صفات برج الاسد في الحب والعمل

كتابة: احمد حمدي عبد العليم - آخر تحديث: 16 فبراير 2024
صفات برج الاسد في الحب والعمل

صفات برج الاسد في الحب والعمل صفات برج الاسد بالتفصيل ويجب عليك قرأت هذة الصفات جيدا فهو برج مولود صريح ويعتز بنفسة جيدا انما توافق برج الاسد مع الابراج فهيا بالتفصيل في فقرة من فقرات برج الاسد وبرج الاسد في الحب فهو في فقرة اخري والمرأة في الاسد فلها فقرة اخري فهيا تتمتع بشجاعة وحماسة قوية وتعتمد علي نفسها وتتحمل المسؤلية ولذلك عليك قرأت هذة الفقرات جيدا

 

برج الأسد شخصيته وميزاته :
برج ناري يستمد قوته ومزاياه من الشمس ويرمز للقوة والطموح . مولود هذا البرج صريح يعتز بنفسه ، ذكي وحاد الملاحظة ،طبيعته استبدادية ونبيلة ومندفعة ، يحب المغامرة الفكرية والحياة المرفهة، فخور ومتكبر ويعتقد انه متفوق على الجميع . دكتاتوري يخبئ شراسته ويظهرها عند اللزوم ، يشق طريقه باندفاع وتفاؤل ، محب للاطلاع والتدخل بأمور الآخرين . كوكبه الشمس يمنحه الطاقة النفسية والجسدية والقدرة على فرض نفسه ، فخور ومعجب بنفسه ، يحب القيادة والزعامة ويعتقد انه خلق ليسيطر . ذو شخصية قوية واثق من نفسه , كله حيوية ونشاط ،يعشق الحرية والسلطة ،متزن وواقعي، عنيد ومتطلب ، شخصيته نارية ولاذعة النقد والسخرية ، سريع الغضب والإرضاء ،قلبه مشتعلا بحب العظمة ، يعبر عن عواطفه بصراحة ، إذا أحب يكون الحب محرك حياته. يتأقلم مع جميع الظروف ،يقف بسرعة عند السقوط أو الفشل ولا يضعف ويبدأ من جديد بشجاعة ونشاط حتى يحقق ما يريد لأنه يتمتع بطاقات كبيرة ومتميزة .
الحجر الكريم الذي يناسبه
الياقوت والألماس

توافق برج الاسد

توافق برج الاسد

توافق برج الاسد مع باقي الابراج ، اعرف مدي توافق برج الاسد مع الابراج الاخري بالتفصيل ، توافق برج الاسد مع الحمل و الثور السرطان الجوزاء العذراء الاسد الميزان العقرب القوس الجدي الدلو الحوت

توافق برج الاسد مع الحمل
يبحثان عن آفاق جديدة، وطباعهما اجتماعية ولهما عدد كبير من المصالح المشتركة، وهذه العلاقة مثالية؛ فمولود الأسد ينبهر بالجاذبية التي يتمتع بها الحمل، إنهما مثاليان لبعضهما البعض.

توافق برج الاسد مع الثور
ينجحان في الصداقة أكثر من أى علاقة أخرى، وهي علاقة ممتعة، ولكن مخيفة في نفس الوقت. فمولود برج الأسد قادر على خلق جوّ هادئ ومريح ودافئ، كما يؤمّن الرفاهية للطرف الآخر .ولكن الثور لايفضّل التصاق الأسد به مما يجعله يشعر بالملل.

توافق برج الاسد مع الجوزاء
العلاقة بين الجوزاء والأسد ضعيفة منذ بدايتها، ومن الممكن التفاهم بينهما ولكن بشروط، فالجوزاء باستطاعته أن يحرّك قلب الأسد ويُشعِل غيرته، ولكنه يفضّل عمل ما يحلو له سعياً وراء مغامراته، وهما بارعان في الحياة الاجتماعية.

توافق برج الاسد مع السرطان
نجم برج الأسد أقوى من نجم برج السرطان، قد يبدوان متكاملَين في بادئ الأمر، لكن سرعان ما تتضح الأمور. العلاقة غير مستحيلة، ويمكن أن يتفقا أو يفترقا، ويرجع ذلك حسب التضحية والرغبة والتنازلات من كلا الطرفين، العلاقة محددة ومؤقتة إجمالاً.

