنئة الممزوجة بأريج الزهور بمن

رسائل تهنئه عيد ميلاد

1 – كل عام و إنت بألف خير يا أعز إنسان في قلبي الصغير اليوم يوم ميلادك السعيد نفسي و منى عيني أشيلك و أطير كل عام و إنت بألف خير.

2 – كل سنه وحبك في قلبي يا بعد عمري يزيد كل سنه وإنته رفيقي وصاحبي وأغلى البشر كل عام وأنت لقلبي مصدر النور كل عام وأنت لروحي مصدر الفرح كل عام وأنا أجمع كلمات الحب لكي أصنع منها قلادة أهديك إياها وبمشاعر خالية من التزييف أقولك كل عام وآمالك وأمانيك تتحقق كل عام وأنت أغلى ما في الحياة يا كل الحياة.

3 – نحتفل نضوي الشموع و نبتسم للحب نجدد أيام السعاده و الهوى فينا و نتسامر في وداد حلو صافي عذب نجذب الحاضر إلى أيام ماضينا يا ناس روحوا و حيوه اليوم زاد عمره و من الفرح ما حد مثله يا ربي يخلي لأهله كل عام و إنت بألف خير.

4 – أحب أن قدم اليوم أجمل التهاني و التبريكات لأجمل أخت في الدنيا صادقة و مخلصة و حبوبة و أروع طفلة هي نصفي الثاني و هي وردة حياتي عيد ميلاد سعيد و عمر مديد.

5 – كل عام و أنت لقلبي مصدر النور كل عام و أنت لروحي مصدر الفرح كل عام و أنا أجمع كلمات الحب لكي أصنع منها قلادة أهديك إياها بمشاعر خالية من التزييف أقولك كل عام و آمالك و أمانيك تتحقق كل عام و أنت أغلى ما في الحياة يا كل الحياة.

6 – عيد ميلاد السعد ، عيد ميلاد الفرح ، عيد ميلاد الصبا ، عيد ميلاد الحسن ، عيد ميلاد الشفافية ، عيد ميلاد النرجسية ، عيد ميلاد الجمال ، عيد ميلاد الغرام ، عيد ميلاد الحب ، عيد ميلادي أنا ، عيد ميلاد أشياء كثيرة ، هو عيد ميلادك أنت ، فعيد ميلاد جديد عيد ميلاد سعيد، و كل عام و أنتي حبيبتي ، و كل عام وأنت بخير.

رسائل جديده

1 – عمر مديد يمنحك إياه ربي من خير ما مضى لا يحرمك و من خير الآتي يعجل لك و عمر مديد بالفرح يا عنوان السعد والأفراح تملأ الدنيا ابتسامة كما تملأها عطاءًا.

2 – أطفئنا اليوم شموع الماضي و هذي شموع الغد مشعلة تنتظر من همتك أن تطفئها بعملك الدؤوب و بحبك الذي يدوم و بقلبك الصادق دومًا.

3 – يا طيور السماء في العلا احملي كل التهاني و الحلا و انثريها على قلب أحبابنا فاليوم يوم السعد والهنا يوم ميلادهم يوم أن أقبلوا على هذه الدنا فليحفظ الله بقائهم في حياتنا و يجعل السعد سبيل لهم و المنى.

4 – ليوم ميلادك جمعت كلّ قواميس الكلمات و كل ألبومات الصور و قوائم أفضل الأماكن و أجمل الألحان العذبة لأنتقي منها عنوانًا لقلبك الصافي و عطفك الدافئ فلم أجد عنوانًا منصفًا ولم أجد سبيلًا لتهنئتك إلا كل عام و أنت بألف خير من قلب صادق ستبدو لك مختلفة عن مثيلاتها التي تقال لك من غيري.

5 – كل عام و أنت الحب الأكيد، كل عام و إنت في خير و سرور لك معاني الود في حرف القصيدة و لك عناوينه و ما بين السطور أبعث لك شوقي فهو بقربك سعيد احتفل به بين تغريد الطيور.

التالي
اقوي نكت مضحكة قصيرة 2024 اجمل رسائل نكت مضحكة 1445
السابق
موديلات عبايات عصرية 2024