صفات انثي الدلو في الحب والعلاقات

كتابة: Saber_ ibrahem - آخر تحديث: 16 فبراير 2024
صفات انثي الدلو في الحب والعلاقات

اهلاً بكم سوف نقدم لكم اروع واجمل الصفات انثي برج الثور عندما تغرم المرأة الدلو تستسلم لمشاعرها الى ان تشعر انها باتت مقيّدة وخسرت حريتها وتخاف من ان يبدل الحب من شخصيتها. لكن لا بد ان تصل الى مرحلة تقتنع فيها انه حان الوقت لكي تنضج وتكوّن عائلة وتعيش تجربة ترتدي ما تحب  إذا كانت تشعر بالامان في علاقتها العاطفية وتثق بشريكها فهي من دون شك شخص جدير بالثقة

مرأه الثورفي الحب

عندما تغرم المرأة الدلو تستسلم لمشاعرها الى ان تشعر انها باتت مقيّدة وخسرت حريتها وتخاف من ان يبدّل الحب من شخصيتها. لكن لا بد ان تصل الى مرحلة تقتنع فيها انه حان الوقت لكي تنضج وتكوّن عائلة وتعيش تجربة الامومة وتهتم بزوجها. قد يكون هذا القرار الاصعب بالنسبة للمرأة الدلو، لذا يجب احترامه وتفهمه حتى اذا بدا للبعض انه قرار متسرّع.

مرأه الثور في العلاقات

هي مثيرة، لا يمكن التنبؤ بتصرفاتها، وليست الشخص الذي تبحث عنه في حال كنت تريد علاقة مستقرة وامنة من دون تحديات عاطفية. فهي لا تحبّ ان تشعر بأنها مقيدة على الرغم من انها تقوم بالمستحيل لتكون شريكة مثالية. اذا اراد الرجل الايقاع بالمرأة الدلو عليه احترامها واغداقها بالهدايا والمفاجآت.

مرأه الثور في العمل

تتجنّب المهن التي فيها روتين لانها تشعر بالملل سريعاً، في المقابل تبرع في السياسة او كطبيبة نفسية او اخصائية اجتماعية، وكل عمل فيه نوع من الاثارة.

هل يمكن الوثوق بالمرأة الدلو؟

إذا كانت تشعر بالامان في علاقتها العاطفية وتثق بشريكها فهي من دون شك شخص جدير بالثقة. لكن حين تشعر ان شخصيتها مهددة بأي شكل من الاشكال، قد تقطع العلاقة او قد تلجأ الى الكذب من دون ان تشعر بالذنب او تأنيب الضمير

المرأة الدلو بين الايجابية والسلبية

رفقة المرأة الدلو ممتعة لانه لا يمكن التنبؤ بتصرفاتها. لكن وان كانت هذه الصفة ايجابية يمكن ان تتحوّل الى سلبية لانه يصعب الاتكال عليها، كما انها لا تصل الى الموعد على الوقت، كذلك يصعب التنبؤ كيف ستكون ردة فعلها باي موقف.

المرأة الدلو والموضة

ترتدي ما تحبّ ولا تتبع الموضة بشكل اعمى. تميل الى الأزياء الكلاسيكية والألوان الجريئة كالأزرق المعدني. كما تهتم للحقائب والاكسسوارات وتسريحات الشعر.

ما هي الهدية الانسب لها؟

اجلب لها هدية لا تفكّر بإهدائها لاي امرأة اخرى. خلف شخصيتها المستقلة تختبئ امرأة تحبّ ان تفاجئها بهدية رومانسية وجميلة. إذا اعتقدت ان بامكانك ابهارها بباقة من الورود وعشاء على ضوء الشموع، فهذه المفاجأة وإن كانت ترضيها لكنها ليست كافية، حاول ان تفكّر بأمر غير اعتيادي وكن اكيداً انها ستقدّر لك المبادرة.

وللمزيدزورو موقعنا لحظات اكبر موقع في الشرق الأوسط والعالم العربي كله موقع لحظات

التالي
تفسير معني حلم اللون الأبيض في الحلم لابن سيرين وابن شاهين
السابق
تفسير حلم رؤية الضرب في المنام