توافق برج الاسد مع الأسد
يتمتع مولود برج الأسد بالذكاء والحيوية، والجاذبية الجنسية وهي نفس الصفات المشتركة بينهما, لذا فالعلاقة بينهما مثالية إلى حد بعيد.

توافق برج الاسد مع العذراء
ينجذب هذان البرجان إلى بعض بسهولة كبيره. فنشاط العقرب يُعجِب الأسد واهتمامه به والحب المتبادل بينهما يحقق لهما الأمان. لا مكان للأسرار بينهما يتفقان فكريا و يستمتعان جنسياً.

توافق برج الاسد مع الميزان
برج الأسد وبرج الميزان ماديان ومتساويان في حبهما للسيطرة والظهور، إذا قررا أن يستمرا في علاقتهما فإن ذلك يتطلب منهما الكثير من التضحيات المتبادلة، لكنهما لا يحبّذان قراراً من هذا النوع. العلاقة متناغمة، الانجذاب متبادَل والجمال الساحر ينال منهما، وكل واحد يعمل لجذب انتباه الآخَر والإيقاع به.

توافق برج الاسد مع العقرب
هذان البرجان ينجذب بعضهما إلى البعض الآخر بسهولة وسرعة كبيرة، فالأسد يحب في العقرب نشاطه واهتمامه به والحب المتبادل بينهما يحقق لهما الأمان. يستمتعان جنسياً، ويتفقان فكرياً، ولا مكان للأسرار بينهما.

توافق برج الاسد مع القوس
العلاقة متآلفة ومنسجمة، لا صراع ولا سيطرة، المصالح مشتركة، لا تناقض ولا فوارق تذكر، كأن الحياة ممهَّدة لهما وتناديهما: أنتما موهوبان نشيطان وقويّان وسخيّان تحبّان الحياة والمغامرات وتتعطشان للحب والمعرفة، بينكما عدد كبير من المصالح المشتركة.

توافق برج الاسد مع الجدى
العلاقة تشكّل خطراً كبيراً على مولود برج الأسد، فشخصية برج الجدي قوية وتعتمد على أساليب ملتوية للإيقاع بالأسد وقهره، ومن ثم تركه محطَّماً.

توافق برج الاسد مع الدلو
التفاهم بينهما يأخذ مساحه كبيره؛ فلكل واحد الحرية في التصرف, و لاكن بعد أخذ رأى حبيبه. علاقتهم مميزه وغير معقَّدة، وليست لها شروط معيَّنة. فالأسد بطبعه يلعب دور الشخص السخيّ والكريم ليجذب انتباه الدلو, وهذه غريزه فى مولود برج الأسد, و من المعروف أن مولود برج الأسد رياضى نشيط لا يحب أن يجلس بدون فعل شىء حتى و إذا كان مريضاً فهو لا يهمه.فالأسد قادر بسهوله أن يجذب الدلو إليه لأنه صريح فى كلامه, و له منظر مميز عن الباقى. والدلو لا يعجبه أى شخص أخر غير حبيبه الأسد, و المرأة الدلو الناصحه تحاول أن تجعل كل كلامها له رقيقا و جميلا و أن تتغاضى عن كل كلامه الذى ممكن أن يضايقها. و هذا يجعل علاقة هذين البرجين مميزة عن باقى الأبراج. مما قد يؤدى فى النهايه إلى الجواز بينهم. و يجب على المرأة الدلو أن تسلم نفسها للأسد و تفعل ما يشاء هو بفعله, لأنه إذا حس أن هذا صعب سيتجه إلى أمرأه أخرى و هو قادر على جذب أى أمرأه له لأنه شخصيه مميزه.

توافق برج الاسد مع الحوت
العلاقة بينهما غامضة بعض الشيء، لكنها تتكشف وتتضح إذا سعى كل واحد منهما إلى تحقيق النجاح وامتلأ قلبه بالأمل والتفاؤل لتطوير هذه العلاقه

توافق برج الاسد

توافق برج الاسد

برج الاسد والحب

برج الاسد والحب

برج الاسد والحب

في حين أن السنة يمكن أن تبدأ ببطء عندما يتعلق الأمر بالحب، تكوينات مثيرة والمواضع تحدث من الأمام منتصف يوليو. كوكب المشتري، الكوكب من وفرة، يزور برجك من منتصف عام 2024 حتى منتصف عام 2024، ويحدث هذا مفيدة، وحفز العبور مرة واحدة فقط كل 12 سنوات لنحو عام.

