صفات انثي الحمل

كتابة: Saber_ ibrahem - آخر تحديث: 16 فبراير 2024
صفات انثي الحمل

صفات انثي الحمل هي من ابرز الصفات في الأبراج انها تتمتع بحريه تامه ولا تحب ان يدخل احد في حياتها الشخصيه ابداً وتحب روح المغامره وتحب أن تخرج في مناطق رائعه وتحب الناس والناس يحبوها لانها شخصيه ذو طبع حساس ولا تحب الشخص المنزعج ابداً واذا احبت تحب وهو في السن الكبير لأنها اذا احبت في سن اصغر من اللازم سوف تدخل في مشاكل ليس لها اخر فيجب ان تحرص علي

وللمزيد من الصور زورو موقعنا لحظات لكي تعرفو المزيد زكل هذا واكثر علي موقع لحظات

صفات برج الحمل

اذا تصرفت امرأة بطريقة مميزة لشخصية الحمل النموذجية ، فسيكون لديها ميل للخصائص المدرجة أدناه، شرط أن لا يوجد في خريطة ولادتها تأثيرات أقوى من تأثيرات برجها الشمسي كحمل :

المظهر
نحيلة و قوية

نشيطة جداَ و مفعمة بالحيوية

عندها شعر قوي يدل على الترف

تتأنق في ملابسها و عطرها

تظهر بملابس ملائمة للمناسبة

السلوك و الشخصية

تنظر إليك العين بالعين و تصافحك بثبات

تكون متحمسة و متفائلة

تجيب بفظاظة وغالباَ ما تتأذى بسبب ذلك

تتوقع الإخلاص

لا تخاف

لديها اهتمامات خارج المنزل أو لديها مهنة

تتغلب على المصاعب بنجاح في أي حالة

شريفة وواضحة و تتصرف بطريقة مباشرة

يمكن أن تقوم بالمعجزات

مولود برج الحمل في الحب

متفائلة، مبدعة وتسعى للكمال، هذه ابرز صفات المرأة الحمل، التي تنتمي الى برج ناري يُعتبر منفتحاً للأفكار الجديدة وعاشقا للحرية، ذكي، في المقابل هي متهوّرة وتفرط في التفاؤل.

مولود برج الحمل عموماً هو قيادي ويحب المغامرة، صبور لكن في الوقت نفسه حازم وغير متسامح. والحمل صريح، شديد التأثر، مخلص، وثقته بنفسه عالية. اما المرأة الحمل تحديداً فهي مبتكرة تتعامل مع كل الامور بطريقتها الخاصة، تمتلك شخصية نشيطة تلفت فيها انظار المحيطين بها، كما انها عفوية وتلقائية تقول كل ما تفكّر فيه، لكن هذه الميزة قد تنعكس سلباً عليها وتجلب لها المشاكل.

تسرعها وصراحتها الزائدة يورطانها في مشاكل كثيرة، فهي قد تحظى بتقدير البعض وانزعاج البعض الاخر. تميل الى منح الناس ثقتها بسرعة، ما قد يعرّضها لصدمات في اوقات كثيرة، لكنها من جهة اخرى تحتاج لوقت للاندماج مع محيطها والتعرف على الناس والاعتياد عليهم. هي شخص يحبّ الموضة، تملك ذوقاً مميزاً ورفيعاً باختيار الملابس ما يجعلها قدوة للبعض بسبب متابعتها لاخر الصيحات.

في الحب، تختار المرأة الحمل شريكاً لديه حماسة للحياة. تحبّ الحرية لكن عندما تغرم تكون مخلصة للحبيب وتسانده في كل اعماله. حساسيتها الزائدة تجعل من السهل جرحها، وعندما تنجرح فإن المرأة الحمل لا تسامح ولن يعود بالامكان التواصل معها مجدداً.

مرأه برج الحمل في العمل

تتميّز بأنها صاحبة شخصية قوية في الحب، وتلفت نظر الرجل بسحرها وحماستها واندفاعها. تحب تكوين اسرة والاهتمام بالاطفال والمنزل ما يدفعها الى الارتباط والزواج في سن مبكرة في اغلب الاحيان. اما الحياة معها فهي بعيدة عن الملل والرتابة.

ابرز عيوب المرأة الحمل هي قلة الصبر، الأنانية، التسرّع، والسعي للكمال.

الأبراج التي تتوافق معها: القوس والأسد والميزان، اما الأبراج التي لا تتوافق معها فهي: الحوت والجوزاء والعذراء.

وللمزيد من الأبراج زورو موقعنا لحظات لكي تعرفو المزيد عن الأبراج والحب ونتمني ان نعجبكم كل هذا واكثر علي موقعنا لحظات

التالي
معنى اسم عياش
السابق
ادعية قضاء الحاجة باذن الله مكتوبة