صفات برج الجوزاء

كتابة: Saber_ ibrahem - آخر تحديث: 16 فبراير 2024
صفات برج الجوزاء

سوف نقدم لكم صفات برج الجوزاء ومرأه برج الجوزاء ان برج الجوزاء هو برج ناري يحب التعامل مع الناس ببساطه ويحب الناس جميعاً وانه وانه يحب ان يعامل الناس بلاطف ويحب الحب وأذا غادر تالحب يعيش وحيداً وهو يعرف ان الحب عظيم وأنه هو عايش وحيداً دئماً انه ليس ههو الذي يريد الحب وانه شخص عطوف وحساس ومغامر في الحياه

وللمزيد زورو موقعنا لحظات لتلقي المزيد من الأبراج وكل هذ واكثر علي موقع لحظات اكبر موسوعه في الشرق الأوسط والعالم العربي

صفات برج الجوزاء

امرأة برج الجوزاء سريعة التغيّر والتحرك للأمام، فهي تريد أن ترى وتتعلم وتنجز في أسرع وقت ممكن. بداخل امرأة برج الجوزاء العديد من الشخصيات المتناقضة، فتجدها تتحدث بسهولة في أمور السياسية، الدين، السفر ثم نتتقل سريعا إلى الحديث عن أخبار المشاهير والشائعات التى تدور حولهم.

امرأة برج الجوزاء سريعة الإنجاز، ذكية، متكلمة، تتمتع بسرعة بديهة عالية، وذات شخصية جامحة وجريئة لا يمكن توقع تصرفاتها.

تاريخ برج الجوزاء: ٢١ مايو – ٢٠ يونيو

كوكب برج الجوزاء: هوائي

الأبراج التي يتوافق معها برج الجوزاء: الميزان، الأسد والدلو

الأبراج التي لا يتوافق معها برج الجوزاء: السرطان، الثور والحوت

الحجر الكريم: الأكسندريت واللؤلؤ

مميزات برج الجوزاء: متكلم، مفكّر، نشيطة ومفعم بالحيوية، فصيح اللسان، جرئ

عيوب برج الجوزاء: لا يهدأ، عصبي، سطحي، متردد، شديد التناقض

شعارهم في الحياة: “أنا أتواصل مع الأخرين”، “أنا أفكر إذا أنا موجود”

برج الجوزاء و الحب والعلاقات العاطفية

تقع امرأة برج الجوزاء في الحب وتمل منه سريعا جدا، فهى تحتاج إلى شريك ذو طبيعية مرحة يمتلك القدرة على التحدث معها ببعض الجدية في أوقات وبعض المرح في أوقات أخرى. قد تتحول امرأة برج الجوزاء في ثوان قليلة من امرأة عاطفية عاشقة إلى شخصية باردة ومتبلدة المشاعر. إنها قليلا ما تقع في الحب كليا لأنها تبحث دوما عن الأمير الساحر، الرجل الذي يستطيع أن يجعلها تقع في غرامه من أول نظرة. شخصية امرأة برج الجوزاء تميل إلى التعقيد بعض الشئ ويصعب قراءة ما يدور في عقلها بسهولة، ذلك لأنها امرأة متناقضة بطبيعتها، وحتى تتعامل معها عليك أن تكون متواجبا مع كل ما تفكر فيه.

من مواصفات امرأة برج الجوزاء أيضا أنها تحب مغازلة الأخرين وتميل إلى اللفتات الصغيرة والبسيطة. فإذا كانت شريكة حياتك من برج الجوزاء، سوف تجدها تنهال عليك بالكثير من التساؤلات حول تفاصيل صغيرة متعلقة بك، ذلك لأنها عندما تحب أحدا تهتم به وتحرص على معرفة الأفكار الدفينة التى تدور بذهنه.

الجوزاء والعمل

تميل امرأة برج الجوزاء إلى الوظائف التى تتضمن مهام واتصالات عديدة، فهى تعشق التحدي، وتصاب بالملل سريعا عندما يكون عملها خاليا من التحديات والإنجازات. تستطيع امرأة برج الجوزاء إقتناع الآخرين بسهولة، وأفضل وظيفة بالنسبة لها هى تلك التى تتضمن التعامل الدائم مع كاميرات، منصات عرض أو مسارح وجمع من الناس.

الجوزاء والأصدقاء

تعتبر امرأة برج الجوزاء صديقة ممتعة ومسلية خاصة وأنها تحمل عدد لا نهائي من القصص المثيرة. تجدها كثيرا متبنية موقف المُصلح بين الأصدقاء وتحرص على معالجة الأمور المعقدة بينهما، ذلك لأنها من النوع الذي ينظر إلى المشكلة من جوانبها المختلفة مما يساعدها على تقديم أفضل النصائح للطرفين. من صفات امرأة برج الجوزاء أيضا أنها تتمتع بقدر عال من المرح والحيوية فلا يمكنك أن تمل منها أبدا.

الجوزاء والموضة

تتمتع امرأة برج الجوزاء بستايل جذاب ومرح، فهى تحب أن يلاحظ الآخرين ذوقها المرح في اختيار الأزياء والإطلالات الفريدة التى تظهر بها كل يوم. تحب امرأة برج الجوزاء تجربة الأزياء الجديدة بصيحاتها وموديلاتها المختلفة، ولا تتنازل عن إضفاء لمستها الخاصة على ما ترتديه. تميل كذلك إلى الألوان الهادئة والأقمشة الناعمة مثل الشيفون والقطن الناعم. وفيما يخص الإكسسوارات، فلا تخلو خزانتها من الخواتم والأساور المميزة والعصرية كما أن بينها وبين الحقائب علاقة عشق لا ينتهي، فسوف تجد فى خزانة ملابسها عدد كبير من حقائب اليد والسهرة والحقائب الكبيرة بتصميماتها المختلفة.

وللمزيد من الأبراج زورو موقعنا لحظات ونتمني ان نعجبكم زورونا لتعرفو المزيدعن الأبراج

التالي
السياحة في بريطانيا
السابق
تفسير رؤية المرأة المجهولة في المنام