هذا التأثير القوي في كل مكان، كما أنه يعمل على زيادة ثقتك بنفسك والنفوذ الشخصي. الناس يتمتعون حقا لك أثناء هذه الدورة. لأن كوكب المشتري يحدث للحكم الخاص القطاع الرومانسية والإبداع، وهذا يمكن أن يجلب فرصا للحب والتعبير عن الذات في حياتك. وعلاوة على ذلك، جوبيتر يشكل جانبا جميل مع أورانوس، حاكم القطاع الشراكة الخاص بك، في أواخر سبتمبر (ثم مرة أخرى في عام 2024)، وفتح المزيد من الأبواب للعلاقة السعادة.
ومع ذلك، وحتى ذلك الحين، حتى منتصف شهر يوليو، كوكب المشتري يقترب من نهاية دورة من العمر اثني عشر شخصية، وكنت قد تجد أن بعض العناصر من حياتك والرسم بالمثل من نهايته. ويمكن أن يكون الوقت لنقول وداعا لالأشياء التي لم تعد المساهمة في النمو الخاص بك، وبالنسبة لبعض منكم، وهذا يمكن أن يكون، أو أن تشمل هذه العلاقة. بهذه الطريقة، كنت أكثر قدرة على بداية جديدة بينما كوكب المشتري في برجك. بدلا من ذلك، يمكن أن يكون هذا وقت كبير إعادة تقييم الأهداف. قد تحتاج تعديلات على بذل من أجل المضي قدما في المزيد من الثقة.
إذا كنت تشعر أنك في كثير من الأحيان في الظل خلال هذه الفترة، قد يكون جيدا جدا شيء ضروري. من المهم جدا للاستفادة الحدس الخاص بك، والذي يقضي عموما لك بشكل جيد للغاية، من أجل اكتشاف ما هو عليه أن يتم عقد بعودتكم من كونها / معربا عن أفضل نسخة من نفسك.
كما الشراكة الحاكم القطاع الخاص، أورانوس هو لاعب مهم عندما يتعلق الأمر في الحياة حبك (والأعمال إذا كان ينطوي على الشراكة). في الحمل ومنزلك التاسع الشمسية لسنوات عديدة، البعض منكم يمكن إيجاد شراكة ملتزمة من خلال السفر، التعليم العالي، أو غيرها من أشكال المغامرة والتوسع خارج الحدود المعتادة الخاصة بك. هذا الاتجاه هو قوي خصوصا في هذا العام والعام المقبل كما أورانوس يشكل ترين مع كوكب المشتري في برجك في أواخر سبتمبر. بعض مولود الأسد قد تلتقي الشريك الذي هو من خلفية ثقافية مختلفة جدا. شراكة بالفعل مولود الأسد قد الخوض في مغامرات جديدة مع هامة أخرى. يمكن أن يكون هناك بعض التململ إذا كنت لا ينمو معا والتوصل إلى ما وراء روتينك المعتاد.
هناك استمرار التوتر بين أورانوس وبلوتو هذا العام، كما كان الحال في العامين الماضيين. وهذا يشير إلى صراع مستمر مع المسرحيات السلطة أو قضايا الرقابة في الشراكة. كنت لا تريد الذهاب إلى هناك – انها لن تفعل أي شيء ما عدا سبب الألم، وذلك في محاولة لتجنب محاولات للتحكم في اتجاه وجود علاقة أو نتوقع أن يكون هناك شريك للعب جنبا إلى جنب لبرنامج نصي. قد تواجه بعض بدلا الغيرة والتلاعب في الشريك، وهذا النوع من السلوك يجب أن يثبط وبقوة. قد يكون هناك أيضا بعض التحديات التي تنطوي على العمل الذي تقوم به أو قضايا الأسرة التي هي الموضوعات الساخنة / مجالات المشاكل في العلاقات أقرب الخاص بك. مع بلوتو في قطاع العمل الخاص، وأصبحت العديد من مدمني العمل مولود الأسد مؤخرا، وسوف تحتاج إلى إيجاد توازن أفضل بين عملك وحياتك الحب. عندما الساحات أورانوس كوكب المشتري في فبراير وأبريل، يمكن أن يكون هناك بعض التحديات الحقيقية في الحب أو الشراكة. قد يكون شعور أنك تعطي أكثر مما كنت المستقبلة.
تواصل نبتون للتأثير على القطاع العلاقة الحميمة بك هذا العام – وهو اتجاه طويل الأجل التي يمكن طمس بعض الأحيان حدود في علاقات وثيقة عندما يتعلق الأمر ديناميكيات السلطة. كنت بحاجة لمشاهدة لتبعيات المالية مع شريك، وبأن الآخرين لا تستفيد من كرمكم. كذلك، ومشاهدة أنك لا تمويه الطائشة الآخرين أو مشاعرك أعمق حول تقاسم في الشراكة. خلاف ذلك، وهذا يمكن التأثير جلب المزيد من الخيال أو الروحانية الى العالم الذي تعيشون حميم.
فترات الرئيسية في عام 2024:
كوكب الزهرة هو رجعي من 21 ديسمبر 2014، إلى 31 يناير 2015، والذي يؤثر علينا جميعا بشكل عام، وخاصة في مجالات الحب والمالية. هذه الأمور ليست واضحة خلال هذه الفترة، وأنه حان الوقت لمراجعة مواقفنا بدلا من المضي قدما بجرأة في علاقات الحب الجديدة أو المشاريع المالية. لأنه لم يتم توصيل هذه الدورة إلى الوراء فينوس صراحة إلى مناطق رومانسية من المخطط الخاص بك هذه المرة، فمن المحتمل أن تؤثر عليك أقل قليلا مما سيؤثر على العديد من الآخرين.
المريخ هو رجعي من 1 مايو 19. مارس انها عموما ليست الوقت المناسب لبدء علاقة حب جديدة مع المريخ إلى الوراء. يمكن الرغبات يكون من الصعب قراءة للعلاقات القائمة – على حد سواء لك وتلك التي لها الحبيب.
كوكب الزهرة هو في القطاع الخاص شراكة من 6 أبريل مارس 5. هذا يعمل على تخفيف التصرف الخاص بك، مما يساعد على تعزيز شراكة أو تسوية الخلافات في نفسه، وأنه قد جلب مفيدة، دافئ، ومحبة الناس في تجربتك. وحتى مع ذلك، تحدث هذه الفترة في حين المريخ إلى الوراء، لذلك العلاقات الجديدة كليا قد النزول إلى بداية صعبة أو لا تحصل بعيدا عن الارض.
من 21 يناير – 9 مارس ثم مرة أخرى من 11 أغسطس – 6 سبتمبر، إيروس هو مباشر والرومانسية في القطاع الخاص، ويتم التركيز على يلهون، والذهاب بثقة بعد ما تريد، وزيادة النشاط الجنسي.
فينوس في برجك من 12 أغسطس إلى سبتمبر 5. هذا هو الوقت الذي يبدو العالم وكأنه يتحدث، أو على الأقل تقدير، ك “لغة الحب”. انها فترة ناضجة مع فرصة لجذب الآخرين، لتشغيل سحر، وتلقي ردود فعل إيجابية من الشركاء أو مصالح الحب. يبدو حب لتأتي لكم من دون الحاجة لمتابعة الخاص به.
المريخ في القطاع الخاص الرومانسية من 14 سبتمبر – 25 أكتوبر، ويمكن أن يكون هناك تطاير منه الشرر في الرومانسية، وأحيانا تحديا، ولكن بالتأكيد أكثر إثارة من المعتاد. من 28 سبتمبر – 25 أكتوبر، هناك اتجاها لك أن تذهب أكثر من أعلى أو للعمل من حرف عندما يتعلق الأمر الرومانسية. ظروف غير عادية المحيطة الرومانسية يمكن أن يكونوا من ذوي الخبرة خلال هذه الفترة.
كما ذكر أعلاه، كوكب المشتري في برجك تنسيق مع اورانوس، حاكم القطاع الشراكة الخاص بك هو تأثير قوي جدا على العلاقات، وهذا يمكن أن يكون ذلك خصوصا في الأسبوع الأخير من شهر سبتمبر وفي الأسبوعين الأولين من اكتوبر تشرين الاول عندما المريخ في الخاص يدخل القطاع الرومانسية الصورة، وتشكيل فضفاض الكبرى ترين مع كوكب المشتري وأورانوس. قد تكون هناك رحلة أو مسعى التعليمي تشارك الآن.
بينما الزهرة في القطاع الخاص الرومانسية، من 17 نوفمبر – 9 ديسمبر، سحرك من السهل والطبيعي. انها فترة لعوب، مرح، والمغناطيسية للحب، ولا سيما بالنسبة للعلاقات الحب عارضة. قدراتك على جذب تشغيل عالية. الحب يأتي لك بدلا من الاضطرار لمتابعة ذلك.
المريخ يتحرك من خلال القطاع الخاص شراكة من 5 ديسمبر وحتى شهر يناير، عام 2024، وإيروس تنتقل عن طريق نفس القطاع من 20 نوفمبر إلى الأمام. يمكن أن يكون هناك بعض الألعاب النارية في شراكات الخاص بك الآن. يمكنك أن تكون أكثر المتحمسين في السعي لديك شخص أو العلاقة، أو أي شخص يمكن أن تتابع بحماس لك!
تداخل فينوس في القطاع الخاص الرومانسية وايروس في القطاع الشراكة الخاص بك هو فكرة جيدة عن الإثارة في الحب، من 20 نوفمبر – 9 ديسمبر

المرأة الاسد

المرأة الاسد

المرأة الاسد تتمتع بشجاعة وحماسة قوية وفذة، تعتمد على نفسها وتتحمل مسؤولية قدراتها، انسانة عصرية واجتماعية، تحب الاختلاط بالناس كما تحب مساعدتهم، تعتقد انها الاذكى،لامعة في الاعمال النظامية وفعالة في خدماتها المولودة الاسد تعشق الحرية ، تريد ان تكون بارزة في المجتمع، المرأة الاسد مضيافة رائعة تنتقي كلامها وتستعمله بالوجه المطلوب في المجتمعات التي تقدر بلاغتها وذكائها، المولودة الاسد اذا تصرفت بسلبية ، تسبب المشاكل لنفسهاولمن حولها، ترفض ان تلعب دور الضحية تتمتع بعنفوان وكبرياء كبيرين وكرامة لا يستهان بها ، في الحب تبحث المرأة الاسد عن رجل أقوى منها او يوازيها قوة تكره الرجل الضعيف، هي غير تقليدية في حبها، تحب لفت نظر حبيبها وترغب باسر قلبه

صفات المرأة الاسد
المرأة الاسد تتمتع بشجاعة وحماسة قوية وفذة، تعتمد على نفسها وتتحمل
مسؤولية قدراتها، انسانة عصرية واجتماعية، تحب الاختلاط بالناس كما تحب
مساعدتهم، تعتقد انها الاذكى،لامعة في الاعمال النظامية وفعالة في خدماتها
المولودة الاسد تعشق الحرية ، تريد ان تكون بارزة في المجتمع، المرأة الاسد
مضيافة رائعة تنتقي كلامها وتستعمله بالوجه المطلوب في المجتمعات التي
تقدر بلاغتها وذكائها، المولودة الاسد اذا تصرفت بسلبية ، تسبب المشاكل
لنفسهاولمن حولها، ترفض ان تلعب دور الضحية تتمتع بعنفوان وكبرياء كبيرين
وكرامة لا يستهان بها ، في الحب تبحث المرأة الاسد عن رجل أقوى منها او
يوازيها قوة تكره الرجل الضعيف، هي غير تقليدية في حبها، تحب لفت نظر
حبيبها وترغب باسر قلبه

المرأة الاسد والجمال :
تتميز مولودة برج الأسد بوضع الألوان الجريئة و المغرية حتى تكون دائمة الجمال، سواء أكان هذا في الحياة اليومية أو الخاصة.
تحب العطور القوية و المنعشة ،لأنها تجعلها فرحةً و نشيطةً و مليئة بالحيوية. و هذا يكمن في مزيجها المتكون من البرتقال اليوسفي وإبرة الراعي وخشب الصندل.
تحب الملابس المثيرة، ذات ألوان متدرجة، و تحب أن تكون الإكسسوارات من الحلي المرصع بالياقوت الأزرق

المرأة الاسد

صفات برج الاسد ولكم تم اختيار فقرأت عن برج الاسد فهيا عن صفات برج الاسد وتوافق برج الاسد مع الابراج الاخري وبرج الاسد مع الحب والمرأة في برج الاسد

التالي
تفسير حلم رؤية السينما في المنام لابن سيرين و الامام الصادق
السابق
تردد قناة ام بي سي بوليود الجديد 2024 على نايل سات